شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 11 عنصرًا يجب توافرها لإثبات جريمة التهرب الضريبى برلمانى، رصد موقع برلمانى ، المتخصص في الشأن التشريعى والنيابى، في تقرير له تحت عنوان للمستثمرين والتجار   موجبات تحقيق وإثبات جريمة التهرب الضريبي ، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 11 عنصرًا يجب توافرها لإثبات جريمة "التهرب الضريبى".

. برلمانى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

11 عنصرًا يجب توافرها لإثبات جريمة "التهرب...

رصد موقع "برلمانى"، المتخصص في الشأن التشريعى والنيابى، في تقرير له تحت عنوان: "للمستثمرين والتجار..  موجبات تحقيق وإثبات جريمة التهرب الضريبي"، استعرض خلاله 11 عنصرا لإثبات جريمة التهرب الضريبى، أبرزها تحقيق وإثبات وجه المخالفة بطريقة واضحة لا لبس فيها، وتوافر الشكل والقالب القانونى المطلوب، وإثبات أوجه اعتراضات المتهم، حيث تعد الإيرادات المفقودة نتيجة التهرب الضريبي من الأمور التي يصعب قياسها بدقة، نتيجة عدم وجود إحصائيات دقيقة تحدد دخول وشرائح جميع المواطنين في الدولة.

ويمكن تعريف جريمة التهرب من الضرائب بأنها مخالفة التزام أو تجاوز ومخالفة حدود وأحكام حق  ضريبي وترتب على هذه المخالفة دين ضريبي واجب الأداء مستحق بصفة نهائية وقيام الممول أو المكلف من التهرب من أداء هذه الضريبة، ومن خلال هذا التعريف وجب على النيابة العامة وهى التى تقيم الادعاء وعليها يقع عبء إثبات دعواها أن تحقق و تثبت بـ 11 عنصرا، وإليكم التفاصيل كاملة:

11 عنصرًا لإثبات جريمة "التهرب الضريبى".. تحقيق وإثبات وجه المخالفة بطريقة واضحة لا لبس فيها.. توافر الشكل والقالب القانونى المطلوب.. وإثبات أوجه اعتراضات المتهم.. وخبير يُجيب عن الأسئلة الشائكة

 

                                               برلمانى 

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 11 عنصرًا يجب توافرها لإثبات جريمة "التهرب الضريبى".. برلمانى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جريمة بشعة تهز المنيا.. زوج يقتل زوجته طعناً بالسكين

في واقعة مأساوية هزت أركان محافظة المنيا، أقدم زوج على قتل زوجته طعناً بسكين داخل منزلهما بقرية سنجرج بمركز ملوي، وذلك على خلفية خلافات أسرية تطورت إلى مشادة عنيفة انتهت بجريمة قتل بشعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوقوع الحادث، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، حيث عثرت على جثة السيدة التي تبلغ من العمر في العقد الثالث، وقد فارقت الحياة متأثرة بجروح طعنية متفرقة.

وبسؤال الجيران والأقارب، تبين أن الخلافات الأسرية المتكررة بين الزوجين كانت السبب وراء تلك الجريمة البشعة، حيث تصاعدت حدة الخلاف لتصل إلى حد القتل.

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجاني، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

مقالات مشابهة

  • برلمانى: وصول الدعم لمستحقيه يوفر مليارات الجنيهات للدولة
  • جريمة بشعة تهز المنيا.. زوج يقتل زوجته طعناً بالسكين
  • المجتمع المحلي
  • برلمانى: تيسير إجراءات المنازعات الضريبية تشجيع حقيقى للاستثمار
  • جريمة غامضة تهز ذي قار.. العثور على جثة فتاة قضت خنقاً بعد حرق منزلها
  • البصرة.. مقتل شخص برصاص عنصر أمني وانتحار رجل ستيني بطلق ناري
  • إسرائيل تعلن اغتيال 20 عنصرًا من "حزب الله" كانوا مع نصر الله وكركي
  • جنايات النجف: الحبس الشديد بحق مدانين عن جريمة هدر المال العام
  • أمن القاهرة يضبط عنصر إجرامى بحوزته أقرص مخدرة بالقاھرة
  • جريمة بشعة تهز تعز.. طفل بريء يلقى حتفه بطريقة وحشية (صورة)