شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن أصوات انفجارات و سقوط قذائف في أماكن متفرقه من أحياء كرري – ليلة السبت، قالت تنسيقية لجان كرري بأن أصوات انفجارات وسقوط قذائف في أماكن متفرقه من أحياء كرري سمعت في ليلة السبت، حيث تم رصد ثلاتة قذائف بالثورة الحارة 20 .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أصوات انفجارات و سقوط قذائف في أماكن متفرقه من أحياء كرري – ليلة السبت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أصوات انفجارات و سقوط قذائف في أماكن متفرقه من أحياء...

قالت تنسيقية لجان كرري بأن أصوات انفجارات وسقوط قذائف في أماكن متفرقه من أحياء كرري سمعت في ليلة السبت، حيث تم رصد ثلاتة قذائف بالثورة الحارة 20 و قذيقة بالثورة الحارة العاشرة بالقرب من الفاصل بين الحارة الثامنة والعاشرة، بينما سقط مقذوف آخر بالثورة الحارة الثامنة بالقرب من مخبز عرمان. وأيضاً سقط مقذوفين في الحارة التاسعة.

وأضاف مواطنون من سكان أمدرمان بأن هنالك مدفع لقوات الدعم السريع يتجول ضمن حدود منطقة “ود البشير”، ويقوم بتدوين قذائقه في كل مرة تجاه أحياء الثورات، ولم يتمكن الجيش السوداني من تدميره حتى اللحظة.

صور متداولة للأضرار:

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أصوات انفجارات و سقوط قذائف في أماكن متفرقه من أحياء كرري – ليلة السبت وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دبابات "تي – 90" الروسية تستخدم في العملية العسكرية الخاصة قذائف التنغستن فائقة الكفاءة

تتمتع ذخيرة "تلنيك" الروسية عيار 125 ملم بقدرة على مكافحة أفراد العدو وأطقم مختلف أنظمة الصواريخ المضادة للدبابات، بما في ذلك FGM-148 Javelin الأمريكية.

كما ورد على قناة تليغرام "فوين ناتشط" الروسية فإن المقذوف يحتوي على 450 عمودا صغيرا مصنوعا من التنغستن، مما يسمح بتشكيل حقل تجزئة مكوّن من 2500 شظية.

وإذا لزم الأمر، يمكن أن يتغير شكل انتشارها إلى مخروط أو دائرة. ويبلغ مدى تأثير الشظايا الناتجة عن انفجار القذيفة 300 م. وتزن متفجرات القذيفة 3 كغ. بينما يصل وزن القذيفة 23 كغ، سرعة تحليق القذيفة 850 متر/ثانية.

إقرأ المزيد "تي-90" و"أبرامز" وجها لوجه

ويتحقق تفجير الذخيرة في نقاط محددة من المسار بواسطة مقياس المسافة الليزري في جهاز التصويب  "سوسنا – أو"، ويحددها أحد أفراد دبابة "تي 90 إم، بروريف".

وقد تم اختبار هذا السلاح في منطقة العملية العسكرية الخاصة حيث أظهر كفاءة عالية. لقد أثبتت دبابة "تي – 90 إم" التي تستخدمه حاليا تفوقها على جميع دبابات الناتو المسلمة لنظام كييف، ناهيك عن دبابات "تي – 64 بي في" و"تي – 64 بي إم" و"تي – 64 بولات" السوفيتية المحدثة.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

مقالات مشابهة

  • أصوات من غزة.. معاناة دفن الأهالي لشهدائهم
  • الاحتلال يلقي 6 قذائف ضوئية بأجواء أطراف مارون الراس جنوب لبنان
  • «الأونروا»: الأمر الإسرائيلي بإخلاء أحياء في غزة يطال ربع مليون فلسطيني  
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 8 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • أماكن استخراج جواز سفر مستعجل في نفس اليوم.. الخطوات والتكلفة
  • دبابات "تي – 90" الروسية تستخدم في العملية العسكرية الخاصة قذائف التنغستن فائقة الكفاءة
  • الحكومة المكلفة تحدد أماكن توزيع كميات جديدة من «البيض واللحوم»
  • منافسة على أصوات المسلمين في بريطانيا
  • دويّ إنفجارات يهز صيدا وإقليم الخروب.. جدار صوت أم قصف؟
  • إعلام فلسطيني: انفجارات متتالية في مخيم نور شمس شرق طولكرم