صحافة العرب:
2024-07-08@07:50:16 GMT

الاحتلال يفتش عدة منازل في الخليل

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

الاحتلال يفتش عدة منازل في الخليل

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الاحتلال يفتش عدة منازل في الخليل، الخليل صفاداهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، منازل في محافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.وأفادت مصادر محلية، .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يفتش عدة منازل في الخليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يفتش عدة منازل في الخليل

الخليل - صفا

داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، منازل في محافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بمداهمة قوات الاحتلال عددًا من المنازل في حارة الجعبري في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، وفتشتها، عرف من بينها: غسان الجعبري، واسحاق الجعبري.

وأضافت أن تلك القوات فتشت منزلي عبد الله ماهر مسالمة، ومحمد ماهر مسالمة في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل، واحتجزتهما عدة ساعات، قبل الافراج عنهما.

الخليل قوات الاحتلال

م غ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يفتش عدة منازل في الخليل وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 فلسطينيين بالرصاص الحي خلال اقتحام العدو الصهيوني بيت أمر شمال الخليل

يمانيون../

أصيب خمسة مواطنين فلسطينيين، بينهم سيدة، بالرصاص الحي، اليوم الجمعة، خلال اقتحام قوات العدو الصهيوني بلدة بيت أمر، شمال الخليل بالضفة الغربية المحتلة .
وأفاد الناشط الإعلامي محمد عوض بأن قوات العدو اقتحمت البلدة وأطلقت الرصاص الحي صوب المواطنين، ما أدى إلى إصابة سيدة بشظايا في يدها، وأربعة شبان في أطرافهم السفلية، نقلوا إثرها إلى المستشفى، إضافة إلى إصابة العشرات بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز السام، جرى علاجهم ميدانيا.
وأضاف عوض أن جنود العدو الصهيوني داهموا عدة مناطق في البلدة، منها: عصيدة، ومثلث الطربيقة، وحارة أبو هاشم، وألقوا قنبلة صوت تجاه مواطنين داخل بيت عزاء في منطقة عصيدة، كما اعتلوا أسطح عدة منازل. "كول " الأمريكية تتجه نحو #اليمن.. والقوة البحرية ترفع وتيرة التأهب والاستعداد# الخليل# قوات العدو الصهيوني#اقتحام‎#فلسطين المحتلةً#كيان العدو الصهيوني

مقالات مشابهة

  • التعاون الإسلامي تدين استهداف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين في قطاع غزة
  • الاحتلال يشن حملات اعتقال بالضفة الغربية
  • مقتل 20 شخصا في غارات إسرائيلية استهدفت 4 منازل في حي الشيخ رضوان والصبرة ومنطقة الميناء غربي مدينة غزة
  • الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين وتداهم منازلهم غرب الخليل
  • شهيد و4 جرحى في اقتحام الاحتلال لقرية غرب رام الله
  • شهيد متأثرا بجراحه في طولكرم.. وإصابات في عدوان على الخليل
  • 7 شهداء في جنين والمقاومة تتوعد بالتصعيد في الضفة الغربية
  • إصابة 5 فلسطينيين بالرصاص الحي خلال اقتحام العدو الصهيوني بيت أمر شمال الخليل
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • الاحتلال يعتدي على شقيقين ويعتقل أحدهما في الخليل