شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن دردور لم ينقص الشعب الليبي إلا أن يُسير من قبل المشري وشعبان هدية، ليبيا – علق المحلل السياسي الانفصالي فرج دردور، على الصورة التي جمعت رئيس مجلس الدولة الاستشاري خالد المشري مع شعبان هدية المكني بـ “أبوعبيدة” .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دردور: لم ينقص الشعب الليبي إلا أن يُسير من قبل المشري وشعبان هدية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دردور: لم ينقص الشعب الليبي إلا أن يُسير من قبل...

ليبيا – علق المحلل السياسي الانفصالي فرج دردور، على الصورة التي جمعت رئيس مجلس الدولة الاستشاري خالد المشري مع شعبان هدية المكني بـ “أبوعبيدة” الذي يقود حراك 27 يوليو.

دردور وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك”، قال :”خالد المشري وهو يأكل من خير بلاده، بعدما كان يحفه الفقر ويطوقه العوز، هذا الرجل من الواضح أنه لم يفكر في الموت وما بعدها، تماما مثل إطاره الديمكراسي شريكه في الاحتيال”.

وتابع دردور حديثه :”لم ينقص الشعب الليبي إلا أن يُسير من قبل هذه الفئة الهلوعة المنغلقة فكريًا، والمنفتحة فقط على أموال ليبيا، وأموال دول خارجية”.

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دردور: لم ينقص الشعب الليبي إلا أن يُسير من قبل المشري وشعبان هدية وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب الليبي يقر تعيين محافظ للمصرف المركزي ونائب له

وافق مجلس النواب الليبي على تسمية ناجي محمد عيسى بلقاسم محافظا جديدا لـمصرف ليبيا المركزي، في إطار الجهود المبذولة لإنهاء الأزمة التي أدت إلى انخفاض إنتاج البلاد من النفط. كما وافق المجلس في جلسة بثها التلفزيون أمس الاثنين على تعيين مرعي رحيل البرعصي نائبا له.

وقد تسهم الموافقات في تذليل العقبات السياسية الرئيسية أمام حل الأزمة المتعلقة بالسيطرة على مصرف ليبيا المركزي وعائدات النفط، وقد تسببت الأزمة في تراجع حاد في إنتاج وصادرات النفط بالبلاد التي تعتمد عليها الميزانية بشكل كبير.

وكان بلقاسم يشغل في السابق منصب مدير إدارة الرقابة على النقد والمصارف بالمصرف المركزي، في حين جرى تعيين البرعصي نائبا للمحافظ عام 2023. وجرى ترشيحهما خلال محادثات نظمتها الأمم المتحدة في الآونة الأخيرة.

وقال مصباح الدومة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الليبي إن النواب الذين حضروا الجلسة وعددهم 108 صوتوا بالإجماع بالموافقة فور قراءة أسماء المرشحين، مضيفا أنه سيتم تشكيل مجلس الإدارة للمصرف المركزي خلال 10 أيام.

ونشب الخلاف حول منصب المحافظ عندما اتخذ رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي قرارا باستبدال محافظ المصرف المركزي الصديق الكبير، مما دفع فصائل مسلحة بشرق البلاد إلى إصدار أمر بوقف تدفق النفط من الحقول احتجاجا على القرار.

مصرف ليبيا المركزي تودع فيه إيرادات مبيعات النفط التي تعتمد عليها ميزانية البلاد (رويترز)

وقالت المؤسسة الوطنية للنفط يوم 28 أغسطس/ آب إن إنتاج النفط تراجع بأكثر من نصف مستوياته المعتادة، ولم تعلن أي أرقام جديدة للإنتاج منذ ذلك الحين.

وتعرض إنتاج النفط في ليبيا مرارا لاضطرابات منذ الفوضى التي نجمت عن تقسيم البلاد في عام 2014 بين إدارتين في الشرق والغرب، في أعقاب الثورة الشعبية التي أطاحت بمعمر القذافي عام 2011.

وبحسب اتفاق وقعه يوم الخميس مندوبو الهيئات التشريعية بمقر بعثة الأمم المتحدة في ليبيا، ستتم الموافقة على المحافظ ونائبه خلال أسبوع، على أن تجري الموافقة على مجلس الإدارة خلال 10 أيام من الموافقة على المحافظ.

والهيئات التشريعية الليبية هي مجلس النواب في بنغازي والمجلس الأعلى للدولة في طرابلس.

مقالات مشابهة

  • هدية الرئيس السيسي لأهالي ملوي.. مستشفيات جديدة لخدمة المرضى
  • بلدية بنغازي تبحث تعزيز التعاون مع مجلس التعاون الليبي التركي
  • الاتحاد الليبي للجودو ينظم يوم الجمعة القادمة بطولة ليبيا للجودو بصالة 17 من فبراير
  • هدية لطلاب الدقهلية.. 9000 كتاب جديد لتشجيع القراءة ضمن « بداية جديدة»
  • دردور: من الخطأ قبول المجلس الرئاسي حلف المحافظ لليمين أمام البرلمان
  • أشرف أبو الهول: الضربات الإيرانية على إسرائيل هدية لنتنياهو
  • راشد عبد الرحيم: هدية لقحت
  • مجلس النواب الليبي يقر تعيين محافظ للمصرف المركزي ونائب له
  • النواب الليبي يوافق على اختيار محافظ جديد لمصرف ليبيا المركزي
  • الهنقاري: هدف الدبيبة هو منح السعادة للشعب الليبي