قال مستشار البنتاغون السابق الكولونيل دوغلاس ماكغريغور، إن القوات المسلحة الأوكرانية تفقد المزيد والمزيد من الجنود كل يوم، مما يشير إلى أن الصراع في أوكرانيا سينتهي قريبًا.

واشار ماكغريغور خلال مقابلة مع قناة Reinvent Money على يوتيوب إلى أن الأوكرانيين يفقدون كل يوم من الجنود أكثر مما فقدوه في أي وقت مضى.

علينا ألا نتفاجأ إذا انهاروا تماماً. إنهم ينهارون ويتراجعون.

ولفت ماكغريغور إلى أن خسائر الألمان في الأشهر التسعة الأخيرة من الحرب العالمية الثانية كانت الأكبر، وأشار إلى أن هذا عادة ما يحدث في الفترة التي تسبق نهاية الصراع، كل شيء ينهار، والجميع يسعى للمغادرة قبل حلول اللحظة الحاسمة، وهذا ما يحدث في أوكرانيا.

إقرأ المزيد "وول ستريت جورنال": المسيرات الجوية الأمريكية لا تعمل بشكل جيد في أوكرانيا

بحسب المحلل، بلغت خسائر القوات المسلحة الأوكرانية أكثر من نصف مليون شخص، وهذا العدد مستمر في التنامي. ووصف الدعم المستمر لأوكرانيا بأنه غير إنساني، ولا يؤدي إلا إلى زيادة عدد القتلى، ودعا إلى وقف الصراع.

وخلص الخبير إلى أن "بوتين انتصر".

في 2 أبريل، قال وزير الدفاع سيرغي شويغو، خلال اجتماع مع قيادة القوات المسلحة الروسية، إن القوات المسلحة الأوكرانية فقدت منذ يناير أكثر من 80 ألف عسكري، و14 ألف وحدة من الأسلحة المختلفة، بما في ذلك أكثر من 1200 دبابة وغيرها من العربات القتالية المدرعة.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأزمة الأوكرانية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا القوات المسلحة فی أوکرانیا إلى أن

إقرأ أيضاً:

جوجل تجعل ملخصات Gmail أكثر فائدة وتضيف علامة تبويب "يحدث قريبًا"

تعمل جوجل Google على توسيع بطاقات الملخص في Gmail، وهي مقتطفات سياقية مدفوعة بالذكاء الاصطناعي للخدمة يتم استخراجها لأشياء مثل الطرود الواردة.

 بدءًا من اليوم، ستشمل بطاقات للمشتريات والأحداث والفواتير والسفر. بالإضافة إلى ذلك، سيظهر قسم "يحدث قريبًا" الجديد في الجزء العلوي من صندوق الوارد الخاص بك، ويعرض البطاقات الحساسة للوقت القادمة. تقول الشركة إنها تجري التغييرات لأن "عادات البريد الإلكتروني استمرت في التطور".

سيقدم قسم "يحدث قريبًا" الجديد بطاقات ملخص "في الوقت المناسب" في الجزء العلوي من صندوق الوارد الخاص بك. على سبيل المثال، عند فتح Gmail، قد ترى بطاقة تُظهر أن الطلب الذي قدمته الأسبوع الماضي جاهز للتسليم اليوم. تقول Google أن جميع بطاقات الملخص الخاصة بها ديناميكية ومحدثة في الوقت الفعلي.

حيثما كان ذلك مناسبًا، ستتضمن بطاقات الملخص أيضًا أزرار عمل. تصف جوجل جاذبية أزرار العمل بأنها "لا مزيد من البحث عن الروابط المدفونة".

ستتيح لك بطاقات ملخص الشراء تتبع الطرود وعرض تفاصيل الطلب ومراقبة الطلبات عبر الإنترنت. ستتيح لك بطاقات الأحداث عرض أحداثك القادمة أو دعوة الأصدقاء أو الحصول على الاتجاهات إلى المكان. ستتيح لك ملخصات الفواتير رؤيتها أو دفعها (أو تعيين تذكيرات لدفعها في مهام جوجل). أخيرًا، ستتيح لك بطاقات ملخص السفر إدارة الحجوزات وتسجيل الوصول للرحلات الجوية ورؤية تفاصيل مثل أوقات تسجيل الوصول والمغادرة في الفندق.

إن جدول إصدار جوجل للميزات الجديدة معقد بعض الشيء. تبدأ بطاقات ملخص الشراء للرسائل الإلكترونية الفردية في الظهور "تدريجيًا" بدءًا من اليوم (على الرغم من أن بعض المستخدمين أبلغوا بالفعل عن رؤيتها في وقت سابق من هذا الأسبوع) على Android وiOS. ستصل البطاقات للفئات الأخرى للرسائل الإلكترونية الفردية وقسم "يحدث قريبًا" "في الأشهر المقبلة". وستظهر الفئات الأربع للبطاقات في كل مكان (رسائل البريد الإلكتروني الفردية، والبحث في Gmail، وما يحدث قريبًا) "في المستقبل". لذا، ستحتاج إلى الانتظار قبل أن تتمكن من تجربة تجربة بطاقة الملخص الكاملة من Google.

مقالات مشابهة

  • جوجل تجعل ملخصات Gmail أكثر فائدة وتضيف علامة تبويب "يحدث قريبًا"
  • الوكالة الدولية للطاقة الذرية على تواصل مستمر مع كل أطراف الصراع في أوكرانيا
  • أوكرانيا تستهدف إنتاج 1.5 مليون طائرة بدون طيار بحلول نهاية 2023
  • عاجل وردنا للتو| بيان هام للقوات المسلحة بشأن تنفيذ 3 عمليات عسكرية جديدة.. وهذا ما تم استهدافه (تفاصيل+فيديو)
  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 340 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • ندي ثابت: الدولة تهتم بعمل ذوي الإعاقة بنسبة أكثر من 5 ٪؜.. وهذا الملف يتصدر أولوياتها
  • الكرملين يستبعد رد روسي نووي في الصراع مع أوكرانيا
  • هيئة الأركان الأوكرانية: الوضع على طول خط الجبهة لا يزال متوترا
  • في يوم التوحيد.. ماذا قال بوتين عن الحرب الأوكرانية؟
  • أوكرانيا: تسجيل 153 اشتباكا على طول خط المواجهة مع الجيش الروسي خلال 24 ساعة