تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة الابراهيمية اليوم السبت، التصريح بدفن جثتي طفلين شقيقين لقيا مصرعيهما إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية علي الطريق العام.

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة الإبراهيمية يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزى بوصول طفلين شقيقين جثة هامدة وذلك اثر وقوع حادث مرورى.

وتبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الطفلين التى أودت بحياتهما إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية بمركز الإبراهيمية وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثتى الطفلين عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساتها وكيفية وقوعها.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التصريح بدفن سيارة ودراجة نارية وقوع حادث تصادم مصرعهم

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية

لقي  طالب مصرعه،جراء تعرضه لحادث إنقلاب دراجة نارية موتوسيكل،على طريق «كفر صقر- أبوالشقوق» بنطاق مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية.

مصرع طالب في حادث إنقلاب دراجة نارية بالشرقية 

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية امن الشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث إنقلاب دراجة نارية «موتوسيكل»، على طريق «كفر صقر- أبوالشقوق» بنطاق مركز كفر صقر، ما أسفر عن مصرع «عبدالرحمن. ص»، 15 عاما طالب، ومقيم بدائرة مركز كفر صقر، متأثرًا بالإصابات التي لحقت به.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى كفر صقر المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وتم رفع أثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات والمارة.

قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر 

كما  قررت نيابة مدينة نصر،  التصريح بدفن جثتي سيدتين لقيتا مصرعهما في حادث سيارة وأمرت بحبس سائق السيارة المتسبب في الحادث 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بمحور أبو زيد خضر،وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين اصطدام قائد سيارة بسيدتين ما أسفر عن وفاتهما.

وكشفت المعاينة أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق بسبب السرعة الزائدة، تم نقل الجثمانين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • وفاة أم وإصابة عائلتها في حادث انقلاب سيارة ملاكى بصحراوي المنيا
  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • مصرع شخصين إثر وقوع حادث تصادم فى المنزلة بالدقهلية
  • بعد معرفة السبب.. التصريح بدفن جثة طالب غرق بنهر النيل بالعجوزة
  • التصريح بدفن شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم مروع بالتجمع الأول
  • لعدم وجود شبهة جنائية.. التصريح بدفن جثة مبرمج ألقى نفسه من الخامس
  • تجديد حبس عامل التحويلة وعمال برج المراقبة في حادث تصادم قطارين بالشرقية
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع عامل في حادث تصادم سيارة بتروسيكل بصحراوي سوهاج الغربي