تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الدعوة إلى كل من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وبشرة حاجي رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، وياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، لحضور حفل افتتاح البطولة الإفريقية للكرة الطائرة رجال غدًا الأحد، والتى تستمر حتى يوم 24 أبريل الجاري بمشاركة 27 ناديًا.

وحرصت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، على الاطمئنان على كافة الترتيبات المتعلقة بالبطولة، وتسكين الفرق المشاركة، وكافة الأمور الخاصة بالإقامة والانتقالات. ووجهت اللجنة بضرورة توفير كافة طلبات الفرق المشاركة.

يعقد الاجتماع الفني للبطولة اليوم بمقر النادي بالجزيرة، بحضور محمد الدماطي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومي عاطف عضو مجلس الإدارة، نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة، وخالد العوضي مدير البطولة، كما يحضر الاجتماع ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وحسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد، وفؤاد عبد السلام رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي، بالإضافة إلى ممثلي الوفود والفرق المشاركة في البطولة.

ويناقش الاجتماع الفني كافة الجوانب التنظيمية، وجدول المباريات، ومواعيد وأماكن تدريبات الفرق المشاركة، والتواصل مع اللجان المختلفة بالبطولة

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بطولة إفريقيا لكرة الطائرة النادي الاهلي وزير الشباب والرياضة للکرة الطائرة رئیس اللجنة

إقرأ أيضاً:

رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: أسست لجمهورية جديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة وكافة مؤسسات الدولة والشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية أن ثورة 30 يونيو نجحت في استعادة البلاد من قبضة جماعات الظلام والجهل، وردت للشعب ثورته التي قام بها في 2011، واختطفتها منه جماعة الإخوان الإرهابية ومن تعاون منها ضد وطننا الغالي.

وتابع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية: «إن هذه الثورة العظيمة كانت نقطة البداية للجمهورية الجديدة، التي نعيش في ظلها الآن، قد وضعت مصر بين كبريات الدول ورسمت خريطة جديدة للمنطقة كان لنا فيها دورًا هامًا لا يمكن الاستغناء عنه إقليميا ودوليا وجعلت مصر لاعبا أساسيا في الأحداث التي تشهدها المنطقة».

واستطرد إدريس: «قد فتحت هذه الثورة المجيدة أفاقا للنمو والنماء والبناء في كافة ربوع الدولة المصرية، وصبت على مصر الخير وكانت البداية للقضاء على فساد استشرى في مفاصل مصرنا طوال عشرات السنين الماضية، وحجر الأساس لمشروعات تنموية كبرى شعر المصريون بعوائدها ولا زالت البقية تأتي في ظل استكمال عمليات البناء دون توقف طوال الليل والنهار».

وواصل: «لولا ثورة الشعب في 30 يونيو، ما كان هناك كل هذه الشبكة الكبيرة من الطرق والكباري والمدن الجديدة والمناطق الصناعية المنتشرة في محافظات الجمهورية، التي غيرت شكل الحياة وقضت على العشوائيات، وبنت جيشًا مهابًا يخشاه الجميع قادر على الذود عن أمن مصر وحدودها والحفاظ على مقدراتها».

واختتم المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية كلمته: «كان للرياضة نصيبا كبيرا من عمليات التنمية والتطوير وهو ما رأيناه قد تجسد على أرض الواقع من خلال منشآت رياضية غاية في التطور أهلت مصر لاستضافة بطولات إقليمية وقارية ودولية كبرى وهو ما يبشر باستضافة المزيد بما يليق بسمعة مصر الرياضية، وهو ما عزز السياحة الرياضة للدولة المصرية وساهم في بناء أبطال في كافة الألعاب الرياضية الفردية منها والجماعية واعتلاء منصات التتويج في مختلف المحافل، وها نحن الآن على مشارف أولمبياد باريس 2024 التي نعد فيها المصريون بتحقيق إنجازات غير مسبوقة لتستمر مسيرة حصد ثمار ما تم بناؤه على مدار العقد الماضي حفظ الله مصر وقادتها وجيشها وشعبها وجعلهم في رباط إلى يوم الدين تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر».

مقالات مشابهة

  • أولمرت: خطاب نتنياهو أمام الكونغرس ضد مصلحة إسرائيل
  • رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق في تصريح خاص لليبيا الأحرار اختيار الرامي أحمد بن دلة لرفع الراية الوطنية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس
  • نادي جامعة حلوان يعلن افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة
  • افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • وزير الرياضة يشكر رئيس جامعة الإسكندرية لتوفير الرعاية الصحية الكاملة للكابتن شحته الاسكندراني
  • رئيس اللجنة الأولمبية يهنئ السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو: أسست لجمهورية جديدة
  • شحتة الإسكندراني في قلب وزير الرياضة.. وعكة صحية تعيده للأضواء
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • لاعبو الجودو الروس يرفضون المشاركة في أولمبياد باريس