شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تفاعل واسع على ردة فعل بوتين تجاه مخالفة زعيم أفريقي للبروتوكول . فيديو، وفي مقطع الفيديو المتداول، يظهر خطأ رئيس جزر القمر الذي جلس قبل جلوس المضيف في مخالفة للبروتوكول.ثم ينهض مرة أخرى قبل أن يمازحه الرئيس بوتين ويطلب .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاعل واسع على ردة فعل بوتين تجاه مخالفة زعيم أفريقي للبروتوكول.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاعل واسع على ردة فعل بوتين تجاه مخالفة زعيم أفريقي...
وفي مقطع الفيديو المتداول، يظهر خطأ رئيس جزر القمر الذي جلس قبل جلوس المضيف في مخالفة للبروتوكول.ثم ينهض مرة أخرى قبل أن يمازحه الرئيس بوتين ويطلب منه الجلوس ويجلس باقي الزعماء المشاركين.وتداول نشطاء الإنترنت مقطع فيديو بشكل واسع، وأشادوا بتواضع الرئيس الروسي، حيث قال أحدهم إن بوتين خفف من حدة حرج الزعيم الأفريقي.وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد أعلن أمس الجمعة، أن بلاده أسقطت ديونا للدول الأفريقية بقيمة 23 مليار دولار وستخصص نحو 90 مليون دولار إضافية من أجل التنمية.وقال بوتين خلال القمة الروسية - الأفريقية: "تشارك روسيا أيضًا في الجهود المبذولة لتخفيف عبء ديون البلدان الأفريقية".وتابع: "حتى الآن بلغ إجمالي الديون التي أسقطناها 23 مليار دولار، وبحسب الطلبات الأخيرة الواردة من البلدان الأفريقية، سنخصص أكثر من 90 مليون دولار للتنمية".وانعقدت، قمة "روسيا - أفريقيا 2023" الخميس الماضي، في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، واستمرت يومين متتاليين، 27 و28 يوليو/ تموز الجاري.

192.64.82.253



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاعل واسع على ردة فعل بوتين تجاه مخالفة زعيم أفريقي للبروتوكول... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرهان في أم درمان .. تفاصيل تفاعل مع المواطنين والجنود “بالفيديو”

ام درمان – تاق برس – وصل رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان اليوم الاربعاء الى الخطوط الامامية لتفقد العمليات العسكرية في  منطقة ام درمان بولاية الخرطوم.

 

https://www.tagpress.net/wp-content/uploads/2024/10/VID-20241002-WA0034.mp4

وحسب مجلس السيادة فان زيارة البرهان لليوم الخامس على التوالي ، وبادل قائد الجيش عبد الفتاح البرهان جنوده التحايا كما استقبل المواطنين البرهان بالزغاريد والتهليل والتكبير.

 

 

 

 

 

 

 

،،

البرهانام درمان

مقالات مشابهة

  • البرهان في أم درمان .. تفاصيل تفاعل مع المواطنين والجنود “بالفيديو”
  • حزب الله ينفذ 6 عمليات تجاه مواقع عسكرية إسرائيلية (فيديو)
  • شريف الجبلي رئيسا للجنة الشئون الأفريقية
  • زين كرزون: أول ما دخلت أوتيل في باريس طلعوا يفكروني إنجلينا جولي .. فيديو
  • الحسيني يكشف عن صفقة بين ‘‘الحوثي ونتنياهو’’ ويحذر زعيم المليشيات: أنت معلوم ومكشوف ومحدد وقريبًا يطير رأسك (فيديو)
  • بالأرقام.. أبرز الدول الأفريقية المستقبلة للصادرات المصرية خلال 2023
  • أدب الكبار مع الأكابر.. تفاعل على حمل الأزهري أوراق الطيب باحتفالية المولد -فيديو
  • مصر أول بلد أفريقي تستضيف المنتدى الحضري العالمي.. تفاصيل دورة الانعقاد واستعدادت الحكومة
  • مشجع: هدف ميترو في الأهلي يشبه هدف الشباب اليوم .. ورد مثير من سمير عثمان وفودة .. فيديو
  • خميس يعلق على خطاب غويدو لجماهير النصر.. فيديو