وجهت صفحة رسمية تابعة لوزارة خارجية الاحتلال الإسائيلي، شكرها للداعية الإماراتي وسيم يوسف، واستشهدت برأيه حول "السبايا والجواري".

وشاركت صفحة "إسرائيل بالعربية" مقطع فيديو للداعية يوسف، وعلقت عليه بالقول: "الحق يعلو ولا يعلى عليه وشكرا للداعية الإماراتي الدكتور وسيم يوسف على شرح واضح وشفاف في هذا الحديث عن السبايا والجواري، الذي عانت منه الإسرائيليات واليزيديات على حد سواء من قبل الدواعش على أشكالها نتمنى له موفور الصحة".






وأعلن يوسف نهاية الشهر الماضي عن إصابته بمرض سرطان ساركوما الخبيث، والذي يعد من الأنواع السرطانية التي قد تصيب مواضع متنوعة من الجسم.

والساركوما مصطلح عام لمجموعة واسعة من السرطانات، التي تُصيب العظام والأنسجة الرِّخوة، وتَظهَر ساركوما النسيج الرِّخو في الأنسجة التي تربط وتدعم وتحيط بتراكيب الجسم الأخرى، والتي تتضمَّن العضلات، والدهون، والأوعية الدموية، والأوتار، وبطانة المفاصل.


الحق يعلو ولا يعلى عليه وشكرا للداعية الإماراتي الدكتور وسيم يوسف على شرح واضح وشفاف في هذا الحديث عن السبايا والجواري الذي عانت منه الإسرائيليات واليزيديات على حد سواء من قبل الدواعش على اشكالها نتمنى له موفور الصحة pic.twitter.com/0FKwad1oE1

— إسرائيل بالعربية (@IsraelArabic) April 10, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال الإماراتي وسيم يوسف السبايا الاحتلال الإمارات السبايا وسيم يوسف المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة وسیم یوسف

إقرأ أيضاً:

شاهد.. إغارة من نقطة الصفر لسرايا القدس على قوة إسرائيلية داخل منزل بالشجاعية

نشرت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مقطع فيديو يوثق عملية عسكرية نفذتها ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأظهر الفيديو عناصر السرايا وهم يراقبون تحركات الجنود الإسرائيليين عبر كاميرات في منزل بأحد محاور التقدم بحي الشجاعية، ثم دخول الجنود إلى المنزل حيث كانت عناصر السرايا متخفية، لتقوم بالاشتباك المباشر معهم من المسافة صفر باستخدام الأسلحة والقنابل.

كما أظهر الفيديو أصوات الاشتباك وصراخ الجنود المصابين، ومشاهد لآثار الدماء والرصاص على جدران المنزل بعد العملية.

وتأتي هذه العملية في سياق المواجهات المستمرة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، مظهرة قدرة الفصائل الفلسطينية على تنفيذ عمليات نوعية متقدمة ضد جنود الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • مالك مطعم فيتنامي يطرد عائلة إسرائيلية.. نرحب بالكلاب والقطط (شاهد)
  • يوم التشويش.. مظاهرات إسرائيلية تطالب بحل الكنيست وانتخابات مبكرة (شاهد)
  • شاهد.. نقل نساء وأطفال أصيبوا في قصف إحدى مدارس أونروا وسط غزة
  • بطل كرتوني.. ميكب أرتيست صينية تحول جدها إلى شاب وسيم (فيديو)
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف جرافة إسرائيلية وسط رفح
  • ردود فعل عربية ودولية على صعود بزشكيان.. السعودية تريد فتح صفحة جديدة
  • المقاومة تثخن بالاحتلال في حي الشجاعية.. ومشاهد توثق تدمير جرافة إسرائيلية برفح (شاهد)
  • د. يوسف عامر يكتب: قصة مهاجرة
  • شاهد.. إغارة من نقطة الصفر لسرايا القدس على قوة إسرائيلية داخل منزل بالشجاعية
  • قناة إسرائيلية: نتنياهو منع غالانت من لقاء رئيسي الموساد والمخابرات