صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@01:53:44 GMT

أتلتيكو مدريد يُضيّق الفارق مع جيرونا

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT


مدريد (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة تشافي: الرحيل أنقذ برشلونة من كارثة! «الريال» بين «نارين»!

قاد الفرنسي الدولي أنطوان جريزمان فريقه أتلتيكو مدريد إلى تضييق الخناق على ضيفه جيرونا الثالث، بفوزه عليه في مباراة قمة 3-1، في «المرحلة 31» من بطولة إسبانيا في كرة القدم.
وبفوزه الثاني توالياً، رفع «كولتشونيروس» رصيده إلى 61 نقطة، مقابل 65 نقطة لجيرونا الذي عاد إلى نتائجه المتقلبة، بعد بداية موسم تاريخية للفريق المتواضع، كما ابتعد أتلتيكو في سباق التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بفارق خمس نقاط مؤقتاً عن أتلتيك بلباو الخامس.


افتتح الفريق الكاتالوني التسجيل عبر نجمه الأوكراني أرتيم دوبفيك من مسافة قريبة «4»، بيد أن تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني انتفضت، وعادل جريزمان من ركلة جزاء، بعد لمسة يد على ميجيل جوتييريس «34».
وقبل انتهاء الشوط الأول، منح الأرجنتيني أنخل كوريا فريق العاصمة التقدّم للمرّة الأولى برأسية من مسافة قريبة «45+6»، قبل أن يزرع جريزمان هدف الاطمئنان بتسديدة يمينية من وسط المنطقة محققاً الثنائية «50».
ورفع جريزمان رصيده هذا الموسم إلى 21 هدفاً، و8 تمريرات حاسمة في 41 مباراة خاضها ضمن جميع المسابقات، متفوقاً بهدف على كل من الإنجليزي جود بيلينجهام النجم الجديد لريال مدريد، مهاجم برشلونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي وزميله في أتلتيكو ألفارو موراتا.
وكان أتلتيكو مدريد حقق نتيجة طيبة الأربعاء، بفوزه على ضيفه بوروسيا دورتموند الألماني 2-1 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويلتقيه إياباً الأسبوع الجاري.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد جيرونا أنطوان جريزمان

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على جيرونا في الدوري الإسباني

 

يمن مونيتور/ وكالات

سجل الأمين جمال هدفين في الشوط الأول ليقود برشلونة إلى الفوز 4-1 على جيرونا اليوم الأحد ويحقق خامس انتصار على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل جمال هدفيه في الدقيقتين 30 و37، قبل أن يحرز داني أولمو الهدف الثالث بعد الاستراحة مباشرة من اللمسة الأولى من مسافة قريبة.

وأحرز بيدري الهدف الرابع من مسافة قريبة في الدقيقة 64 قبل أن يسجل البديل كريستيان ستواني هدف جيرونا الوحيد في الدقيقة 80.

وأنهى برشلونة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فيران توريس ببطاقة حمراء مباشرة إثر تدخل عنيف على ياسر أسبريا في الدقيقة 86.

ويتصدر برشلونة الترتيب برصيد 15 نقطة بعد 5 جولات، بفارق 4 نقاط أمام ريال مدريد وفياريال. ويحتل جيرونا المركز السابع بـ7 نقاط.

 

 

مقالات مشابهة

  • في انطلاقة دوري أبطال أوروبا.. ميلان يستقبل ليفربول.. وريال مدريد يواجه شتوتغارت
  • مدرب شتوتجارت: هدفنا الفوز على حامل اللقب ريال مدريد
  • كارفخال: النظام الجديد لـ دوري أبطال أوروبا سيفرض تحديات كبيرة على ريال مدريد
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة
  • خبر سيء لفريق وجماهير برشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • أزمة طاحنة في ريال مدريد قبل لقاء شتوتجارت
  • موعد مباراة ريال مدريد الإسباني ضد شتوتغارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يحقق فوزاً كبيراً على جيرونا في الدوري الإسباني