شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بعد وفاة 5 أطفال برلماني يطالب الحكومة بسرعة ازدواج طريق نجع حمادي سوهاج، 11 35 ص السبت 29 يوليه 2023 كتب نشأت علي تقدم النائب أحمد عبد السلام قورة، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، وعضو .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد وفاة 5 أطفال.

. برلماني يطالب الحكومة بسرعة ازدواج طريق نجع حمادي- سوهاج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد وفاة 5 أطفال.. برلماني يطالب الحكومة بسرعة...

11:35 ص السبت 29 يوليه 2023

كتب- نشأت علي:

تقدم النائب أحمد عبد السلام قورة، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، بسؤال إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب؛ لتوجيهه إلى الفريق كامل الوزير، وزير النقل؛ بسبب كثرة الحوادث على طريق نجع حمادي- سوهاج، والذي يطلق عليه طريق الموت، مشيرًا إلى أن هذا الطريق أدى إلى وفاة 5 أطفال أبرياء تعرضوا إلى حادث عليه.

وطالب قورة، في سؤاله، الحكومةَ بالإسراع في ازدواج هذا الطريق؛ للحد من الحوادث التي أصبحت تكرر بصورة مستمرة وتحصد العديد من أرواح المواطنين الأبرياء، متقدمًا بخالص العزاء والمواساة لأبناء محافظة سوهاج في مصابهم الجلل في وفاة 5 أطفال في حادث على طريق الموت بدار السلام، سائلين المولى عز وجل أن يتغمـدهم بواسـع رحمتـه ويغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وقال قورة، في عزائه: أعزائي أبناء دار السلام الكرام، أعلم جيدًا مدى الألم والحزن الذي نشعر به في كل مرة يحدث فيها حادث على طريق الموت. مع فقداننا الأشخاص الذين نحبهم يكون صدمة كبيرة، وتتجدد مطالبنا بضرورة ازدواج الطريق؛ حيث إننا لا يمكن تجاهل حقيقة أن هذا الطريق أصبح مميتًا، وأن كل حادثة تعني فقدان أرواح بريئة، قائلًا: هل يجب أن نظل مكتوفي الأيدي ومتفرجين وندع أنفسنا نفقد المزيد من الأرواح البريئة؟ بالطبع لا! علينا أن نتحرك ونتخذ إجراءات عاجلة.

وأضاف النائب: أنا هنا اليوم كنائب في مجلس النواب لأعبِّر عن تضامني الكامل ودعمي لكل مَن فقدوا أحباءهم على هذا الطريق المميت، وأطالب بازدواج الطريق فورًا؛ حماية للأرواح الثمينة التي تفوق قيمتها أية تضحية مادية، ولتحسين جودة الحياة وسهولة النقل للمواطنين، مشيراً إلى أنه لا يمكن أن نستمر في تفويت فرصة تخفيف هذا الخطر وحماية حياة المواطنين.

ودعا قورة، في عزائه، جميع أعضاء مجلس النواب والحكومة، إلى تحمل مسؤولياتهم والعمل بشكل جدي لتنفيذ ازدواج الطريق، وأنه يجب أن يكون هذا الأمر على رأس قائمة الأولويات وأن يتم تخصيص الموارد اللازمة لهذا الغرض.

وقال النائب: أنا ملتزم بالعمل معكم ونشر صوتكم لتحقيق هذا الهدف الحيوي؛ هذه ليست مشكلة فردية، بل تهم كل مَن يستخدم هذا الطريق. لنتحد جميعًا ونطالب بازدواج الطريق وإحداث التغيير الذي ينقذ الأرواح.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد وفاة 5 أطفال.. برلماني يطالب الحكومة بسرعة ازدواج طريق نجع حمادي- سوهاج وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هذا الطریق

إقرأ أيضاً:

خطورة طريق المنيب !

من الطرق الحيوية المحورية الاستراتيجية طريق المنيب الصعيد، حيث وصل الطريق لحالة سيئة جدا لا يجب السكوت عليها أو تسويف النظر فى أمره!

المطبات الوعرة مصائد موت محقق وتؤدى إلى إتلاف السيارات واصابتها بأضرار جسيمة!، الخطأ الفنى الهندسى يكمن فى طريقة رصف الطريق نفسه لأنه عقب إعادة رصفه يعود لحالته السيئة جدا خلال أيام قليلة جدا؟!، فالطريق للأسف الشديد لا يحتمل نهائيا مرور الشاحنات الكبيرة جدا عليه والتى تحدث دوما فجوات ومطبات تبدأ بسيطة ثم تتسع فى كافة الاتجاهات لتصبح خلال أيام قليلة مصائد موت!.

السيارات غالبا تفاجئ به ليلا فلا تأخذ حذرها منه مسبقا! مطلوب تشكيل لجنة هندسية على أعلى مستوى لمعاينة الطريق بطول مائة كيلو على الأقل والوقوف فنيا على أسباب تلفه عقب رصفه بأيام قليلة، وماهى السبل التى يجب اتخاذها حتى يستمر الطريق لأطول مدة زمنية بحالة جيدة ويصلح للسير عليه باستمرار وبدون مشاكل.
 

مقالات مشابهة

  • تحرك برلماني لوقف تصدير البطاطس بعد ارتفاع أسعارها والسيطرة على السوق
  • برلماني: الحوار الوطني رسم شكل الحياة في الجمهورية الجديدة
  • برلماني يطالب الحكومة بنسف الروتين والبيروقراطية لجذب الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية
  • خطورة طريق المنيب !
  • رد برلماني على وجود نص دستوري يقيد صلاحيات مجلس النواب الرقابية
  • النائب أيمن محسب يطالب بالإسراع في إشراك القطاع الخاص لبناء مستشفيات جديدة (فيديو)
  • برلماني: خفض الأسعار والاهتمام بملف الصحة على رأس طلبات النواب من الحكومة (فيدو)
  • برلماني يطالب الحكومةَ بتقديم برنامج يتضمن رؤى واقعية للتعامل مع التحديات الراهنة
  • عضو بـ«النواب» يطالب الحكومة ببرنامج يتضمن رؤى واقعية للتعامل مع التحديات
  • شنطة وقلم وكراس.. «مُدرسة على الطريق» مبادرة «نور» لتعليم أطفال غزة