الثورة نت/
تفقد وكيل وزارة السياحة لقطاع المنشأت السياحية، فهد نزار، اليوم حديقة مدينة صنعاء الترفيهية بمجمع حديقة الثورة بأمانة العاصمة.
واستمع الوكيل نزار ومعه مدير مديرية الثورة عقيل السقاف، ونائب مدير الحدائق بأمانة العاصمة وضاح منصر، إلى شرح من مديري حديقة مدينة صنعاء الترفيهية، محمد عبد الله مجلي، ومجلي يحي مجلي، عن حجم الإقبال الكثيف من قبل الزوار، و التجهيزات التي قامت بها ادارة الحديقة ضمن استعدادات استقبال اجازة العيد، وبرامجها للفعاليات العيدية، وكذا زيادة رقعة المسطحات الخضراء، بما يضمن استقبال أعداد كبيرة من الزوار وتوفير الأجواء الملائمة والامنة لهم.

وخلال الزيارة أشار وكيل الوزارة إلى الحرص على تعزيز الشراكة مع السلطات المحلية باتجاه تحسين جودة الخدمات المقدمة وتعزيز إجراءات الأمن والسلامة بالحدائق والمتنزهات العامة ككل، و حفاظا على أرواح المواطنين وضمان استمتاعهم بقضاء إجازة العيد باعتبارها تجسيد ملامح الصمود في وجه العدوان.
وأكد أهمية تحسين الخدمات في الحدائق والمتنزهات؛ وتعزيز إجراءات الأمن والسلامة، واستشعار الجميع بمسؤولياته وواجباته، كونها متنفساً ليس فقط لأبناء الامانة، بل والزوار من مختلف المحافظات.

وشدد على ضرورة الاستمرار في اعمال الصيانة الدورية وتأهيل كافة الحدائق والمتنزهات وتحسين الخدمات المقدمة للزوار على مدار العام، مشيرا إلى أهمية الالتزام بإجراءات اﻷمن والسلامة في كافة المنشآت السياحية وتجويد الخدمات المقدمة لمرتاديها.
وأشاد الوكيل نزار بالجهود التي تبذل في سبيل تحسين الخدمات وتعزيز مبدأ الشراكة بين الجهات ذات العلاقة والمتصلة بالعمل السياحي، والسعي نحو توفير أجواء الفرحة للمواطنين على مستوى الامانة والمحافظات..

فيما أكد مدير المديرية السقاف، أهمية مضاعفة جهود الجميع لتحسين مستوى الخدمات وتعزيز إجراءات الأمن والسلامة .. مشيرا الى حجم الإقبال الذي تشهده الحدائق والمتنزهات العامة على مستوى المديرية والأمانة.
ولفت إلى الاهتمام بالجوانب الفنية وأعمال النظافة والصيانة والإنارة لاستقبال الزوار لقضاء إجازة العيد.. مشددا على ضرورة التزام القائمين على المنشآت السياحية بإجراءات اﻷمن والسلامة، وتطوير مستوى الخدمات المقدمة .. داعيا إلى الحفاظ على ممتلكات وأشجار الحدائق والمتنفسات وعدم رمي المخلفات في المسطحات الخضراء والأرصفة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الحدائق والمتنزهات الخدمات المقدمة

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يتفقد سير العمل بمجمع المخابز الآلي|صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الخميس، خلال جولة مفاجئة مجمع المخابز الآلي التابع للمحافظة بحي الشروق بالكيلو 7، للوقوف مدى كفاءة التشغيل وجودة المنتج من الخبز ومدى رضا المواطنين. 

حيث تفقد محافظ مطروح خط الإنتاج بداية من مرحلة العجن وتقطيع العجينة ووزنها مع الالتزام بالأوزان المقررة قبل وبعد الخبز، مرورًا بسير التسخين والذي يعمل بالغاز الطبيعي مع متابعة مدى كفاءة التشغيل مقارنة بالسولار، موجهًا بالتنسيق بين مدير المخبز والمكتب الفني الهندسي وشركة الغاز في ضبط معدل ضخ شبكة الغاز بالخط بما يعمل على مزيد من جودة الخبز والحفاظ على جودته، كما اطمأن من المواطنين على جودة المنتج. 

محافظ مطروح يتفقد سير العمل بمجمع المخابز الآلى IMG-20240926-WA0033 IMG-20240926-WA0034 IMG-20240926-WA0035 IMG-20240926-WA0030 IMG-20240926-WA0031 IMG-20240926-WA0032

مقالات مشابهة

  • "صحة الإسماعيلية" تختتم البرنامج التدريبي لعدد 60 صيدلى بالمديرية والمستشفيات والوحدات الصحية
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفي الصدر
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى المبرة للتأمين الصحي
  • العقبي: سيارات مأوى المشردين والأطفال تطوف الشوارع قريبًا
  • محافظ مطروح يتفقد سير العمل بمجمع المخابز الآلي|صور
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد مدارس إدارة حوش عيسى التعليمية
  • وكيل صحة أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبنوب المركزي 
  • البطاقة الموحدة: خطوة نحو تحسين الخدمات أم مجرد إجراء شكلي في العراق؟