فنون ومشاهير، محمد هنيدي سأقدّم رمضان مبروك أبو العلمين على المسرح قريباً،كشف الفنان المصري محمد هنيدي، عن رغبته بتحويل شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد هنيدي: "سأقدّم رمضان مبروك أبو العلمين على المسرح قريباً"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد هنيدي: "سأقدّم رمضان مبروك أبو العلمين على...
كشف الفنان المصري محمد هنيدي، عن رغبته بتحويل شخصيته الشهيرة رمضان مبروك أبو العلمين حمودة التي ظهر بها في السينما والتلفزيون إلى عمل مسرحي، مؤكدًا أنه سيفعل ذلك قريبًا.

وقال هنيدي إن فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" تناول رسالة في غاية الأهمية، ولا يمكن للجمهور أن يشعر بالملل عند رؤيته له، بسبب التركيبة الغريبة للشخصية، وهذا ما دفعه لتقديمه في السينما والتلفزيون، وقريبًا على المسرح بحسب تعبيره.

وأضاف: "هو نموذج مش ممكن تزعل منه رغم أنه ينتقدك، لإنك واثق من أنه عايز مصلحتك، وهذا النوع من الشخصيات الناس بتحبه، ويمكن استدعاؤه كل عدة سنوات".

واعترف هنيدي بانخفاض مستوى أعماله، خلال السنوات الأخيرة، مقارنة ما كانت عليها في السابق، معلقًا: "خطر لما تعمل حاجة فيها وجهة نظر مش حلوة أوي، وأنت تشوفها حلوة، والناس تقول كذا، وأنت تقاوح، دي تبقى مصيبة".

وأكد "هنيدي" خلال لقاء له مع برنامج "ضيفي" الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، وجود بعض التجارب التي كان يرغب الجمهور رؤيتها بشكل أفضل، رافضًا اختفاءه عند حدوث ذلك، نظرًا لكون ردة فعل جمهوره دفعته لتقديم الأفضل بشكل يرضيهم.

وكشف هنيدي ملامح شخصيته في أحدث أفلامه "مرعي البريمو" مشيرًا إلى أنها حقيقية، إذ اقتبس ملامحها من "تجار الفاكهة" الذين يعرفهم عن قرب في حي إمبابة.

وأوضح أنه أتقن اللهجة الصعيدية من سوق الفاكهة المحيط بمنزله في إمبابة: "معلمو الفاكهة كانوا يدّوني الميكروفون وأنادي على الفاكهة، لغاية ما أبويا ينزل يضربني".

ووصف فيلم "مرعي البريمو" بأنه كان أحد أحلامه: "والنموذج الموجود في سوق فاكهة إمبابة هو أحمد مرعي البريمو بخفة دمه، اتربيت معه من صغري، وكان جارنا، والبيت وش في وش".

34.222.16.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد هنيدي: "سأقدّم رمضان مبروك أبو العلمين على المسرح قريباً" وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

متحدث "مهرجان العلمين": نرضى الأذواق كافة في اختيار الفنانين وتنوع الحفلات

قالت الإعلامية منى عبدالوهاب، منسق عام ومتحدث باسم مهرجان العلمين الجديدة، إن الاتفاق مع النجوم الكبار للمشاركة في المهرجان لم يكن صعبًا ولكن الصعوبة في مواعيدهم وكان الترتيب مع عدد كبير من النجوم سهل للغاية، هناك مجموعة مميزة من النجوم سيشاركون في المهرجان وأبرزهم الفنان محمد منير وكاظم الساهر وتامر حسني وعمرو دياب وهناك محاولة لإرضاء جميع الأذواق بين حفلات كلاسيك وحفلات أخرى للشباب.

تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة

وأشارت "عبدالوهاب"، خلال لقائها عبر الإنترنت مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج "مساء دي أم سي"، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، إلى أن صناعة المسرح المصري كانت ما تميز الدولة المصرية في فترة ما، مشددة على أن الشركة المتحدة تعمل على دعم صناعة المسرح في مصر.

 

وأوضحت أن الفعاليات الرياضية ومهرجان الطعام ومهرجان نبتة ستكون نهارية في مهرجان العلمين، لكن الحفلات الفنية والغنائية ستجرى في الليل، مشددة على أن مهرجان "نبتة" مهتم بالطفل حتى سن المراهقة به نشاطات تهتم بشخصية الطفل وقدراته البدنية والخاصة ويمكن اكتشاف أشياء جديدة في الأطفال، والمهرجان يتضمن العديد من الفعاليات ويركز على القدرات العقلية والفكرية للطفل.

مقالات مشابهة

  • الرباعي: أتمنى مشاركة هنيدي في عمل كوميدي
  • متحدث «مهرجان العلمين»: نرضى كل الأذواق في اختيار الفنانين وتنوع الحفلات
  • متحدث "مهرجان العلمين": نرضى الأذواق كافة في اختيار الفنانين وتنوع الحفلات
  • سعد لمجرد ومحمد رمضان في عمل سينمائي جديد
  • موعد عرض فيلم «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي
  • أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده خلال أدائهم مناسك العمرة.. صورة
  • نجل محمد هنيدي بأحدث ظهور أثناء أداء مناسك العمرة
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • نجل محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة