فجرت تقارير صحفية إنجليزية، مفاجأة من العيار الثقيل عن مصير أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتستعد كتيبة الشياطين الحمر، للاستغناء عن خدمات بعض لاعبي الفريق نهاية الموسم الجاري، لإبرام بعض الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق.

بيب جوارديولا يتحدث عن إصابة فودين قبل مواجهة لوتون مفاجأة من داخل الأهلي.

. ما السبب وراء عزوف الجماهير عن حضور المباريات؟ - بيساكا يقترب من إنتر ميلان

وتخطط إدارة اليونايتد مؤخرا، في الاستغناء عن الظهير الأيمن آرون وان بيساكا، بسبب تراجع مستواه الفني بجانب راتبه الضخم الذي يحصل عليه.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الأمر داخل مانشستر يونايتد أصبح محسوما بشأن فكرة رحيل بيساكا خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حال تقديم عرض بـ 15 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي، أصبح صاحب الحظ  الأقرب لضم اللاعب، خلال الفترة المقبلة، حيث لا يشارك اللاعب بصفة أساسية مع المدير الفني إريك تين هاج.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد المدير الفني آية رونالدو تين الشياطين الحمر مباريات

إقرأ أيضاً:

نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد

 
كشفت وسائل إعلام إيطالية أن الهولندي ماتياس دي ليخت نجم دفاع بايرن ميونخ الألماني اتخذ قرارًا بشأن مستقبله في الموسم المقبل.


وألمح فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي المتخصص بأخبار سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن دي ليخت البالغ من العمر 24 عامًا ارتبط بالانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الصيفي، حيث ينتهي عقده مع النادي البافاري في يونيو عام 2027.

برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال


وأفاد فابريزيو رومانو بأن دي ليخت أعطى الضوء الأخضر للانضمام إلى مانشستر يونايتد بعد اتصالات مباشرة مع وكلائه من قبل المان يونايتد.


وأوضح فابريزيو رومانو أن الشروط الشخصية ليست مشكلة لأن بيمنتا وكيلة أعماله تتفاوض فقط مع مانشستر يونايتد الذي يعتبر أولوية لدي ليخت.


وأكد فابريزيو رومانو أنه يتبقى فقط الاتفاق بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ حول هيكل الصفقة.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن ماتياس دي ليخت كان قد شارك في 30 مباراة مع بايرن ميونخ في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، حيث سجل هدفين وصنع هدف واحد.


ولفت فابريزيو رومانو أن دي ليخت انضم إلى صفوف بايرن ميونخ قادمًا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 67 مليون يورو في صيف عام 2022.

مقالات مشابهة

  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد
  • مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد حارسه
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد «المخضرم»
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • مانشستر يونايتد يدرس التضحية بنجم جديد من أجل تين هاج
  • شبانة: العروض السعودية تحاصر الشناوي.. والحارس يترقب موقف الأهلي
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي