خاص

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن سبب رفضها لجعل ابنتيها تخوضان تجربة الزواج قبل عمر الثلاثين، مؤكدة أنها لا تريد منهم أن يتزوجوا في عمر صغير مثلها.

وأشارت أنها في حال تقدم أحد للخطبة فلن تتراجع عن فكرة الزواج بعد عمر الثلاثين، وستعطي أيضًا حرية الاختيار لابنتيها، ولكن بعد أن تتم عمر الـ 21 عامًا.

وشددت يوسف أن الزواج ليس علاقة حب فقط بين شخصين، ولكن الأمر بتعلق بالمسؤولية، وتربية الأولاد، ولابد من التأكد من أن العلاقة بينهما تسير بشكل صحي، دون أزمات حادة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: رانيا يوسف زواج عمر الثلاثين

إقرأ أيضاً:

أسماء جلال تكشف عن سر رشاقتها


 

تمكنت الفنانة أسماء جلال في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها من خلال برنامج "معكم منى الشاذلى" الذى تقدمه الاعلامية منى الشاذلى على قناة ON، 

 

وكشفت أسماء جلال خلال الحلقة عن دورها في فيلم "ولاد رزق 3"، قائلة: "أنا بحب الأجزاء اللى فاتت من ولاد رزق، ولما المخرج طارق العريان كلمنى، قلتله موافقة أيا كان إيه الدور، ودورى كان مع عمرو يوسف وأنا اشتغلت معاه قبل كدة في مسرحية، وهو شخص جميل جدا والطاقة بتاعته جميلة، وقعدنا نفكر هي رقاصة ولا لأ، طيب تبقى نصابة، أو رقاصة محترمة".


 

وأضافت: "أنا بستمتع بالأكل، يعنى لازم الحاجة اللى هاكلها تكون معمولة بمزاج، ومش بتخن لإني دايما بتمرن وبلعب يوجا وبشرب كرافس وبقدونس عشان ينزل المياه اللى في الجسم، أو مياه بليمون".
 

أسماء جلال تواصل تصوير هذه الأفلام

وفي سياق منفصل، تواصل أسماء جلال تصوير فيلمين جديدين في نفس الوقت، الأول هو شمس الزناتي مع محمد إمام وأحمد خالد صالح ومصطفى غريب وأحمد عبد الحميد وإخراج عمرو سلامة، والثاني "وفيها إيه يعني" مع غادة عادل وماجد الكدواني وميمي جمال وإخراج عمر رشدي. 
 

آخر أعمال أسماء جلال 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أسماء جلال فيلم اللعب مع العيال الذى تقدم فيه بدور البطولة النسائية أمام محمد إمام، وتجسد في أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه. 

 

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3 

 

والفيلم الثاني هو "ولاد رزق 3 – القاضية" والذي تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

وفيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد

 عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films،Film
 

مقالات مشابهة

  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»
  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • أسماء جلال تكشف عن سر رشاقتها
  • أسماء جلال تكشف قصة حبها لوائل الجسار:« طلبت منه الزواج.. كان كراش عمري»
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • روسية تفقد جواز سفرها فتكتشف أنها متزوجة من مصري
  • ظاهرة غريبة.. حفلات زفاف فردية لليابانيات في ثورة اجتماعية جديدة
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟
  • هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)