في مدة لا تزيد على 24 ساعة، يمكنك من البيت أن تحصل على تمويل شخصي سريع يصل 200 ألف ريال سعودي بدون كفيل للسعودي والمقيم في المملكة العربية السعودية من خلال شركة التيسير للإجارة والتمويل، وهو قرض نقدي يلبي احتياجات العملاء ويحقق أحلامهم ويغطي متطلباتهم المالية الفورية، وأبرزها الزواج والتعليم وتجديد المنزل والسفر أو حتى الاحتياجات الطبية.

طريقة التقديم على تمويل شخصي سريع يصل 200 ألف ريال من شركة التيسير

ويمكن لأي مواطن أو مقيم في السعودية التقديم إلكترونيا على تمويل شخصي سريع يصل 200 ألف ريال سعودي، من خلال اتباع هذه الخطوات:

الذهاب إلى رابط خدمة التقديم على القرض الشخصي من خلال موقع شركة التيسير للتمويل. نوافق على الشروط والأحكام. إدخال رقم الهوية. ونتأكد من تحميل تطبيق نفاذ على الجوال، ووجود الجوال بجوارنا. والضغط على استمرار، ثم إدخال باقي البيانات، والنقر على إرسال، والانتظار لحين الرد على الطلب.

تطبيق #التيسير .. خيارك الأول للتمويل

أحصل على أفضل تجربة تمويلية وإستمتع بالخدمات الإلكترونية المطورة مع تطبيق التيسير

حمل التطبيق الآن ???? #حول_عالتقنية⁩ ⁧ #التمويل⁩⁩ ⁧ #خدماتنا_الآن_إلكترونية #خدمات_الكترونية

— التيسير العربية للتمويل (@Tayseerme) July 4, 2023

شروط التقديم على قرض شخصي سريع يصل 200 ألف ريال من شركة التيسير

وأعلنت شركة التيسير عن شروط التقديم على قرض شخصي سريع بقيمة تصل إلى 200 ألف ريال سعودي، وهي كالتالي:

متاح للمواطنين والوافدين إلى السعودية. أن لا تقل مدة الخدمة عن ثلاثة أشهر للقطاع الحكومي, وستة أشهر للقطاع الخاص وسنة للمقيمين. الحد الأدنى للراتب الشهري 3800 ريال للسعوديين و7000 ريال للمقيمين. يجب ألا يقل عُمر المتقدّم عن 19 سنة. المستندات المطلوبة للتقديم على قرض أفراد في شركة التيسير

وبخصوص المستندات المطلوبة للتقديم على قرض أفراد في شركة التيسير فهي تتلخص في الآتي:

خطاب تعريف بالرّاتب الشهري مُصدّق من الغرفة التجارية للقطاع الخاص. توفير هوية إقامة سارية المفعول. إحضار العنوان الوطني. كشف حساب بنكي لمدة ثلاثة أشهر. أن يكون العميل مشتركًا في التأمينات الاجتماعية. مزايا التقديم على قرض في شركة التيسير السعودية

والتقديم على قرض في شركة التيسير السعودية يشمل على عددٍ من المميزات أبرزها ما يلي:

إيداع سريع للمبلغ خلال 24 ساعة. دون كفيل أو تحويل الراتب الشهري إلى بنك مُعَين. من الممكن التسوية المبكرة. أنه متوافق مع الشريعة الإسلامية. تمويل يصل حتى 200 ألف ريال سعودي. مُدّة العقد مرنة. لا يشمل ضريبة القِيمة المُضافة. الشركة تتحمل عن العميل انخفاض قيمة السلعة عند البيع. فترة السّداد سهلة ومجدولة من 12 وتصل إلى 60 شهرًا. هامش الربح تنافسي وثابت طوال فترة القرض. طريقة عمل كيكة الحليب الساخن بمكونات سهلة وقوام هش ولذيذ

34.222.16.168

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ألف ریال سعودی

إقرأ أيضاً:

14 ساعة من العطش.. أهالي سمالوط يعانون من انقطاع المياه ومحافظ المنيا: سيتم توصيلها تدريجيا

وجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا كلا من نائبه الدكتور محمد أبو زيد و اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة بالتواجد الميدانى خلال أعمال ربط خط طرد الصرف الرئيسى بشارع الصفصافة بمركز سمالوط والإشراف على أعمال الإصلاح حتى الانتهاء منها، جاء ذلك بحضور المهندس رجب السعيد رئيس شركة مياه الشرب و الصرف الصحى بالمنيا و الدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط.

وأكد المحافظ على أن المياه سيتم توصيلها تدريجياً من الآن للاطمئنان على سلامة الخط، مشدداً على كافة الجهات المعنية بالانتهاء من الأعمال المتبقية حتى يتم توصيل المياه للأهالي بالشكل الطبيعى.

وكانت قد، اعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنيا، عن انقطاع المياه عن مركز ومدينة سمالوط، شمال المحافظة، أمس الأربعاء الموافق 3 يوليو الجاري، ابتداء من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة الـ10 مساءً من نفس اليوم، وذلك لربط خط طرد الصرف الصحي قطر 1200 بشارع الصفصافة.

كما نوهت الشركة بتوفير سيارات مياه صالحة للشرب مجانا بالمناطق المتأثرة وتهيب بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمؤسسات الحيوية بتوفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مشيرة إلى وجود الخط الساخن لها لتلقي الشكاوى والاستفسارات، من خلال الأرقام التالية 125، 01050509013، 01271196196، 01271269587.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا اليوم بث مباشر في بطولة يورو بدون تقطيع
  • سعر الذهب في السعودية اليوم السبت 30-12- 1445 بعد قفزته العالمية
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا اليوم في كأس أمم أوروبا بدون تقطيع
  • 14 ساعة من العطش.. أهالي سمالوط يعانون من انقطاع المياه ومحافظ المنيا: سيتم توصيلها تدريجيا
  • في 36 ساعة .. تغريدة العميد سريع تحصد 3 ملايين مشاهدة
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • تغريدة العميد سريع تحصد 2.4 مليون مشاهدة في 36 ساعة
  • عيار 24 بـ 284.41 ريال.. سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 4 يوليو
  • ارتفاع أسعار الذهب بالسعودية خلال تعاملات اليوم الخميس
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 28-12- 1445 وآخر تحديث عالميا