علم « اليوم 24″ أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببني ملال، قرر إيداع عشرينية » بالسجن المحلي يشتبه في تورطها في محاولة اختطاف طفلة من أمام منزل عائلتها في حي الزعراطي بمدينة بني ملال.

وأضاف المصدر ذاته، أن وكيل الملك وجه للمشتبه فيها تهما تتعلق بمحاولة الاختطاف والسكر العلني البين، وقرر متابعتها في حالة اعتقال مع تحديد أولى جلسات المحاكمة الاثنين المقبل.

وكانت امرأة تبلغ من العمر 21 سنة، لديها سوابق قضائية، وراء عملية الاختطاف نهار عيد الفطر الأربعاء الماضي، التي تم توثيقها في مقطع فيديو تم تداوله على بعض صفحات التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر، أن عناصر الشرطة في ولاية أمن بني ملال ألقت القبض على المشتبه فيها في حي بنكيران بمدينة بني ملال، بسبب تورطها في محاولة اختطاف الطفلة والسكر العلني.

كلمات دلالية بني ملال

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: بني ملال بنی ملال

إقرأ أيضاً:

قرار قضائي حول متهمة بسرقة مشغولات ذهبية من شقة بالمطرية

أصدرت نيابة المطرية، قرارًا بإحالة خادمة لمحكمة الجنح؛ لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة سكنية، بمنطقة المطرية.

 

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغًا من محاسبة يفيد بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقتها السكنية، وبفحص مكان الواقعة وجمع المعلومات اللازمة تم التوصل إلى المتهمة، وتبيَّن أن إحدى السيدات وراء الواقعة.

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على المتهمة، وبمواجهتها، اعترفت بارتكاب الواقعة وسرقة المشغولات الذهبية من داخل شقة المجني عليه وأنه بينهما، وأضافت أنها لعلمها بثراء صاحبة الشقة، قررت سرقتها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

أمرت نيابة مدينة نصر، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.


 

 

مقالات مشابهة

  • قرار قضائي حول متهمة بسرقة مشغولات ذهبية من شقة بالمطرية
  • مصر.. أول ظهور للسيدة المتهمة بمحاولة اختطاف طفل أمام والدته
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل
  • مصر.. محاولة اختطاف طفل من أمه والمتهمة تدلي بأقوالها (فيديو)
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية.. وسقوط أتوبيس من أعلى كوبري
  • «خدته بالغلط».. إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة اختطاف طفل بالغربية
  • فيديو صادم لسيدة تحاول خطف طفل من والدته بالغربية
  • بوليفيا تودع قادة الانقلاب الفاشل السجن
  • لقجع: إطلاق المشاريع التنموية بمدينة طاطا جزء من رؤية استباقية يقودها جلالة الملك منذ 25 عاما
  • مصر.. عشرينية تنتحر من شرفة منزلها بعد صدور حكم بسجن خطيبها 7 سنوات