صدى البلد:
2024-07-03@18:51:40 GMT

اليوم.. الإسماعيلي يحتفل بمرور 100 عام على تأسيسه

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

يحتفل النادي الإسماعيلي اليوم بمرور 100 عام على تأسيسه.

وكتب أحمد شوبير، لاعب النادي الأهلي السابق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الإسماعيلي يحتفل اليوم بمرور 100 عام على تأسيسه".

من جانبه أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نصر أبوالحسن رئيس النادي الإسماعيلي، خرج بتصريحات يؤكد عدم إمكانية عودة إياد العسقلاني للدوري المصري مجددًا إلا بعد مرور عامين من تاريخ احترافه خارجيًا، إلا للنادي الإسماعيلي، كما أن هناك بند 10% من وراء بيعه لأي نادٍ آخر.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "البند بالفعل موجود في العقد، ولكن السؤال هلى الإسماعيلي لديه القدرة على سداد قيمة شراء عقده مرة آخرى من نادي روستوف الروسي".

وأضاف: "من الوارد أن يكون نادٍ مصري آخر بخلاف الأهلي والزمالك يريد ضمه، فهل الإسماعيلي لديه القدرة مثلا على شراء عقد إياد العسقلاني من جديد بمقابل يتخطى المليون دولار؟!، لذلك من الصعب أن يعود اللاعب إلى الدراويش مرة أخرى".

وواصل: "الإسماعيلي لديه الأولوية في شراء عقد إياد العسقلاني بالفعل حال عودته مجددًا لمصر، لكن من الصعب أن يدفع نفس القيمة المالية أو أكثر من أجل استعادته مجددًا".

وزاد: "الإسماعيلي لديه 10% من فارق المبلغ المدفوع في شراء عقده، بمعني أن روستوف لو باع اللاعب بمليون ونصف، يحصل الإسماعيلي على نسبته من النصف مليون دولار، كما أن النادي لديه 5% من حقوق رعاية اللاعب حال انتقاله لأي نادٍ آخر مستقبلا سواء في مصر أو أوروبا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإسماعیلی لدیه

إقرأ أيضاً:

كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإطاحة بلاعب أجنبي جديد من صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر أبلغ لجنة تخطيط الكرة بالنادي، خلال الاجتماع الذي عقد بالأيام الماضية، بعدم رغبته في استمرار الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بصفوف الفريق، في الموسم الجديد.

أسباب الإطاحة ببيرسي تاو من الأهلي نهاية الموسم

وبرر كولر طلبه بضرورة رحيل بيرسي تاو، لعدة أسباب، جاء أبرزها دخول اللاعب في خلافات قوية مع الجهاز الفني حال عدم مشاركته في تشكيل الفريق الأساسي بالمباريات.

وجاء ثاني الأسباب التي أوضحها كولر إلى لجنة التخطيط، هو كثرة الإصابات العضلية التي يتعرض لها اللاعب وابتعاده عن قائمة المباريات لفترات طويلة لذلك السبب.

وشارك بيرسي تاو في 30 مباراة مع النادي الأهلي في هذا الموسم، بينما تغيب عن التواجد في قائمة مباريات الأهلي 14 مباراة بسبب الإصابة، ونجح تاو في إحراز 7 أهداف.

عروض بيرسي تاو للرحيل عن الأهلي

وتلقى بيرسي تاو عدة عروض خلال الفترة الماضية جاء أبرزها من ناديي صن داونز ويانج أفريكانز، في جنوب إفريقيا، كما تلقى اللاعب عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي.

وانضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي منذ عامين قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • كونان يمتلك 3 عروض للرحيل عن النصر
  • بعد ضم شادي رياض.. كريستال بالاس يعلن صفقته الثانية
  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة
  • إيهاب جلال يجتمع بلاعبي الإسماعيلي " تفاصيل "
  • محاولات في الإسماعيلى لتجهيز أحمد عادل عبد المنعم لمواجهة سيراميكا
  • محمد شيحة: نتائج الإسماعيلي هزيلة في الدوري.. وإياد العسقلاني مكمل فى أوروبا
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا
  • الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمكواجهة سيراميكا
  • حمزة الجمل: الإسماعيلي كان مخطوف واكتشفت الساعي والعسقلاني