تداول المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للنجم والمخرج السوري الشهير "رامي حنا" وشكلت صدمة كبيرة بسبب التغيير الكبير في ملامحه.

اقرأ ايضاًرغم غيابها دراميا: منى زكي تطل على متابعيها بإطلالة مميزة

وعبر الجمهور عن صدمتهم الشديدة بسبب التغيير الكبير في شكله، حيث قال العديد منهم إنهم لم يتعرفوا عليه في البداية، مؤكدين انه ظهر كشخص مختلف.

رامي حنّا بإطلالة مختلفة في أحدث ظهور

وقال عدد كبير من الجمهور إن التغيير بسبب زيادة وزن الفنان السوري بالإضافة إلى أنه أصبح أكبر سنًا، كما قال عدد كبير إن حنا قام بتغيير أسنانه وأنها زادت من التغيير في ملامحه.

وراح العديد لاستذكار الشخصية الأبرز التي قدمها حنا في مسيرته الفنية، وهي شخصية مازن بيك الجوربال في المسلسل الاجتماعي الأشهر "الفصول الأربعة".

وجاء في التعليقات: "قدي بحبو  رائع بتمثيل ياريت يقدم سنة الجاي بشي عمل سوري"، "مهما يكبر بظل اشوفه مازن الجوربار"، "فنان كبير وانا من عشاقه".
 

اقرأ ايضاًحياة الفهد تكشف عن السبب الحقيقي لغيابها عن موسم رمضان الدرامي

والحدير بالذكر أن حنا تواجد في الموسم الرمضاني كمخرج من خلال مسلسل "ع أمل" للفنانة اللبنانية ماغي بوغصن والفنان السوري مهيار خضور ونخبة من النجوم.

رامي حنا في الفصول الأربعة:

قدم الفنان السوري خلال نسيرته الفنية الكثير من الأعمال، من بينها الفصول الأربعة التي قدم من خلالها دور مازن الجوربال أحد أحفاد عائلة كريم ونبيلة، ونجل فاتن وزوجها مالك الجوربال.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: اخبار المشاهير اطلالات المشاهير

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الصراعات في الشرق الأوسط تؤثر بشكل كبير على أسعار النفط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة القاهرة الإخبارية تقريرًا تليفيزيونيًا بعنوان: « الصراعات في الشرق الأوسط تؤثر بشكل كبير على أسعار النفط».

وقال التقرير: «إن هناك تداعيات خطيرة يتكبدها العالم بسبب التوترات المتلاحقة في منطقة الشرق الأوسط، وهو يؤثر سلبيًا على الاقتصاد العالمي، بسبب اضطرابات حركة الملاحة البحرية والجوية بسبب ما تشهده المنطقة من توترات».

وأضاف التقرير: « أن أسواق النفط عالميا تشهد ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار، حيث بلغت زيادة تجاوزت 10% بسبب التوترات في منطقة الشرق الأوسط، خاصة بعد تصريحات الرئيس الأمريكي، جو بايدن، باحتمالية شن هجوم إسرائيلي على مرافق النفط الإيرانية».

وتابع التقرير: « أن الحرب في منطقة الشرق الأوسط، وارتفاع أسعار النفط تسبب في حالة من القلق العالمي، ومن احتمال اندلاع صراع أوسع في المنطقة ما قد يؤدي إلى تعطيل إمدادات النفط العالمية».

وأوضح التقرير: «أن ارتفاع أسعار النفط سيؤثر بشكل كبير على الدول المستوردة للنفط، حيث سيزيد من فاتورتها النفطية، ويضع ضغوطًا على ميزانيها، بالإضافة إلى ذلك فإن ارتفاع أسعار النفط قد يشجع على الاستمرار في مصادر الطاقة المتجددة، مم قد يؤدي إلى تحول في قطاع الطاقة على المدى الطويل».

وأشار التقرير إلى  أنه من الصعب التنبؤ بأسعار النفط في المستقبل القريب، ولكن من المتوقع أن تستمر التقلبات في الأسواق، حيث تتأثر أسعار النفط بالعديد من العوامل، بما في ذلك  التطورات السياسية والعسكرية».

مقالات مشابهة

  • فان دايك يصدم جماهير ليفربول بسبب إصابة أليسون بيكر
  • الصراعات في الشرق الأوسط تؤثر بشكل كبير على أسعار النفط (شاهد)
  • بالفيديو.. الصراعات في الشرق الأوسط تؤثر بشكل كبير على أسعار النفط
  • أبو عبيدة تحدّث عن “حدث كبير” جرى في الجولان السوري المحتل
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • بميكب جرئ.. ولاء الشريف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بعد نفاد التذاكر.. حفل أنغام بالكويت تحت شعار كامل العدد
  • التعليم تعلن جهودها في شمال وجنوب سيناء ومدن القناة
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • رامي صبري وروبي يحييان حفل استقبال طلاب الجامعة المصرية الصينية