حياتنا، زوجة كريم بنزيما تدعو دعاء مؤثراً بالعربية ماذا قالت فيه ولمن دعت؟! شاهد،وطن لم يمر فترة وجيزة على إعلانها بأنها اعتنقت الدين الإسلامي في أحد مساجد العاصمة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر زوجة كريم بنزيما تدعو دعاء مؤثراً بالعربية.. ماذا قالت فيه ولمن دعت؟! (شاهد)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

زوجة كريم بنزيما تدعو دعاء مؤثراً بالعربية.. ماذا...

وطن- لم يمر فترة وجيزة على إعلانها بأنها اعتنقت الدين الإسلامي في أحد مساجد العاصمة الإسبانية، مدريد، في شهر رمضان الماضي، وجهت عارضة الأزياء الأمريكية جوردان أوزونا، زوجة لاعب نادي “الاتحاد” السعودي كريم بنزيما أول رسالة لها باللغة العربية.

وعبر خاصية “الاستوري” على حسابها على “انستغرام“، توجهت جوردان أوزونا بالدعاء لأحدهم دون أن تسميه، قائلة:” بارك الله فيك بسعادة لانهاية لها”. قبل أن تختم دعائها بقول: آمين.

زوجة كريم بنزيما تدعو دعاء مؤثراً بالعربية جوردان أوزونا تكشف كيف تعرفت على كريم بنزيما

يشار إلى أنه لم يتم رصد كريم بنزيما وجوردان أوزونا معًا علنًا حتى حفل الكرة الذهبية العام الماضي ، حين فاز لاعب ريال مدريد السابق بالكرة الذهبية المرموقة .

ومع مغادرة اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا لنادي ريال مدريد إلى الاتحاد السعودي في وقت سابق من هذا الشهر ، تحدثت جوردان عن علاقتهما في مقابلة تلفزيونية.

كريم بنزيما وزوجته

وخلال حديثها في المقابلة -بحسب ما نقلته صحيفة ذا صن-، عن التقارب مع بنزيما اعترفت العارضة بأنها لم تكن تعرف حتى أنه نجم كبير. وقالت: “عندما التقيت بكريم لم أكن أعرف حقًا من هو..أنا أمريكية، لا أعرف الكثير عن كرة القدم”.

وأضافت:”منذ البداية شعرت وكأنه شيء مختلف. كريم رجل رائع…ضحكنا كثيرًا معًا … عندما أقول إنه أفضل صديق لي ، فأنا أعني ذلك حقًا.”

زوجة كريم بنزيما جوردان اوزونا جوردان اوزونا تكشف عن اعتناقها الإسلام

كما زوجة كريم بنزيما بالحديث عن تحولها إلى الإسلام، وقالت إنها اعتنقت الإسلام في مسجد صغير في إسبانيا خلال حفل صغير.

وقالت:”بكيت كطفل. أنا عاطفي للغاية. […] لقد بحثت كثيرًا عن هذا الدين وأجده جميلًا”.

وأكدت على ان “كل ما قرأته عن الإسلام أثر فيّ. خلال شهر رمضان قرأت القرآن وبكيت”.

ولفتت إلى أنها قرأت كتاب “الطريق المقدس إلى الإسلام “، وهو كتاب قام بتأليفه رجل مسيحي اعتنق الإسلام مثلها، واصفة إياه بأنه “كتاب ثمين حقًا.”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل زوجة كريم بنزيما تدعو دعاء مؤثراً بالعربية.. ماذا قالت فيه ولمن دعت؟! (شاهد) وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال

ماجد محمد

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كريم بنزيما، حماسته للمباراة المقبلة التي سيخوضها فريقه أمام نادي الهلال.

وأبدى بنزيما، في تصريح له عقب فوز الاتحاد على فريق الوحدة الأحد الماضي، إنه سعيد بهذا الفوز وحماسة الجماهير، مضيفا أن هذا الحماس يحتاجه الفريق.

وتابع :”: “كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، ولكن الأهم هو أن نحصل على قسط من الراحة، ثم نستعد لمواجهة الهلال، فكل مباراة بالنسبة لنا هي بمثابة نهائي، ونحن ذاهبون إلى هناك للقتال وتقديم أداء جيد”.

وأشاد بأداء موسى ديابي وتمريراته، واصفا إياه بأنه لاعب خطير وشخص لطيف ومن الضروري وجوده في كل مباراة لأنه ممتع.

يذكر أن الاتحاد سيواجه فريق الهلال يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في “الرياض”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن.

مقالات مشابهة

  • احتجاج أهالي منيا القمح على عمل محرقة مُخلفات دواجن: «كرهنا حياتنا بسبب الريحة الضارة»
  • ماذا تعرف عن أجهزة اتصال آيكوم التي انفجرت في لبنان؟ (شاهد)
  • بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال
  • انفجارات جديدة لأجهزة اتصال آيكوم في لبنان.. ماذا تعرف عنها؟ (شاهد)
  • انفجار أجهزة آيكومفي لبنان بعد بيجر.. ماذا تعرف عنها؟ (شاهد)
  • هل ينجح ذكاء آبل الاصطناعي في تسهيل حياتنا حقًا؟
  • متحور جديد من كورونا ينتشر في 15 دولة.. ماذا قالت «الصحة» عنه؟
  • بعد طرحها «عودتني الدنيا».. ماذا قالت ياسمين عبدالعزيز لـ شيرين عبدالوهاب؟
  • ماذا قالت هيلاري كلينتون عن تعرض ترامب لمحاولة اغتيال ثانية؟
  • صفعه بكرسي على رأسه.. شاهد ماذا حدث مع أحد المرشحين لرئاسة بلدية ساو باولو