شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أميرة سعودية تزور المناطق المتضررة من الزلزال في تركيا، زارت سفيرة النوايا الحسنة لموئل الأمم المتحدة في الدول العربية، الأميرة السعودية لمياء بنت ماجد آل سعود، بلدية قهرمان مرعش والتقت برئيس البلدية .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أميرة سعودية تزور المناطق المتضررة من ال زلزال في تركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أميرة سعودية تزور المناطق المتضررة من الزلزال في تركيا

زارت سفيرة النوايا الحسنة لموئل الأمم المتحدة في الدول العربية، الأميرة السعودية لمياء بنت ماجد آل سعود، بلدية قهرمان مرعش والتقت برئيس البلدية خير الدين غونغور.

قامت الأميرة السعودية بالاطلاع على سير العمل واستمعت إلى معلومات من رئيس البلدية بشأن أعمال المساعدة والإغاثة بعد الزلزال الذي ضرب المنطقة في فبراير/شباط الماضي.

وفي إطار زيارتها، قامت سفيرة الأمم المتحدة أيضًا بزيارة مقر ولاية غازي عنتاب والتقت برئيس بلديتها.

جاءت الزيارة في إطار برنامج “موئل” للأمم المتحدة للمستوطنات البشرية في المنطقة العربية، الذي يعمل على تحقيق مستقبل حضري أفضل.

وتتمثل رسالة البرنامج في تعزيز التنمية المستدامة للمستوطنات البشرية في المجالات الاجتماعية والبيئية، وتوفير المأوى المناسب.

تعد هذه الزيارة جزءًا من جهود الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود في دعم العمل الإنساني وتطوير المجتمعات.

وفي 6 فبراير 2023، ضرب جنوبي تركيا وشمالي سوريا زلزالان بقوة 7.7 و7.6 درجات، تبعتهما آلاف الهزات الارتدادية العنيفة، ما خلف آلاف القتلى ودمارا هائلا.

تجدر الإشارة إلى أن الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود هي سفيرة النوايا الحسنة لموئل الأمم المتحدة في الدول العربية، وقد قامت بعدة زيارات ومشاريع إنسانية في العديد من الدول العربية بهدف تعزيز التنمية وتحسين ظروف المعيشة للمتضررين من الكوارث الطبيعية والنزاعات.

من خلال جهودها، تسعى الأميرة لمياء لأن تكون دعامة قوية لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين حياة الناس في المنطقة العربية.

دائرة الهجرة التركية تصدر بيانًا هاماً للسوريين المتواجدين في اسطنبول ضبط 72 مهاجر غير نظامي غرب تركيا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أميرة سعودية تزور المناطق المتضررة من الزلزال في تركيا وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زلزال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدول العربیة الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

(مانجا العربية) مجلدات قصصية بنكهة سعودية تطل على جمهورها في "الرياض تقرأ"

 

حرصت "مانجا العربية" خلال مشاركتها بجناح في معرض الرياض الدولي للكتاب 2024، على تعريف زوارها بأعمالها من خلال صناعة المحتوى الإبداعي القصصي المصور الموجه لفئتين عمرية (الأطفال – الشباب).
وسلطت في جناحها على بعض إنجازاتها، منها وصول عدد مرات تحميل لقصصها عبر تطبيقاتها من كل أنحاء العالم إلى 9 ملايين، واتفاقية التعاون التي وقعتها مع هيئة الأدب والنشر والترجمة، للعمل على مشروع "تحويل الأدب السعودي إلى قصص مصورة"، الذي سيكون على مراحل عدة، ويستهدف أعمال مختارة من الأدب السعودي لتحويلها إلى قصص مصورة "مانجا"، بمشاركة مجموعة من الكتاب والروائيين، وقد شهد معرض "الرياض تقرأ" تدشين المرحلة الثالثة من المشروع.
وتسعى "مانجا العربية" إلى تعريف شعوب العالم بالثقافة السعودية، عبر تضمين الهوية السعودية ومعالم مدنها في الرسومات والصور، ومثل ذلك القيم والتقاليد الوطنية الرصينة في ثنايا القصة وفي حبكتها الدرامية، مع مراعاة أن تعالج القصص بطريقة شيقة وممتعة الظواهر السلبية في مجتمع كل فئة عمرية من فئتي الأطفال والشباب، مع تعزيز القيم والمبادئ والممارسات الحميدة.
يذكر أن جناح "مانجا العربية" في معرض "الرياض تقرأ" يحظى بإقبال جماهيري جيد، لا سيما من قبل الأطفال والشباب وذويهم، الذين استهواهم ركن "كتاب تعليم فن صناعة المانجا"، إلى جانب ركن أحدث أعداد المجلات أو سلسلة مجلداتها القصصية، وعرض جانب من تلك المجلات والقصص المنتظر توزيعها في نقاط البيع، والتي تكشف عنها للمرة الأولى في المعرض

مقالات مشابهة

  • «دبي الإنسانية» تستضيف قادة المراكز العالمية
  • (مانجا العربية) مجلدات قصصية بنكهة سعودية تطل على جمهورها في "الرياض تقرأ"
  • بث مباشر.. جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولي
  • كيف ستتعامل طالبان مع مساع أوروبية لمحاكمتها أمام العدل الدولية؟
  • تركيا: الهجوم البري الإسرائيلي مسعى غير مشروع لاحتلال لبنان
  • الجامعة العربية تنظم ورشة عمل حول نزع السلاح والتسريح وإعادة الإدماج
  • ميقاتي: جارٍ العمل مع مؤسسات الأمم المتحدة لتأمين احتياجات اللبنانيين
  • أردوغان: الأمم المتحدة يجب أن توصي باستخدام القوة إذا لم توقف إسرائيل هجماتها
  • سوريا تطالب الأمم المتحدة بوضع حد للعدوان الإسرائيلي على البلاد وفلسطين ولبنان
  • صندوق إعادة إعمار درنة ينفذ مشاريع إنشاء عبارات في عدة مناطق