أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري باستاد القاهرة الدولي.

ويتكون طاقم التحكيم من الرواندي صامويل أويكوندا حكماً للساحة، ويعاونه كل من، الأنجولي إيفينالدو ميريليس والمالي موديبو ساماكي مساعدين، والمالي بوبو تراوري حكماً رابعاً.

ويتواجد الجنوب أفريقي مكاليما زينيث كحكم للفيديو، ويعاونه مواطنه توم ابو نجيل.

واختار "كاف" الليبي عمر جمعة عبد الصادق مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام الغيني أبوبكر دومبيا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الدنمارك تدعم مقترح المغرب منح الصحراويين حكما ذاتيا

بغداد اليوم - نيويورك 

أكدت الدنمارك اليوم الخميس، (26 ايلول 2024)، أنها تعتبر “مخطط الحكم الذاتي للصحراء الغربية الذي تقدم به المغرب في 2007 مساهمة جادة وموثوقة في المسار الأممي الجاري وأساسا جيدا من أجل حل متوافق عليه بين جميع الأطراف”.

وجاء في بيان مشترك تلقته"بغداد اليوم" وتم اعتماده عقب محادثات أجراها بنيويورك، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، مع وزير الشؤون الخارجية الدنماركي السيد لارس لوكي راسموسن، على هامش الدورة ال 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، أن “مخطط الحكم الذاتي الذي تقدم به المغرب في 2007 مساهمة جادة وموثوقة في المسار الأممي الجاري وأساس جيد من أجل حل متوافق عليه بين جميع الأطراف”.

وجدد الطرفان في البيان المشترك دعمهما للمحادثات التي تقودها الأمم المتحدة والمبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة من أجل الصحراء الغربية السيد استافان دي ميستورا، وكذا للجهود من أجل التوصل إلى حل سلمي مقبول من جميع الأطراف لهذا النزاع، طبقا لقرارات مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.

ويندرج موقف الدنمارك الجديد في إطار الدينامية الدولية التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، دعما لمخطط الحكم الذاتي ولسيادة المغرب على صحرائه. كما يؤكد التوجه الرئيسي في أوروبا، وجميع جهات القارة الأوروبية.

وتنص المبادرة المغربية للحكم الذاتي التي اقتراحها المغرب في عام 2007 كحل للنزاع حول الصحراء الغربية. إلى منح الصحراويين حكما ذاتيا موسعًا تحت السيادة المغربية. لقيت دعمًا من عدة دول ومنظمات دولية كونها تعتبر حلاً يمكن أن يسهم في استقرار المنطقة ويضمن حقوق الصحراويين في إدارة شؤونهم بأنفسهم. 

مقالات مشابهة

  • في ظل حكم الإرهاب.. الحوثي يصدر حكماً بالإعدام بحق صحفي ويصادر ممتلكاته والحكومة تدين
  • نزول طاقم التحكيم لمعاينة الملعب قبل بداية لقاء السوبر الافريقي
  • ميزان الأرقام.. زيزو يتفوق على حسين الشحات في صراع الأجنحة قبل القمة الأفريقية
  • نتنياهو يخبر الوسطاء تأييده وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله 21 يوما
  • الدنمارك تدعم مقترح المغرب منح الصحراويين حكما ذاتيا
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية بنغلاديش المكلف
  • “الكاف” تعلن تأجيل مباريات دور مجموعات رابطة الأبطال و كأس الكونفيدرالية
  • عاجل ـ الملحمة المرتقبة.. هل يثأر الأهلي من الزمالك أم يستمر تفوق الفارس الأبيض في القمة الأفريقية؟
  • وفد الكاف يزور مقر إقامة بعثة الزمالك
  • للتأكيد على الأمور التنظيمية بالسوبر الإفريقي.. وفد من الكاف يزور بعثة الزمالك بالسعودية