الفن و المشاهير، ذوبان الجليد يكشف عن جثث مفقودة منذ عقود،أدى ذوبان الأنهار الجليدية المتزايد، الذي يلقي العديد من العلماء باللوم عليه في .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ذوبان الجليد يكشف عن جثث مفقودة منذ عقود، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ذوبان الجليد يكشف عن جثث مفقودة منذ عقود

أدى ذوبان الأنهار الجليدية المتزايد، الذي يلقي العديد من العلماء باللوم عليه في ظاهرة الاحتباس الحراري، إلى زيادة الاكتشافات مؤخرًا لبقايا المتنزهين والمتزلجين وغيرهم من المتسلقين الذين فقدوا منذ عقود.

وقالت الشرطة الإقليمية إن الألماني البالغ من العمر 38 عامًا فُقد في سبتمبر 1986 وأن عمليات البحث في ذلك الوقت لم تجده.وعثر الآن متسلقو الجبال على نهر تيودول الجليدي بالقرب من الحدود الإيطالية على رفات الرجل، والتي تم نقلها بعد ذلك إلى مستشفى قريب لتحليلها.وأكدت الاختبارات الجينية هوية الرجل، ولم تعلن عنها الشرطة الإقليمية.ويقول علماء المناخ السويسريون وخبراء آخرون إن الأنهار الجليدية في البلاد كانت تذوب بمعدلات متسارعة في السنوات الأخيرة، ويعزون ذلك جزئيًا إلى تغير المناخ الناجم عن النشاط البشري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ذوبان الجليد يكشف عن جثث مفقودة منذ عقود وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صندوق تنمية وإعمار ليبيا يوقع عقود مشاريع لتنفيذها في درنه مع شركة Nemo المصرية

وقع المهندس بالقاسم خليفة حفتر، مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، عقود عدد من المشاريع المُخطط تنفيذها في درنة ومدن الجبل الأخضر مع شركة neom المصرية ؛ حيث تأتي هذه الخطوة في إطار رؤية الصندوق الإستراتيجية لتنمية وتطوير وإعادة إعمار كافة المدن والمناطق الليبية.

مقالات مشابهة

  • عقود الغاز الطبيعي الأوروبي ترتفع بسبب إعصار بيريل
  • تراجع عقود النحاس بسبب انخفاض الطلب في الصين
  • تامر عبدالمنعم: عرض «نوستالجيا 80-90» رسالة للدنيا بتاريخ جبار من الفنون على مدار عقود
  • رعد: أحدثنا ثغرات كبيرة لا يستطيع العدو أن يرممها في عقود
  • العمل: عقود جديدة لذوي الهمم بأسيوط
  • وزارة العمل تسلم عقود عمل جديدة لذوي الهمم بأسيوط
  • صندوق تنمية وإعمار ليبيا يوقع عقود مشاريع لتنفيذها في درنه مع شركة Nemo المصرية
  • “بالقاسم حفتر” يوقع عقود مشاريع مع شركة “نيوم المصرية”
  • اكتشاف حضارة مفقودة في فنزويلا: رسومات عمرها 4000 عام تكشف عن طقوس قديمة
  • بريطانية تكشف إنهاءها حياة طفلها المصاب بالسرطان قبل عقود