البوابة نيوز:
2024-06-30@02:11:17 GMT

هبوط أرضي بعمق 2 متر في طريق طناح بالدقهلية

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حدث هبوط أرضي بعمق 2 متر تقريبًا بطريق (طناح - المنصورة) بالقرب من قرية ميت الصارم بنطاق مركز المنصورة، وجرى انتقال مسؤولي هيئة مديرية الطرق والوحدة المحلية وقررت هيئة الحماية المدنية إجراء ردم مؤقت لحين بيان أسباب الهبوط وتسيير حركة المرور على الطريق.

حدوث انهيار أرضي بعمق 2 متر بطريق طناح في الدقهلية

 كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ للعميد طارق عابدين، مأمور مركز شرطة المنصورة، من أحد المواطنين لشرطة النجدة بوجود حفرة عميقة بالأسفلت بالطريق السريع (المنصورة – طناح).

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة والمرور والحماية المدنية ومسؤولي مديرية الطرق والوحدة المحلية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع انهيار أرضى على طريق (المنصورة – طناح) الجهة اليمين من ناحية طريق (طناح – المنصورة) بعد كوبرى ميت الصارم بـ 150 مترا تقريباً. 

وتبين أن الانهيار الأرضى وقع بعمق 2 متر تقريبا، وجرى ردم الحفرة بشكل مؤقت عن طريق معدات الوحدة المحلية لحين اتخاذ الإجراءات اللازمة وإبلاغ هيئة الطرق والكبارى لاتخاذ اللازم. 

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الطرق والكباري الطريق السريع امن الدقهلية اللواء محمد عز هبوط ارضي هيئة الطرق والكباري حفرة عميقة طريق المنصورة طناح في الدقهلية مديرية الطرق مدير أمن الدقهلية مركز المنصورة الدقهلية مركز شرطة المنصورة انهيار أرضي الحماية المدنية بعمق 2 متر

إقرأ أيضاً:

أسوان: رفع 762 حالة إشغال طريق بنطاق حى غرب

تواصل الوحدات المحلية بمختلف المراكز والمدن أعمالها؛ لتنفيذ تكليفات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، وتكثيف جهود النظافة العامة ورفع التراكمات والمخلفات والإشغالات، مع إزالة التعديات.

يأتي ذلك وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن، فضلاً عن قيام الرصد البيئى بالإدارة العامة لشئون البيئة، والإدارة العامة للإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية برصد أى مخالفات لتكليف المسئولين بالمحليات لسرعة التدخل والتعامل الفورى معها.

وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، بقيادة سيد مدنى، بتنفيذ حملة مكبرة بعدد من الشوارع بنطاق حى غرب المدينة، والتى أسفرت عن رفع 762 حالة إشغال، وتحرير 25 محضر إشغال طريق، وتحرير 9 محاضر مخالفات بيئية، فضلاً عن المرور على عربات الحنطور.

وتمكنت الحملة من التحفظ على 17 شلته لمخالفة العربات لإتباع التعليمات وعدم الإلتزام بالضوابط المنظمة لحركة السير والتشغيل.

وشارك فى جهود الحملة العاملين بنطاق حى غرب بإشراف من نواب رئيس المدينة محمود بهاء ، ومحمد ممدوح، وبقيادة سحر مصطفى رئيس الحى ، والعاملين والفنيين بالوحدة المحلية بالتنسيق مع شرطة المرافق ، وتوازى مع ذلك تنظيم حملة إستهدفت إزالة أكثر من بؤرة للتعديات على أراضى أملاك الدولة بنطاق حى الصداقة الجديدة بقيادة محمد عبد القادر رئيس الحى وذلك بمساحة 2300 م2 ، وتم التخفظ على كميات من الطوب الأبيض والأسمنت ، والمواد المستخدمة فى البناء ، وتواكب مع ذلك تنفيذ أعمال الكنس والنظافة العامة وتفريغ الصناديق والحاويات من القمامة ورفع التراكمات والمخلفات من الشوارع والمناطق السكنية، وتركيب بلاطات الإنترلوك، ودهان البلدورات بالأرصفة وذلك خلال الفترة الصباحية والمسائية بنطاق أحياء جنوب وشرق بإشراف من نائب رئيس المدينة علاء الدين ممدوح، وهو الذى تكامل مع قيام إدارة الحدائق بقيادة المهندس محمد حسن بتقليم وتهذيب الأشجار والجهنميات ، فضلاً عن قيام وحدة نظافة وتجميل المتنزهات السياحية بإشراف المهندس أحمد حلفاوى مدير الإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية بتنفيذ أعمال النظافة وغسيل الأرضيات بالحدائق المختلفة، والشوارع والميادين .

مقالات مشابهة

  • انهيار منزل مكون من عدد 4 طوابق بالدقهلية دون اصابات
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن الطرق العامة لـ 5 مراكز بالمنيا
  • أسوان: رفع 762 حالة إشغال طريق بنطاق حى غرب
  • البحيرة: رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف
  • هبوط جزئي بطريق أسيوط الغربي بنطاق مركز سمسطا في بني سويف
  • هبوط محدود بالطريق الصحراوي الغربي نطاق مركز سمسطا ببني سويف
  • الكشف عن السبب الرئيس وراء فتح الطرق في محافظتي البيضاء وتعز
  • شبكة طرق عملاقة.. إنجازات حققتها ثورة 30 يونيو في مجال النقل والمواصلات
  • افتتاح مركز الصمود لمعالجة الإسهالات الحادة في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بعدد من المراكز والمدن