صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد اختتام معرض إثراء الثاني للتوظيف، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي دبي في 29 يوليو وام اختتم معرض إثراء الثاني للتوظيف المخصص لتوظيف الشباب المواطنين الباحثين عن عمل في القطاع .، والان مشاهدة التفاصيل.

اختتام معرض إثراء الثاني للتوظيف

دبي في 29 يوليو / وام / اختتم معرض "إثراء الثاني للتوظيف" المخصص لتوظيف الشباب المواطنين الباحثين عن عمل في القطاع المالي والمصرفي بمشاركة أكثر من 44 جهة من أبرز وأهم المصارف وشركات التأمين والصرافة والتمويل وذلك في سياق مبادرة "إثراء" لتوطين القطاع المالي الرامية إلى توفير 5000 وظيفة للمواطنين بحلول عام 2026.

وتميز المعرض بحضور واسع لزواره من حملة البكالوريوس بلغ عددهم 425 وفي الدرجة الثانية أتى حملة الثانوية العامة والبالغ عددهم 201 إضافة إلى 25 شخصا من حملة شهادة الماجستير ومثلهم من حملة شهادة الدبلوم.

وأضافت: "نحن مستمرون بمهمتنا في الجمع بين المؤسسات المالية وشبابنا المواطن الذي يكتسب خبرة من خلال هذه اللقاءات المباشرة تمكنه من تقييم إمكاناته ومعرفة حاجات السوق ليثبت مجددا كفاءته على جميع المستويات ونقوم نحن بدورنا في معهد الإمارات المالي بجسر أي فجوة من خلال برامج التدريب التي نوفرها لشبابنا بالتعاون مع المؤسسات المالية التي تطلعنا هي الأخرى على حاجاتها حيث نقوم بإدراجهم في مسارات تدريبية بمجالات تخصصية وتتميز برامج "التعزيز المعرفي المالي" التي نوفرها بتدريب للكوادر المواطنة في المؤسسات المالية فور تعيينهم في تلك المؤسسات أي أننا نقوم في معهد الإمارات المالي بتحديد الاحتياجات التدريبية والتعليمية وتوفيرها بما يحقق فائدة الشباب المواطن الباحث عن عمل وأيضا المؤسسات المالية التي تمتلك متطلبات معينة لكوادرها تفرضها متغيرات الاقتصاد العالمي التي تأتي بمفردات اقتصادية جديدة تحتم على الجميع مسايرتها من أجل الانخراط في بناء حاضر يؤسس لمستقبل مشرق.

وكان معرض "إثراء" للتوظيف في نسخته الأولى قد أقيم بالشراكة مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية "نافس" الشريك الاستراتيجي للمعرض والداعم في عملية توطين القطاع المالي ووضع لنفسه هدف توفير 1500 وظيفة 700 منها في قطاع المصارف و300 بالقطاع التأميني و500 في قطاع الصرافة وحوالي 50 في شركات التمويل وذلك من خلال تعريف أبرز المصارف والشركات الرائدة في القطاع المصرفي والمالي في المنطقة بأفضل المرشحين من مواطني دولة الإمارات.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختتام معرض إثراء الثاني للتوظيف وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

2000 رحلة عبر السكوتر لتيسير تنقّل الحجاج

البلاد ــ الدمام

باتت الرياضات والألعاب الإلكترونية إحدى وسائل التعلّم الإلكتروني، ووسيلة للوصول إلى حلول سريعة، وهو ما انتهجه مشروع “صنعة جابر” طريقة لتحويل علم الكيمياء إلى لعبة إلكترونية تعليمية قادرة على دمج التعلم باللعب، الذي يأتي ضمن مشاريع مبادرة “إثراء المحتوى العربي”، يُقدمها مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) بالشراكة مع الصندوق الثقافي، من منطلق دوره المتمثل في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المختصة بإنتاج محتوى عربي مقروء أو مسموع أو مرئي، وصولًا إلى دعم المحتوى الإبداعي.

وأوضح مدير المشروع المهندس عبدالله الحجي، أن الفكرة لمشروع “صنعة جابر” جاءت لتسهيل منهج الكيمياء المخصص للمراحل التعليمية لاسيما المرحلة الثانوية، حيث ربط بين كيفية تمكين الطلبة عبر لعبة إلكترونية يتداخل بها عناصر من قطع صغيرة قادرة على إيصال المستخدم إلى الرياضة الكيميائية، وهي أحد أنواع الرياضات العملية القائمة على حل المعادلات بإسلوب رقمي مرن، يسهم في فك الرموز وتركيبها وفقًا لمتطلبات الحل اللازمة.

وأفاد بأن دعم مركز إثراء لمشروعه التعليمي الإلكتروني، يكشف عن اهتمامه بمختلف القطاعات الإثرائية، سواء فيما يتعلق بالأدب، والثقافة، والعلوم والمعرفة، مشيرًا إلى تعزيز المركز للفكرة بعد دراستها لاسيما أنها محتوى تعليمي هادف سيبصر النور في العديد من المدارس، واستحسانه من المختصين في هذا المجال، حيث جرى منح فرصة لأكثر من 50 طالبًا بتجربة اللعبة ولمسنا تفاعل حيوي وقدرة على التعمق بعلوم الكيمياء، وذلك لتحويل تلك العلوم إلى رياضات وتمارين مسليّة سهلة الاستخدام، بوصف أن الهدف من “صنعة جابر” جعل الكيمياء أكثر تقبّلًا وسهولة؛ فالرياضات الإلكترونية تسهم في تحويل أي لعبة إلى تحديات مشوّقة.

وتعد “صنعة جابر” ضمن الألعاب الإلكترونية التي تساعد على تنمية المهارات المعرفية عبر تطوير الأداء وطرق التحليل والاستدلال لدى الطلبة، في الوقت الذي يرفع من مستوى قدراتهم الذهنية وتعزيز الدافعية عبر تسهيل المناهج الصعبة بطرق مبتكرة بعيدة عن التعقيد على أن تصبح أنشطة إلكترونية ذات شغف وحماس عبر منافسة للمشاركين باللعبة، مع الحرص على تحفيز التعلّم النشط الذي يقلل من التوتر والضغط على الطلبة، ويصب المشروع بجميع عناصره في خدمة العملية التعليمية لتطوير المخرجات داخلها.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من قطاع الفنون التشكيلية حول تلف لوحات معرض محمود سعيد
  • وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية: ما يدخل إلى غزة الآن قطرة في محيط الاحتياجات المطلوبة لسكان القطاع
  • وزيرة التعاون الدولي والمدير العام للمفوضية الأوروبية يعقدان مائدة مُستديرة مع المؤسسات الدولية وشركاء التنمية
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض 20 مقذوفا أُطلقت من غزة
  • 2000 رحلة عبر السكوتر لتيسير تنقّل الحجاج
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • «آمنة»: نفذنا 1284 حملة تفتيشية مفاجئة ومخططة على الوحدات المحلية في جميع المحافظات
  • صحة غزة تصدر آخر إحصائيات الحرب على القطاع في يومها الـ 267
  • الشيخة سلامة بنت حمدان وحرم الرئيس الفلبيني: إثراء المشهد الإبداعي الثقافي في البلدين
  • اختتام حملة الانتخابات الرئاسية في موريتانيا