صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد وزير الداخلية التركي اردوغان رفع الإنتاج الدفاعي إلى 83بالمائة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركي 8211; قال وزير الداخلية التركي، علي يرليكايا، إن الإنتاج المحلي في مجال صناعة الدفاع ارتفع من 20بالمائة قبل 21 عامًا .، والان مشاهدة التفاصيل.

وزير الداخلية التركي: اردوغان رفع الإنتاج الدفاعي.

..

أنقرة (زمان التركي) – قال وزير الداخلية التركي، علي يرليكايا، إن الإنتاج المحلي في مجال صناعة الدفاع ارتفع من 20% قبل 21 عامًا إلى 83% الآن.

زار يرليكايا جناح وزارة الداخلية والجيش وحرس السواحل والشرطة في معرض الصناعات الدفاعية الدولي (IDEF) واستعرض منتجاتهم، كما شاهد عرضًا للكلاب المدربة التابعة للجيش التركي.

وأعرب الوزير عن فخره بالتطور الذي شهدته تركيا في مجال الصناعات الدفاعية، وأشار إلى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان كان السبب وراء هذا النجاح، وشكره على ذلك.

وأكد يرليكايا أن وزارته مهمتها الأساسية هي الحفاظ على الأمن والسلامة في تركيا، وأنه يجب العمل على منع الجريمة وإذا حصلت الجريمة، يجب إلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

وأكد يرليكايا أن التكنولوجيا تتطور بشكل سريع وأن وزارة الداخلية تعمل على متابعة هذا التطور بشكل كبير.

كما أوضح الوزير أن المعرض يعكس روح الفريق والعمل الجماعي، وأن التطوير التكنولوجي في مجال الصناعات الدفاعية يعتبر مهمًا جدًا لتحقيق الأمن والسلامة في البلاد، وشكر كل من الجيش والشرطة وحرس السواحل على جهودهم وتفانيهم في العمل والتأكيد على روح الفريقية.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الداخلية التركي: اردوغان رفع الإنتاج الدفاعي إلى 83% وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الداخلیة الترکی فی مجال

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد يبحث مع نائب وزير الداخلية الروسي الأوضاع الإقليمية الراهنة

قال الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الخميس، في تغريدة عبر منصة «إكس»: سعدت بلقاء الفريق فلاديمير كوبيشكو، نائب وزير الداخلية في جمهورية روسيا الاتحادية الصديقة، وناقشنا الأوضاع الإقليمية والدولية الراهنة وآثارها على المنطقة، وتبادلنا وجهات النظر حول تعزيز التعاون الأمني في مجال مكافحة الجريمة المنظمة، وتبادل الخبرات، متطلعين لفتح آفاق جديدة من التعاون المثمر والبنّاء بما يعود بمزيد من الأمن والاستقرار على مجتمعاتنا كافة.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يبحث مع رئيس «توتال إنرجيز» زيادة معدلات الإنتاج بالبحر المتوسط
  • وزير الداخلية يلتقي بنظيره الليبي
  • وزير الداخلية من إيطاليا: هكذا تتم معالجة ظاهرة الحرڤة
  • السويد : ومشكلة الاتحاد مازالت عندما يخسر الكرة وفي التنظيم الدفاعي .. فيديو
  • الدويري يحذر حزب الله من سيناريو إسرائيلي لضرب خطته الدفاعية
  • سيف بن زايد يلتقي نائب وزير الداخلية الروسي
  • سيف بن زايد يبحث مع نائب وزير الداخلية الروسي الأوضاع الإقليمية الراهنة
  • وزير الصناعة: إنتاج 90 ألف سيارة “فيات” في 2025
  • المعهد الديمقراطي: ندوب الحرب التي دامت عقد من الزمان لا تزال تلازم كل جوانب الحياة في اليمن
  • الداخلية توقع مذكرة تفاهم مع تركيا في مجال التديب