أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر صفحة الفوز على زد إف سي بنتيجة 1-0 في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

 

وفتح كولر ملف مباراة القمة ضد الزمالك المقرر بعد غدٍ الاثنين والمؤجلة من الجولة العاشرة للدوري وسط حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الفوز وإنهاء هذه المرحلة بالاقتراب من حسم المشاركة الأفريقية في الموسم الجديد.

 

ومن المقرر أن يعقد كولر محاضرات فنية مكثفة مع لاعبي الفريق الأحمر لتصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت مؤخراً كما أنه يترقب موقف اللاعبين المصابين لتحديد إمكانية مشاركتهم في اللقاء.

 

وتعرض مروان عطية لاعب الوسط للإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية في مباراة زد الأخيرة وغادر بسببها اللقاء ، ويخضع اللاعب لأشعة طبية لحسم لحاقه بلقاء القمة من عدمه.

 

ويترقب كولر أيضاً موقف التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعبي الفريق الأحمر من أجل اللحاق بمباراة القمة من عدمه بعدما غاب الثنائي عن لقائي إنبي وزد.

 

وأبدى المدرب السويسري سعادته باستعادة الانتصارات أمام زد بعدما عاند التوفيق اللاعبين على حد وصفه بالخسارة أمام البنك الأهلي ثم التعادل مع إنبي في اللحظات الأخيرة.

 

وانتقد كولر خوض 4 مباريات خلال 10 أيام وهو ما ألقى بظلاله على مجريات الأمور في الفريق والإصابات التي تعرض لها لاعبو الفريق مؤكداً أن اللاعبين في النهاية بشر وليسوا آلات.

 

وطالب المدرب السويسري جماهير الفريق الأحمر بضرورة التواجد المكثف في لقاء القمة والتواجد في ستاد القاهرة بأعداد كبيرة لدعم الفريق خاصة أن لهم دور كبير في الانتصارات.

 

صورة: الأهلي فاز على زد

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "من واقع خبراتي الكبيرة في التدريب على مدار سنوات طويلة، فإن ما أراه هنا لا أراه في أي مكان في العالم أن ألعب 20 مباراة في ظرف شهرين لا يوجد في أي مكان آخر".

حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"

وأضاف: "لا أحد يلعب ثلاثة أرباع الموسم في شهرين وباقي المباريات توزع على باقي الموسم، ولا بد أن يكون هناك حلا لتوزيع المباريات بشكل مناسب".

وتابع: "اللاعبون ليسوا ماكينات، ولا يتحملون هذا الضغط، ليس على المستوى البدني فقط ولكن على المستوى الذهني أيضا ومرهق بدنيا وذهنيا بشكل مخيف على اللاعبين".

واختتم كولر تصريحاته قائلا: "أحاول منح اللاعبين أجازات وأقوم بعملية التدوير لتخفيف الضغط على اللاعبين، ولكن اللاعبين الدوليين لا يحصلون على إجازات، وهناك لاعبون لا يحصلون على راحة على مدار الموسم بالكامل، وهو مرهق لهم بشكل مميت وفي نهاية الموسم يظهر المستوى بهذا الشكل الذي عليه الفريق في الوقت الراهن، في ظل هذه الظروف الصعبة، ولكن نحاول إخراج أفضل شيء عند اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك
  • كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي
  • ليس القندوسي.. كولر يرفض عودة هذا اللعب إلى الأهلي ويبلغ الخطيب
  • الأهلي يفاضل بين 5 أسماء لتدعيم الدفاع
  • السويسري قلبه في الثلاجة.. عقلانية كولر تقرب رحلة معلول مع الأهلي من النهاية الحزينة