بعد مرور 10 سنوات على انفصالهما، قررت كارولين سيليكو، طليقة لاعب كرة القدم ريكاردو كاكا، الحديث عن أسباب الانفصال الحقيقية عن اللاعب الشهير ووالد طفليها لوكا وإيزابيلا.

اقرأ ايضاًزفاف جديد على الأبواب.. البرازيلي "كاكا" يدخل القفص الذهبي للمرة الثانية! (صور)

ووفقًا لوسائل إعلام برازيلية، فقد تحدثت سيليكو أن "كاكا لم يخونني أبدًا، لقد عاملني دائمًا بشكل جيد، وأعطاني عائلة رائعة، لكنني لم أكن سعيدة، كان هناك شيء مفقود".

وتابعت: "المشكلة هي أنه كان مثالياً للغاية بالنسبة لي"، وهو ما دفعهما للانفصال في عام 2014 لكنهما لم يتحدثا عن الكثير من التفاصيل حينها.

وأثارت تصريحات طليقة كاكا موجة من التفاعل في منصات التواصل الاجتماعي لنشطاء عبروا عن دهشتهم لاتخاذها قرار الانفصال عن رجل "مثالي" فقط لأنها تشعر بالملل.

وعلق أحدهم قائلاً: "لقد طلقته لأنه مثالي.. لكن بعض الرجال لا يستطيعون التوقف عن الخيانة وما زالوا متزوجين"، وكتب شخص آخر: "في حلقة اليوم ماذا تريد النساء؟".

وعلق ثالث: "رجل كسب ملايين الدولارات، اللاعب الوحيد الذي تغلب على رونالدو وميسي، أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، لا يوجد أمل لنا نحن الرجال العاديين".

يذكر أن كارولين سيليكو تزوجت من رجل آخر قبل 3 سنوات، وهي حامل بطفلها الأول منه.

كاكا مع زوجته الجديدة كارولينا دياز - طليقة كاكا مع زوجها الثاني 
 

طلاق كاكا وكارولين سيليكو

في 2014، نشر كاكا ومشهورة منصات التواصل الاجتماعي كارولين سيليكو أعلنا انفصالهما بكل هدوء، مؤكدين رغبتهما بالحصول على بعض الخصوصية بهذا الشأن.

وأكد الزوجان من خلال بيان صحة انفصالهما، وقالا: "نعلن أننا بعد زواج استمر نحو 9 سنوات وباتفاق الطرفين، قررنا الانفصال، وزواجنا أثمر عن طفلين نحبهما كثيراً". وأضاف: "اعترافاً بأهمية كل منا في حياة الآخر، سيظل الاحترام والشكر والعرفان أمراً متبادلاً".

وطالب لاعب ريال مدريد وميلان السابق، الجميع بأن يتفهموا الوضع، وعلى الأخص الصحافة، من أجل احترام خصوصية الأسرة في لحظة تشهد الكثير من التغيرات، على حد قوله.

وكان كاكا قد التقى بـ"كارولينا سيليكو" في عام 2002، وتزوجا عام 2005 عندما كان كاكا يبلغ من العمر 23 سنة، ورافقته إلى أوروبا حيث كان يحترف مع نادي ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني، وهي نفس الفترة التي شهدت ولادة طفله لوكا وإيزابيلا.

اقرأ ايضاًالبرازيلي كاكا يستقبل مولوده الرابع.. ويكشف عن جنسه؟زواج كاكا الثاني

أما في 2019، زفّ أسطورة كرة القدم البرازيلية "ريكاردو كاكا" لمتابعيه نبأ زواجه للمرة الثانية عبر حسابه الرسمي على تطبيق "إنستغرام".

ونشر "كاكا" صورة له وهو يقوم بتقبيل خطيبته "كارولينا دياز" التي كتبت على يدها "أقبل" بعد أن قدم لها الخاتم ووضعه في يدها اليسرى.
ولدى كاكا و كارولينا طفلين، هما دياز وسارة.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: البرازيلي كاكا المنتخب البرازيلي لكرة القدم كاكا

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة

حدد ريال مدريد موقف نجمي الفريق، جود بيلينجهام وإبراهيم دياز، بشأن الخضوع لجراحة في الكتف هذا الصيف. ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، كان الثنائي بيلينجهام ودياز مهددين بإجراء جراحة بعد تعرضهما لإصابات خلال الموسم الماضي.

أصيب بيلينجهام في الكتف خلال مباراة ضد رايو فاليكانو في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بعد سقوطه إثر التحام مع إيسي بالازون في بداية المباراة. منذ ذلك الوقت، يلعب بيلينجهام بواقي الكتف، الذي قيل إنه يحد من راحته، لكنه لم يظهر أي أثر للألم عندما سقط مؤخرًا بعد تسجيله هدفًا ضد سلوفاكيا.

من جهة أخرى، تعرض دياز لإصابة مشابهة في الكتف بسبب سقوط شديد خلال هزيمة ريال مدريد في الديربي في سبتمبر/ أيلول الماضي. ورغم أن تشخيص دياز كان خلعًا في الكتف مثل بيلينجهام، وفقًا للخدمات الطبية في ريال مدريد، استمر الثنائي في اللعب دون جراحة، وذكرت الأنباء أن العملية ستتأجل إلى الصيف.

أكدت مصادر من ريال مدريد أن اللاعبين لن يخضعا لجراحة في الكتف هذا الصيف، ولا يوجد اتفاق مع الأطباء بشأن دخول غرفة العمليات حتى الآن.

وأضافت: “سيستمر بيلينجهام ودياز في اللعب بواقي الكتف لتجنب تفاقم الإصابة في منطقة الكتف، وسيستمر الوضع هكذا حتى يتعرضا لشكوى جديدة، ويخضعا وقتها لفحص جديد”.

كووورة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • تفاصيل عرض القادسية الضخم للتعاقد مع باولو دياز
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • ريال مدريد يحدد موقف بيلينجهام ودياز من الجراحة
  • “خيانة وتشويه سمعة”.. هاني فرحات يقاضي طليقته
  • حبيبة برادلي كوبر السابقة: الانفصال لم يكن سهلاً على الإطلاق
  • كاكا لا يثق في البرازيل!
  • مرشح لرئاسة أمريكا يقضم كلب مشوي
  • لويس دياز يحذر من الاسترخاء أمام بنما