حصريًا تعرف الآن على نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس حيث تفصلنا ساعات قليلة فقط عن إعلان وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية عن نتيجة الثانوية العامة لعام 2023، لذلك إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن النتيجة عبر رابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتعرف عليها الآن وعلى تفاصيل استخراجها عبر الفقرات التالية.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

قام اليوم الدكتور رضا حجازي بالإعلان عن الموعد مناسب لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023، بحيث سيتم توضيح فيها كل التفاصيل حول نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية للتنسيق في المرحلة الأولى له، وسيتم عقد هذا المؤتمر في المقر الجديد لوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وبالتأكيد ستكون نتيجة 2023 إلكترونية، وتعرف عليها الآن بالتفاصيل.

نتيجة الثانوية العامة 2023

قم باتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من استخراج نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وستتعرف عليها الآن عبر الآتي:

قم بالذهاب إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم عبر gov.eg. تظهر لك الصفحة الرئيسية، قم بإضافة رقم الجلوس. اضغط على استعلام عن النتيجة وستظهر لك تفاصيل النتيجة.

يجب أن تعرف أن وزارة التربية والتعليم عملت على اعتماد النتائج على موقعها الرسمي، وهذا لكي تتأكد من أن المجموع الخاص بك سليم، ويتم هذا بشكل مجاني وسليم دون أن تقوم بدفع أي مصاريف لإظهار نتيجة الثانوية العامة الخاصة بك، ويجب أن تعرف أن الموقع هو الجهة الرسمية الوحيدة التي يمكنك أن تتخذه كمرجع لك لأخذ النتيجة، وهذا لكي تتحرى المصداقية فقط.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة

من المرجح أن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة مساء يوم السبت، على الرغم من أنه تم الإعلان أن المؤتمر الصحفي للوزارة سيكون إذا خلال يوم الأحد، وسيتم فيه الإعلان حسب ما ذكرنا على تفاصيل وإحصائيات ما حدث خلال هذا العام، ومنها نسبة النجاح والإعلان عن أوائل الثانوية العامة والتعرف أكثر على شرائح المجاميع، وتم توضيح نسب النجاح في بعض المواد التعليمية مثل الكيمياء والتاريخ وغيرها العديد من المواد.

34.222.16.168

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة برقم الجلوس وزارة التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

لائحة الانضباط المدرسي 2024.. قرار هام بشأن غياب طلاب الثانوية

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على مدير المدرسة تطبيق لائحة الانضباط المدرسي 2024 بما فيها من حقوق وواجبات، وإعداد سجل حصر المخالفات الشائعة، والأساليب الوقائية والعلاجية تجاهه، والسماح بدخول أولياء الأمور إلى المدرسة المتابعة أبنائهم، في المواعيد التي يتم تحديدها من قبل إدارة المدرسة، شريطة أن تتم المقابلة في الأماكن المحدد.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه وفقاً للائحة الانضباط المدرسي الصادر من وزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف، بأنَّه يتمّ تطبيق نظام تسجيل الغياب الإلكتروني على جميع صفوف المرحلة الثانوية.

لائحة الانضباط المدرسي 2024

وأضافت وزارة التربية والتعليم، يحظر السماح لـ أولياء الأمور بالتجول داخل الحجرات الدراسية، إلا لأسباب محددة، وباتفاق مسبق اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستبعاد أي أشخاص من خارج المنظومة التعليمية، ممن يثيرون الاضطرابات أو يعرقلون العمل، أو يتعدون على ممتلكات الغير أو المباني التعليمية أو الأشخاص الذين يحضرون للمدرسة، لهدف لا يتفق مع الوظيفة الطبيعية للمدرسة.

كما أكّدت وزارة التعليم اعتماد سجلات الانضباط المدرسي للطلاب المخالفين والتقارير الدورية اللازمة، ورفعها إلى الإدارة التعليمية، وإخطار ولي الأمر في أسرع وقت ممكن حالة تعرض الطالب لأي أضرار أثناء تواجده بالمدرسة إخطار ولي أمر الطالب بتقرير مكتوب بالإجراءات الموقعة على الطالب، طبقا للائحة، وأسبابها مع بيان حقه في التظلم من العقوبة.

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • وزارة التربية تعلن صدور الأوامر الوزارية الخاصة بتعيين الأوائل
  • سجل الآن بالوظائف الشاغرة.. عبر منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية بالجزائر
  • لائحة الانضباط المدرسي 2024.. قرار هام بشأن غياب طلاب الثانوية
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • وزارة التكوين والتعليم المهنيين: تمديد فترة التسجيلات الأولية
  • متاح الآن.. رابط نتائج وزارة التربية الوطنية منصة التوظيف للأساتذة المتعاقدين
  • رابط نتيجة تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة الثانوية العامة 2024