بوينس آيرس – (د ب أ) – اختتم ريفر بليت مشواره في الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بالفوز على ريسينج كلوب 2 / 1 مساء الجمعة (صباح السبت بتوقيت جرينتش) ضمن المرحلة السابعة والعشرين الأخيرة، ثم احتفل باللقب على ملعبه ووسط جماهيره. وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها، تغلب إستوديانتس لابلاتا على أرجنتينوس 3 / 2 وتعادل نيولز أولد بويز مع تاليريس كوردوبا 1 / 1 وبيلجرانو مع روزاريو سنترال سلبيا.

وتقدم ريفر بليت، الذي كان حسم بالفعل تتويجه باللقب في وقت سابق، بهدفين سجلهما لوكاس بالتران وباولو دياز في الدقيقتين 23 و71 ثم رد ريسينج كلوب بهدف وحيد سجله جوناثان جوميز في الدقيقة 90 . وجاء فوز ريفر بليت ليعزز احتفاله الرسمي بالتتويج باللقب هذا الموسم على ملعب “المونيمونتال”. وأنهى ريفر بليت الموسم برصيد 61 نقطة في الصدارة بفارق 15 نقطة أمام تاليريس كوردوبا وصيف البطل، بينما تجمد رصيد ريسينج كلوب عند 36 نقطة في المركز الثاني عشر. واختتم تاليريس كوردوبا مشواره في الموسم بالتعادل 1 / 1 مع نيولز أولد بويز الذي رفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثالث عشر. وتقدم تاليريس كودوبا بهدف سجله رودريجو جارو في الدقيقة 16 ثم تعادل نيولز أولد بويز بهدف للاعب جوركييف رياسكو سجله من ضربة جزاء في الدقيقة 36 . وأنهى كل من الفريقين المباراة بعشرة لاعبين فقط، حيث طرد لوكاس سواريز من صفوف تاليريس كوردوبا في الدقيقة 62 لحصوله على الإنذار الثاني كما طرد ليونيل فانجيوني لاعب نيولز أولد بويز في الدقيقة 90 . وتقدم إستوديانتس لابلاتا على أرجنتينوس بثلاثة أهداف سجلها لوتشيانو لولو وماورو مينديز وبنيامين روهيسر في الدقائق 27 و54 و58 . وبعدها رد أرجنتينوس بهدفين سجلهما سانتياجو جابرييل مونتيل وألان رودريجيز في الدقيقتين 69 من ضربة جزاء و88 . وارتفع رصيد إستوديانتس لابلاتا إلى 45 نقطة لينتزع المركز الثالث ويتأهل برفقة ريفر بليت وتاليريس كوردوبا إلى دور المجموعات في كأس الليبرتادوريس، بينما تجمد رصيد أرجنتينوس عند 40 نقطة في المركز التاسع.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: فی الدقیقة ریفر بلیت نقطة فی

إقرأ أيضاً:

بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي

حافظ بوتافوغو على صدارة جدول الدوري البرازيلي، رغم تعادله سلبياً مع غريميو في مباراة متوترة ومثيرة، خلال منافسات الجولة 28 من البطولة.

يتصدر بوتافوغو الجدول برصيد 57 نقطة بزيادة نقطة عن بالميراس الأقرب له، والفريق الوحيد الذي يستطيع تغيير مسار البطولة على المدى القريب.

وفازت كتيبة المدرب آبيل فيريرا 2-1 على أتلتيكو مينيرو، ليقلصوا الفارق مع بوتافوغو إلى نقطة واحدة، ويتمسكوا بآمالهم في المنافسة على اللقب.

وتستمر منافسات الجولة 28 بمباريات غوفينتودي وبراغانتينو، وساو باولو ضد كورينثيانز، وفورتاليزا ضد كويابا، وأتلتيكو غويانينسي أمام فلومينينزي، وإنترناسيونال في مواجهة فيتوريا، وكروزيرو في موعد مع فاسكوا دا غاما، وباهيا مع كريسيوما، وفلامنغو ضد أتلتيكو بارانينسي. 

مقالات مشابهة

  • ريفر بليت يسقط على أرضه أمام تاليريس كوردوبا
  • في قلب أولد ترافورد.. توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد
  • بوتافوغو يحافظ على صدارة الدوري البرازيلي
  • الهلال يُحقق رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري
  • قمة "البوندسليغا" متعادلة بين بايرن وليفركوزن
  • تشكيل يوفنتوس لمواجهة جنوى في الدوري الإيطالي
  • الدوري الألماني: بايرن ميونخ يواجه ليفركوزن في قمة الجولة الخامسة مساء اليوم
  • الزمالك يفتتح مشواره في مونديال الأندية لليد بالفوز على توباتي البرازيلي
  • موعد مباراة ريفر بليت وتاليريس كورودوبا في الدوري الأرجنتيني
  • كولر قبل انطلاق المباراة: متفائل بالفوز على الزمالك في السوبر الإفريقي بالسعودية