شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الشباب يعقد لقاءً حوارياً موسعاً مع الكيانات الشبابية بمحافظة الغربية، الإعلان عن تدشين اتحاد شباب الغربية ضمن الكيانات الشبابية التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، برفقة الدكتور طارق رحمي محافظ .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الشباب يعقد لقاءً حوارياً موسعاً مع الكيانات الشبابية بمحافظة الغربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الشباب يعقد لقاءً حوارياً موسعاً مع الكيانات...

الإعلان عن تدشين اتحاد شباب الغربية ضمن الكيانات الشبابية

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، برفقة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مع الكيانات الشبابية بالمحافظة، خلال اللقاء الحواري المفتوح، والذي عُقد داخل المركز الثقافي بمدينة طنطا، في إطار لقاءاته مع شباب مصر من جميع المحافظات، بهدف التواصل معهم والاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم، وتحديد احتياجاتهم ومطالبهم.

يأتي ذلك ضمن برنامج زيارته لمحافظة الغربية، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء الهيئة البرلمانية بالمحافظة.

أكد الدكتور أشرف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة بكافة قطاعاتها الشبابية والرياضية على تواصل دائم مع شباب مصر في كافة محافظات الجمهورية، بهدف دمج الشباب في كافة محافظات الجمهورية، وتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في منح الفرصة كاملة أمام الشباب لتقديم مواهبهم ومهاراتهم في كافة المجالات.

أشار "صبحي" إلى أن الدولة المصرية حققت انجازات كبيرة في مجال المشروعات والتنمية على مستوى جميع القطاعات، وفي ظل التحديات التي تواجهها من أجل مستقبل أفضل، داعياً الشباب إلي المشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية والشبابية، وتطوير مهاراتهم وتنمية مواهبهم، والعمل على تحقيق أهدافهم وطموحاتهم في إطار الإسهام في بناء مستقبل أفضل للوطن.

وطالب وزير الشباب والرياضة بضرورة بذل الجهد من قبل الشباب لتحقيق أهدافهم، مشيراً إلى أن وزارة الشباب والرياضة تنفذ العديد من البرامج والمشروعات من أجل تأهيل الشباب لمتطلبات سوق العمل، وتشجيعهم على الإقبال على المشروعات الصغيرة، مشيراً إلي أن هناك برامج كثيرة تقوم بها الوزارة لمساعدة مراكز الشباب، وبناء قدرات الشباب على المستوى البدني والعقلي.

ووجه الدكتور أشرف صبحي الشكر للدكتور طارق رحمي على المجهودات الكبيرة التي يبذلها داخل محافظة الغربية، وحرصه الشديد على تأهيل وتدريب شباب المحافظة، مشيداً بحجم الإنجازات داخل المحافظة، والذي يتماشا مع سرعة العمل والإنجاز في الدولة المصرية تحت رعاية فخامة السيد الرئيس.

وفي ختام اللقاء أعلن وزير الشباب والرياضة عن تدشين اتحاد شباب الغربية بهدف وجود كيان لتمثيل ودعم شباب المحافظة، والمساهمة في تطوير الأنشطة الشبابية والرياضية في المحافظة، وتشجيع الشباب على المشاركة في الحياة الرياضية والاجتماعية.

ومن جانبه، رحب محافظ الغربية بحضور وزير الشباب والرياضة، مشيداً بدور الوزارة وما حققته من إنجازات خلال الفترة الماضية وخاصة نجاح تنظيم البطولات والمسابقات أثناء جائحة كورونا، فضلا عن حصد العديد من الجوائز والمراكز على المستوى العربي والإفريقي والدولي.

كما أشاد المحافظ برؤية وسياسة وزارة الشباب في تكوين وتأسيس كيانات شبابية داخل المحافظات والتي بدورها ستساهم في تدريب الشباب وثقل مهاراتهم وذلك تنفيذاً لرؤية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد رحمي على دعمه الكامل ودعم كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل دعم تلك الكيانات، موجها التهنئة لاتحاد شباب الغربية متمثلا في رئيسة محمد عادل محمود ونائبة الاتحاد نور الفقي.

رافق الوزير خلال جولته، اللواء عبد الرحمن شلش رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، الدكتور عبد الله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية، الدكتور محمد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، محم

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الشباب يعقد لقاءً حوارياً موسعاً مع الكيانات الشبابية بمحافظة الغربية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الشباب والریاضة الدکتور أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بنادي «غار حراء» بالشرقية

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبحضور المهندس حازم الأشمونى محافظ الشرقية؛ الملعب الخماسي بنادى «غار حراء» بالزقازيق، والذى جاء ضمن جولته بالمحافظة اليوم السبت، والتى من المقرر أن تشهد العديد من المتابعات للانشطة وتنفيذ البرامج القومية والمحلية والافتتاحات المختلفة للعديد من المشروعات بالهيئات الشبابية و الرياضية.

وخلال الزيارة التي حضرها كل من: الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ، والدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة، و الاعلامي طارق علام ابن قرية الغار، ولفيف من النواب من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وقيادات وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الشرقية؛ تم الإشارة إلى أن تمت عملية الاحلال والتجديد بالملعب الخماسي بنادى غار حراء نحو 538.561 جنيها. 

وتفقد وزير الشباب والرياضة؛ الأكاديميات والفرق الرياضية بنادى «غار حراء»، وكذلك «صالة اللياقة البدنية، وقاعة الألعاب الإلكترونية، ومعرض منتجات يدوية التابع للمجلس القومي المرأة فرع الشرقية».

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تسعى دائما نحو تنفيذ الخطة الخاصة بالتطوير والصيانة والتجديد لكافة المرافق الخاصة بالهيئات الشبابية والرياضية، فى ضوء توجيها القيادة السياسية والتى تولى اهتمامًا كبيرًا بالخدمات المقدمة للشباب والنشء والرواد بمراكز الشباب والاندية الرياضية.

وأشار لمهندس حازم الأشموني، إلى أن هناك تعاون دائم بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة، للإرتقاء بمستوى الملاعب والمنشآت الرياضية، باعتبارها متنفس هام للشباب، لتفريغ طاقاتهم الإبداعية بصورة إيجابية.

 ولفت الأشموني إلى أن المحافظة جادة في تنفيذ خطط التنمية، وتنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية في كافة القطاعات بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين جودة حياة المواطنين، وتقديم أفضل الخدمات لهم، ولتحقيق رضا المواطن نحو تلك الخدمات المقدمة له.

مقالات مشابهة

  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • أشرف صبحي: الوزارة تسعى دائما نحو تطوير كافة الهيئات الشبابية والرياضية
  • وزير التعليم يعقد لقاءً موسعا مع موجهي المواد الأساسية على مستوى الجمهورية
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يلعبان «تنس طاولة» أثناء تفقد البرامج الشبابية
  • وزير الخارجية يعقد لقاء ثنائيا مع نظيره الألباني على هامش فعاليات "الأمم المتحدة" (تفاصيل)
  • وزير الرياضة يفتتح عددا من المشروعات الشبابية بالشرقية
  • أشرف صبحي يصل محافظة الشرقية لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بنادي «غار حراء» بالشرقية
  • اليوم.. وزير الشباب والرياضة يفتتح عددًا من المشروعات الإستثمارية بمحافظة الشرقية