أخبار متعلقة

حبس المتهم بـ«قتل شاب» طعنًا بسكين في شوارع دار السلام

تجديد حبس المتهم بقتل شاب في منطقة السلام

«ضربها بشومة».. تجديد حبس المتهم بقتل زوجته بالقليوبية

تجديد حبس مسجل خطر 45 يومًا بتهمة سرقة أتوبيس في القليوبية (تفاصيل)

بـ«مطواة وخرطوم».. حبس متهمين اثنين بقتل عامل في حدائق القبة

تجديد حبس عاطل بتهمة حيازة «حشيش وسلاح» بالمطرية

تجديد حبس المتهم بقتل شقيق خطيبته بروض الفرج

نشرة الحوادث من «المصرى اليوم»: تجديد حبس قاتل شقيق خطيبته بالقاهرة.

. وضبط 7030 قضية سرقة تيار كهربائي

أدلي«طبيب روض الفرج» المتهم بهتك عرض مريضاته وتصويرهم في أوضاع مخلة معه باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، بعد اتهامه من قبل إحدي ضحاياه، والتي أشارت في بلاغها إلى أن المتهم، ساومها على ممارسة الجنس معها مقابل إجراء عملية إجهاض لها.


وقال المتهم في التحقيقات إن كل الممارسات غير الشرعية كانت تتم بينه وبين الضحايا بــ«التراضي» ،وأنه لم يجبر أي منهن على ذلك، بل كان يبلغهن قبل إجراء العملية، وكن يوافقن، وبعد ذلك يتم إجراء عملية الإجهاض، وتنقطع علاقته بالمريضة.

واضاف، أنه بالنسبة للسيدة التي حررت ضده البلاغ وإتهمته بتهديدها، ووجود إيصال أمانة ضدها، فهي ممرضة تعمل لديه في العيادة، وقد حصل بينها علاقة تمت برضاها وظلت مستمرة في عملها.

وأوضح المتهم، أن هذه الممرضة أخذت مبلغ 50 ألف جنيه كانت في خزينة العيادة دون إبلاغه وعندما سألها اخبرته أنها تمر بضائقة مالية وتحتاج للمال.

وأشار المتهم، إلى أنه قال للمرضة بأنه يريد أن يضمن حقه عن طريق امضاء إيصال أمانة بالمبلغ، ولم يهددها كما ابغلت في المحضر.

كانت محكمة الجنايات، المنعقدة بشمال القاهرة في العباسية، قد أجلت محاكمة طبيب النساء والتوليد المتهم بإجبار السيدات اللاتي يحملن سفاحًا على ممارسة الجنس معه مقابل إجراء عمليات إجهاض لهن داخل عيادته بمنطقة روض الفرج، وذلك إلى جلسة 27 أغسطس المقبل لتقديم المستندات.

صدر القرار برئاسة المستشار نجاتي أبوالخير، وعضوية المستشارين ناجي الحايس وأيمن عبدالرازق ومجدي بيومي وأمانة سر مصطفي شوقي.

طبيب روض الفرج المتهم طبيب روض الفرج حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين طبيب روض الفرج المتهم طبيب روض الفرج زي النهاردة حبس المتهم تجدید حبس

إقرأ أيضاً:

النيابة تصطحب قاتل أسرته بالغربية لتمثيل الجريمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اصطحبت قوة من مباحث مركز قطور المتهم بقتل والدته واثنين من أشقائه إلى مسرح ارتكاب الجريمة، مساء أمس الخميس؛ لتمثيل الجريمة أمام النيابة العامة.

وقام المتهم بقتل أفراد أسرته في القضية المعروفة إعلاميا بـ مذبحة رستم الأسرية، بتمثيل الجريمة أمام فريق من النيابة العامة وسط حراسة أمنية مشددة بعد أن اعترف بارتكابها بقصد القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وبدأت نيابة مركز قطور فى محافظة الغربية؛ تحقيقاتها مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفرالشيخ بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط الشاب المتورط في ارتكاب جريمة بشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية بعد عدة أيام من هروبه، حيث ذبح والدته وشقيقه وشقيقته وأضرم النار في جثثهم داخل منزلهم.

كانت النيابة طلبت سرعة إجراء تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث.

جريمة أسرية مروعة في قطور

كان مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل 3 أفراد من أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز  قطور.

وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعى "محمد. ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، وأضرم النيران بجثثهم.

وكثفت الأجهزة جهودها  وتم ضبط المتهم الهارب بعد ارتكاب الجريمة بعدة أيام، فى بلطيم بمحافظة كفرالشيخ، وتشير التحريات الأولية إلى أن المتهم يعانى من اضطرابات نفسية.

مقالات مشابهة

  • خلاف انتهي بجريمة.. تحقيقات موسعة مع المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط
  • تجديد حبس المتهم بقتل والدته وشقيقيه فى الغربية 15 يوما
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • النيابة تصطحب قاتل أسرته بالغربية لتمثيل الجريمة
  • تجديد حبس المتهم بقتل ربة منزل طعنا بسلاح أبيض فى الجيزة 15 يوما
  • «خناقة على النيل».. حبس المتهم بقتل شاب بمصر القديمة
  • تجديد حبس المتهم بالقيادة برعونة ودهس شابين بـ محمد علي ببورسعيد 15 يوما
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة