منذ اللحظات الأولى لعرض برومو مسلسل الحشاشين، شدّ العمل انتباه الجمهور، وازدادت حدة التشويق مع عرض الحلقات الأولى، وتناول المسلسل قصة مؤذن أصفهان وزوجته اللذان تعرضا للقتل على يد زيد بن سيحون، بأمر من زعيم الحشاشين، حسن الصباح، وتُعدّ هذه الحكاية واقعة تاريخية حقيقية حدثت بالفعل.

أحمد عبدالوهاب يبدع في شخصية ابن المؤذن

ولم يكتفِ مسلسل الحشاشين بسرد حكاية مؤذن أصفهان المأساوية، بل واصل الكاتب عبد الرحيم كمال، رحلة الانتقام عبر شخصية «يحيى» الجندي السلجوقي، فبعد أن فقد «يحيى» جميع أحبائه على يد الحشاشين، بقي حبّه لدولته السلجوقية ورغبة عارمة في الانتقام حيةً في داخله، إذ جسّد دوره الفنان أحمد عبد الوهاب، ليُبهر الجمهور بأدائه المُقنع لمقاتل حقيقي، فقد ظهر وكأنّه تدرّب لسنوات على حمل السيف وركوب الخيل، مُجسّدًا ببراعة مشاعر الغضب والحزن والحس الوطني التي تُمزّق وجدانه.

الجمهور يُشيد بأداء أحمد عبدالوهاب

وأشاد جمهور المسلسل بالأداء الرائع الذي ظهر به الفنان أحمد عبدالوهاب ضمن أحداث مسلسل الحشاشين، إذ كتب أحد المتابعين عبر «فيسبوك»: «أحمد عبد الوهاب أفضل ممثل دور تاني في رمضان السنة دي يحيي ابن المؤذن في مسلسل الحشاشين عن جدارة واستحقاق ما شاء الله أبدعت ربنا يكرمك ويوفقك».

وعلق متابع آخر لأحداث المسلسل على التنوع والاختلاف في شخصية أحمد عبدالوهاب، قائلًا: «أحمد عبد الوهاب بصرف النظر عن أنه كاتب مميز لكن السنة دى هو واحد من أهم اكتشافات السيزون ومشروع نجم قادم بقوة وأهم ما يميزه هو تمثيله المتطور جدًا، وواضح أنه متابع التطور التمثيلي في الخارج بشكل جيد وقدرته على التنوع والاختلاف».

وعن التطور الواضح في شخصية ابن المؤذن بمسلسل الحشاشين، يقول أحد المتابعين: «أحمد عبد الوهاب من الممثلين الشباب اللي بجد عاجبني مجهوده وأدائه في مسلسل الحشاشين، التحولات اللي بتحصل لشخصية يحيى مش سهلة نهائي ومش أي ممثل محترف يقدر عليها، ما بالك بقى بممثل شاب زي أحمد عبد الوهاب قادر يتحول بكل سلاسة ويواكب تطور الشخصية بجد برافو».

وأشادت إحدى متابعات مسلسل الحشاشين على أداءالفنان الشاب، إذ كتبت: «أحمد عبد الوهاب من أفضل الفنانين في رمضان موهبة حقيقية في بداية الطريق ترك بصمة قوية من خلال دور يحيي في مسلسل الحشاشين، مشهد وفاته كان موجع جدا، وكنت أتمنى يظل دوره للنهاية، لأنّه كان من أنقى الشخصيات في العمل نموذج الخير في العمل وعلاقته بحبيبته الجميلة سارة الشامي، كانت خط درامي يعطي أمل وحب وصبر في الحياة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان المتحدة دراما المتحدة أحمد عبد الوهاب أحمد عبدالوهاب مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريبًا على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.
 

شخصية إسعاد يونس في مسلسل تيتا زوزو

وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.
يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.
 

أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
أما المخرجة شيرين عادل فعرض لها خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • أزمة جديدة تواجه شيرين عبد الوهاب بعد تسريب "كل الحاجات"
  • إسلام جمال يحتفل بقدوم مولوده الأول "عز الدين"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • بالفيديو.. مراسم تسليم مفتاح الكعبة المشرفة للشيخ عبدالوهاب الشيبي السادن الـ78 في تاريخها
  • .بالفيديو.. مراسم تسليم مفتاح الكعبة المشرفة للشيخ عبدالوهاب الشيبي السادن الـ78 في تاريخها
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • المخرج أحمد شفيق يشيد بأداء أبطال وصناع فيلم "اللعب مع العيال"
  • إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"