شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن شرطة تبوك تقبض على مواطن لاعتدائه على امرأة بالضرب بأحد الأماكن العامة، محمد الغشام 8211; الجزيرة   قبضت شرطة منطقة تبوك على مواطن لاعتدائه على امرأة بالضرب في أحد الأماكن العامة، وجرى إيقافه، واتخاذ الإجراءات .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرطة تبوك تقبض على مواطن لاعتدائه على امرأة بالضرب بأحد الأماكن العامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرطة تبوك تقبض على مواطن لاعتدائه على امرأة بالضرب...
محمد الغشام – الجزيرة   قبضت شرطة منطقة تبوك على مواطن لاعتدائه على امرأة بالضرب في أحد الأماكن العامة، وجرى إيقافه، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة، وجارٍ القبض على مَن وثق ونشر محتوى مرئيًا بذلك؛ لمخالفته نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شرطة تبوك تقبض على مواطن لاعتدائه على امرأة بالضرب بأحد الأماكن العامة وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الكمائن.. قوة إستراتيجية في يد المقاومة الفلسطينية

واستعملت كمائن الأنفاق وعيونها المفخخة وحقول الألغام والمنازل، مما أدى إلى مقتل عشرات الجنود الإسرائيليين.
وتحتاج الكمائن إلى أن تكون القوات الإسرائيلية قريبة من المناطق التي تسيطر أو يوجد فيها عناصر المقاومة لإيقاع أكبر قدر ممكن من الخسائر في الجيش الإسرائيلي.
تقرير: صهيب العصا

5/7/2024مقاطع حول هذه القصةأعادت حزب العمال للحكم.. تعرف على نتائج الانتخابات العامة البريطانيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 14 seconds 03:147 شهداء في عملية عسكرية إسرائيلية غربي مخيم جنينplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 59 seconds 01:59عبر الخريطة.. أبرز موانئ البحر الأحمر وحجم المبادلة السنويةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 18 seconds 01:18حزب الله يشن هجوما واسعا على معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 50 seconds 01:50تفشي البطالة.. عمال فلسطين يعيشون واقعا مريرا بسبب الحربplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 52 seconds 03:52غارة إسرائيلية تستهدف منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 16 seconds 01:16انقطاع الكهرباء عن مجمع ناصر الطبي بسبب نفاد الوقودplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 00 seconds 02:00من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمة بتلقين الطلاب إجابات الأسئلة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة
  • مكافحة المخدرات تقبض على 7 مقيمين بمنطقة الرياض لترويجهم 3.3 كيلوجرامات من مادة (الشبو) و12,432 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدرتين
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بمحافظة جدة لترويجهم 21,000 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر
  • شرطة التموين تداهم المخابز وتضبط 12 طن دقيق
  • ضربها وسرق هاتفها.. تفاصيل واقعة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب
  • ضبط المتهمين بتسريب امتحانات الثانوية العامة في المنوفية
  • الكمائن.. قوة إستراتيجية في يد المقاومة الفلسطينية
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بالباحة
  • ضبط مواطن يقوم برش المياه بشارع زين الدين بالمنوفية واتخاذ الإجراءات القانونية ضده
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام