شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الزمالك يسابق الزمن للتعاقد مع نجم الأهلي في الصيف، يسعى مسؤولو الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، إلى إبرام العديد من الصفقات، من أجل التواجد مع الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد، لاسيما أن .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك يسابق الزمن للتعاقد مع نجم الأهلي في الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك يسابق الزمن للتعاقد مع نجم الأهلي في الصيف

يسعى مسؤولو الزمالك، خلال الساعات القليلة المقبلة، إلى إبرام العديد من الصفقات، من أجل التواجد مع الفريق الأبيض خلال الموسم الجديد، لاسيما أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حدد جميع المراكز التي يحتاجها خلال الفترة الحالية، بجانب ملف الراحلين عن الفريق الأبيض.

الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة الشباب السعودي بتدريبات بدنية قوية

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، اخر تطورات ضم ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن اللاعب بات قريب من الانتقال إلى القلعة البيضاء، خلال الفترة الحالية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزاً كبيراً على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأول من دور المجموعات بالبطولة العربية.

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يسابق الزمن للتعاقد مع نجم الأهلي في الصيف وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فابريزيو رومانو: النصر بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليسون بيكر

ماجد محمد

أكد الصحفي الإيطالي المهتم بسوق الانتقالات فابريزيو رومانو أن إدارة نادي النصر بدأت بشكل جدي في التحرك، من أجل شراء خدمات حارس مرمى ليفربول البرازيلي أليسون بيكر.

وأشار رومانو عبر حسابه على منصة إكس، أن النادي الإنجليزي لا يمانع في بيع اللاعب البرازيلي، في حال حصل على عرض مناسب.

ويحاول النصر تدعيم صفوف فريقه خلال الميركاتو الصيفي القادم، من خلال التعاقد مع عدد من اللاعبين، في حين لا يريد مدرب النصر كاسترو أن يفسد التناغم بين الفريق، محاولًا التأني قبل عقد أي صفقة.

مقالات مشابهة

  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • الأهلي يسعى للتعاقد مع جادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • الزمالك يفاوض 3 لاعبين ويقدم عرضاً جديداً لعواد
  • فابريزيو رومانو: النصر بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليسون بيكر