تقدَّم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة، إلى مروان القماش، لتأهله رسميًا لأولمبياد باريس ٢٠٢٤ في سباق ١٥٠٠م حرة ويصبح متأهل في سباقين ٨٠٠م حرة و١٥٠٠م حرة.

أخبار متعلقة

مروان القماش يتأهل إلى بطولة العالم للسباحة

السباح مروان القماش ينسحب من سباق 1500 متر حرة بالاوليمبياد

أولمبياد طوكيو 2020.

. مروان القماش يودع منافسات 400 متر حرة في السباحة


وحقق السباح مروان القماش المركز الـ 9 في سباق 1500 م حرة ورقم شخصي جديد بزمن ١٤:٥٥.١٩ في بطولة العالم للسباحة باليابان، ليضمن تأهله لاولمبياد باريس ٢٠٢٤.
وأكد وزير الشباب والرياضة، ثقته في أبطال مصر في رياضة السباحة وباقي الأبطال في مختلف الألعاب الفردية والجماعية، الذين تأهلوا رسميًا وتحقيق ميداليات ونتائج مميزة في الأوليمبياد، وكذلك يتمني الوزير التوفيق للجميع في التأهل والحاق بزملائهم المتأهلين، ورفع علم مصر في المحافل الدولية، والتي تُعتبر حلمًا لجميع الرياضيين.

وأضاف أن الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في تقديم كل سبل الدعم لأبنائها من الرياضيين، من أجل الارتقاء بمستواهم والفوز بميدالية أولمبية، في ظل دعم القيادة السياسية الحالية، والتي تدعم الملف الرياضي والشبابي بشكل غير مسبوق.

مروان القماش مروان القماش يحصد الميدالية الذهبية وزير الرياضة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين وزير الرياضة زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جمال الغندور الحكم الدولي السابق ورئيس لجنة الحكام الأسبق بحضور جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وخالد الدرندلي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

وصرح محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، بأن اللقاء تناول العديد من القضايا المتعلقة بالتحكيم المصري، حيث استمع وزير الشباب والرياضة إلى آراء ووجهات نظر الكابتن جمال الغندور حول سبل تطوير التحكيم المصري والارتقاء به إلى المستوى الدولى المطلوب.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الوزير أكد خلال اللقاء أهمية الاستفادة من كافة المساهمات والرؤي المعنية بتطوير ونهضة المنظومة الرياضية بكافة مفرداتها، مشيراً إلى أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير منظومة التحكيم وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لذلك دون التدخل فى أية تفاصيل فنية منوطة بالأساس وكلية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأشار المتحدث الرسمي للوزارة إلى تقديم الكابتن جمال الغندور الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على استقباله، مؤكدًا استعداده التام للعمل من أجل تطوير التحكيم المصري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. وزارة الرياضة في بيان رسمي: الحديث عن دعم الزمالك ماليًا غير صحيح
  • وزير الرياضة يبحث ترشيد الإنفاق وتعظيم موارد الوزارة وحوكمة منظومة العمل
  • غادة عبدالرازق تودع أسبوع باريس للموضة بصور جديدة
  • تحت رعاية الملك ونيابةً عن سمو ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • سباق NBK Run لعام 2024.. غير
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب
  • أرسنال يهزم باريس سان جيرمان بـ”ربع ساعة”