شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ضبط مقيم بالرياض بحيازته 100 ألف قرص إمفيتامين وإحباط تهريب 97 كيلوجرامًا من القات، تواصل المملكة العربية السعودية، جهودها في مكافحة المخدرات ومواجهة الآفة الخطرة التي تهدد الشباب.وأعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط مقيم بالرياض بحيازته 100 ألف قرص إمفيتامين.

. وإحباط تهريب 97 كيلوجرامًا من القات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط مقيم بالرياض بحيازته 100 ألف قرص إمفيتامين.....

تواصل المملكة العربية السعودية، جهودها في مكافحة المخدرات ومواجهة الآفة الخطرة التي تهدد الشباب.

وأعلنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مقيم من الجنسية السورية بمنطقة الرياض لترويجه 100,000 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على مقيم بمنطقة الرياض لترويجه (100) ألف قرص من مادة الإمفيتامين المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/yS2StetBj8

July 29, 2023

في السياق، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الحرث بمنطقة جازان تهريب 97 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

مكافحة المخدرات تضبط 3 مروجين وحرس الحدود يحبط تهريب 135 كيلو جراما من القات

ضبط مقيم بالرياض بحيازته 100 ألف قرص إمفيتامين.. وإحباط تهريب 97 كيلوجرامًا من القات للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط مقيم بالرياض بحيازته 100 ألف قرص إمفيتامين.. وإحباط تهريب 97 كيلوجرامًا من القات وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکافحة المخدرات

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 46 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير

عسير

تمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير من إحباط تهريب 46 كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر .

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 210 كيلوجرامات من القات بالعارضة
  • القبض على 9 مخالفين لتهريبهم 135 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 120 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • القبض على 7 مقيمين لتهريبهم 240 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 270 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • إحباط تهريب 45 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  •  القبض على 5 مخالفين لتهريبهم 225 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 46 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات بجازان