صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@14:07:17 GMT

«أبيض الشباب» يخوض «وديتين» مع سوريا

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

 
الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «كريبتو فاين نايت 4» تنطلق 19 أبريل هدى المطروشي: «الخماسي الآسيوي» يوافق على تشكيل لجنة للمرأة


يخوض منتخب الشباب لكرة القدم تحت 20 عاماً مباراتين وديتين أمام سوريا 15 و18 أبريل الجاري، خلال معسكره الداخلي في الشارقة، والذي يأتي ضمن برنامج تحضيراته للمشاركات المقبلة، أهمها التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا، وتقام المباراتان في ملعب الحمرية في الساعة الخامسة و50 دقيقة مساءً.


واختار الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سليم عبدالرحمن 22 لاعباً للمشاركة في المباراتين، وهم حمد حسين طايع، نهيان مبارك الهلالي، يوسف أحمد سعيد «الجزيرة»، سيف عبيد الكعبي، فهد جاسم آل علي «الشارقة»، حمدان سعيد باسويدان، أحمد محمد حسن، سيف محمد ثاني، علي عبدالله الصفار، غيث بدر سهيل، محمد فهد البناي «شباب الأهلي»، سهيل عمر سالم، عامر أحمد الفارسي، عبدالله فيصل علي، عيد محمد ربيع، محمد عبدالله الزعابي «العين»، عبيد سالم ربيع، عيسى عبدالله محمد «النصر»، راشد عبدالله المزروعي، سيف ناصر الفارسي، عبدالله أنور الحمادي «الوصل».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات منتخب الشباب الشارقة الحمرية سوريا

إقرأ أيضاً:

«أبيض الشباب» يحجز مقعده في نصف نهائي «غرب آسيا»

 
معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة تسجيل هزة أرضية في السعودية انطلاقة رائعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو


حجز منتخبنا الوطني للشباب مقعده في نصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا للشباب لكرة القدم المقامة بمدينة الطائف بالسعودية، بفوزه على سوريا 3-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء السبت، على «استاد مدينة الملك فهد الرياضية»، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، وشهدت المباراة الأولى ضمن الجولة ذاتها، تعادل البحرين وفلسطين 1-1.
وأنهى «أبيض الشباب» الشوط الأول متقدماً بهدفي حازم محمد من ضربة حرة، في الدقيقة 22، ومحمد المنصوري في الدقيقة 28، قبل أن يضيف عيد الحمادي الهدف الثالث في الدقيقة 72.
ورفع «أبيض الشباب» رصيده إلى 6 نقاط، بفوزه الثاني على التوالي، بعد الأول 3-1 على البحرين في الجولة الأولى، لينتزع صدارة ترتيب المجموعة، وبطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، مقابل 3 نقاط لسوريا «الوصيف»، ونقطة للبحرين وفلسطين في المركزين الثالث والرابع على التوالي.
ويشارك 12 منتخباً في منافسات النسخة الثالثة لبطولة غرب آسيا، وُزعت على ثلاث مجموعات في الدور الأول الذي يقام بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل أول كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني إلى الدور قبل النهائي ومن ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.
وتدخل المشاركة الحالية في غرب آسيا ضمن تحضيرات «أبيض الشباب»، لخوض تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عاماً، والمقررة من 21 إلى 29 سبتمبر المقبل، والمؤهلة للنهائيات التي تستضيفها الصين من 6 إلى 23 فبراير 2025.
ويلعب «أبيض الشباب» التصفيات القارية ضمن «المجموعة الثالثة» التي تستضيفها الكويت وتضم أيضاً لبنان، وكوريا، وجزر شمال ماريانا.

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» يحتفل بـ«الصعود المبكر» في «غرب آسيا»
  • «أبيض الشباب» يحجز مقعده في نصف نهائي «غرب آسيا»
  • سلطان بن أحمد القاسمي يعزي في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • «أبيض الشباب» ينشد التأهل المبكر أمام سوريا في «غرب آسيا»
  • القيادة تعزّي حاكم الشارقة في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد بن حمد القاسمي
  • جمعية الاجتماعيين تنظم ندوة حول آفة المخدرات
  • ديوان حاكم الشارقة ينعى الشيخة نورة بنت سعيد بن حمد القاسمي
  • ديوان حاكم الشارقة ينعى الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي في ذمة الله
  • شامبيه في صدارة مشاركات نجوم النصر بالدوري