نجاح كبير حققه مسلسل حق عرب في الموسم الرمضاني بنوعية الأعمال الشعبية ذات الدراما الاجتماعية الرومانسية، والذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم وليد فواز، والذي قدم شخصية رباح أبوالدهب، والتي تحمل طابع الشر، وجاءت نهايته مٌستحقة للشر الذي كان يفعله طوال حلقات العمل، إذ تم القبض عليه في قضية قتل بعد أن اتهمته عشيقته سميحة وأثبتت عليه الجريمة بفيديو.

وليد فواز: رباح أبو الدهب فى مسلسل حق عرب نموذج سيء

وأوضح الفنان وليد فواز فى تصريحات خاصة لـ «الوطن»، أن شخصية رباح أبو الدهب نموذج سيئ ولا يجب الاقتداء به، قائلاً إنه نال جزائه فى نهاية الأحداث وهو أمر حتمي له، موضحًا أنه كممثل وضع له مبررات من أجل الشر الذي كان يفعله لكي يصدق الشخصية ويقدمها بشكل حقيقي كما تفاعل الجمهور معها.

أبطال مسلسل حق عرب 

وشارك فى بطولة مسلسل حق عرب كل من أحمد العوضي، وليد فواز، وفاء عامر، رياض الخولي، سلوي عثمان، دينا فؤاد، دنيا المصري، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، أحمد عبدالله محمود، من اخراج اسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان، والذي كشف فى تصريحاته لـ «الوطن»، أنه لن يقوم بعمل جزء ثان من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه طوال الموسم الرمضاني ويستعد لمفاجأة جديدة للجمهور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل حق عرب ولید فواز

إقرأ أيضاً:

شركة كهرباء السودان توضح العطل الذي اصاب المحولات الرئيسية ببورتسودان

وفيما يلي تورد (سونا) نص التعميم الصحفي:

نسبة للعطل الكبير الذي اصاب احد المحولات الرئيسية بمحطة بورتسودان التحويلية والذي سعته 100م.ف.أ مما اضطر ادارة توزيع البحر الاحمر لاجراء برنامج قطوعات في مدينة بورتسودان لمقابلة النقص في الطاقة الكهربائية . فقد توالت الجهود لتوفير محول بديل من محطة اخر ى ولكن نسبة لتعثر نقل احد المحو لات الاحتياطية من محطة سواكن التحويلية فقد قامت ادارة الكهرباء بمجهودات مضنية للحصول على المحول البديل. بحمدلله جاري العمل الان على توفير المحول البديل والذي سيصل الى مدينة بورتسودان في القريب العاجل باذن الله حيث يبدا العمل فورا عقب وصوله. وخلال هذه الفترة و لمقابلة النقص في الامداد تمت معاجات اسعافية من بينها استيعاب سعة 30 م.ف.أ من محول النقل والذي ساهم بتخفيف القطوعات جزئيا وجاري العمل الان لاضافة سعات اخرى في المحطة التحويلية وذلك لحين وصول المحول الرئيسي وبذلك تقل ساعات التخفيف بصورة كبيرة مقارنة بالوضع الحالي. ونحن اذ نتقدم باعتذارنا عن برنامج القطوعات في مدينة بورتسودان نؤكد للمواطنين الكرام بأن الجميع يبذلون جهودا مكثفة مواصلين الليل بالنهار لاكمال العمل في المحول الاسعافي الاخر ونقل المحول الجديد في اسرع وقت ممكن. ولضمان استقرار التيار الكهربائي خلال هذه الفترة نرجو من المواطنين الكرام العمل على ترشيد استهلاك الكهرباء للمحافظة على محولات الضغط المتوسط والمنخفض وتجنب ساعات تخفيف الاحمال حتى ينعم الكل بتيار كهربائي مستقر.  

مقالات مشابهة

  • شركة كهرباء السودان توضح العطل الذي اصاب المحولات الرئيسية ببورتسودان
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • أسمنت الوحدة “رفيق” رحلة العبقري الصغير “يسلم السعدي”