صحيفة البلاد:
2024-07-01@18:39:15 GMT

نيمار يعود لتدريبات الهلال في يونيو المقبل

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

نيمار يعود لتدريبات الهلال في يونيو المقبل

البلاد- جدة
أكد ” ريكاردو روسا” الطبيب المُعالِج لـلنجم البرازيلي ولاعب الهلال ” نيمار دا سيلفا”، أن عودة اللاعب لتدريبات الهلال الجماعية ستكون في الفترة ما بين 20 يونيو إلى 14 يوليو المقبلين. وأشار روسا في تصريحات لصحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية إلى أن اللاعب سيكون جاهزاً خلال تلك الفترة سالفة الذكر للانتظام في تدريبات الهلال.

وكان الطبيب المعالج لنيمار قد أعلن في تصريحات سابقة عن إمكانية مشاركة اللاعب في المباريات بدايةً من شهر أغسطس المقبل. وتعرض نيمار لإصابة القطع في الرباط الصليبي للركبة في أكتوبر من العام الماضي 2023 خلال إحدى مباريات المنتخب البرازيلي في تصفيات كأس العالم. وساهم نيمار في 4 أهداف بقميص الهلال خلال 5 مباريات فقط شارك فيها مع الفريق.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: اصابات الملاعب الهلال نيمار

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز . 

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

 

حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • البرازيلي بيتروس لن يستمر مع نيوم في الموسم المقبل
  • ظهور استثنائي لنجم كرة السلة الأمريكية بقميص الهلال .. صورة
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر
  • نيمار يخضع لتدريبات في لاس فيغاس
  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو