صحيفة صدى:
2024-09-19@21:26:10 GMT

راكيتيتش: خطط الكرة السعودية مذهلة

تاريخ النشر: 13th, April 2024 GMT

راكيتيتش: خطط الكرة السعودية مذهلة

ماجد محمد

دعا الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق الشباب الأول لكرة القدم، إلى متابعة خطوات دوري روشن «المثيرة للاهتمام».

ووصف اللاعب التخطيط المستقبلي للعبة في المملكة بالمذهل، داعيًا الجميع إلى متابعة دوري روشن .

وقال راكيتيتش في حوار مع قناة «Jijantes» الإسبانية، الجمعة، تحدث الكرواتي عن انطباعه الإيجابي حول تجربة اللعب والعيش داخل المملكة.

وأبدى اللاعب، ترحيبه بالمشاركة في “دوري الملوك” الإسباني لكرة الصالات، الذي ينظّمه جيرارد بيكيه، زميله السابق في نادي برشلونة.

وأضاف: «أنا متفاجئ بصورة إيجابية، السعوديون يحبون كرة القدم بجنون، ولديهم خطط مستقبلية مذهلة، والرياض مدينة رائعة للغاية. لا أحمل إلا المشاعر الإيجابية، وأدعو الجميع لرؤية ما شاهدته في المملكة».

وتابع: «التنظيم هنا عالي المستوى، نعم المستوى الكروي ليس كنظيريه في إسبانيا وإنجلترا بعد، لكن الدوري السعودي يتقدم بخطوات إيجابية مثيرة للاهتمام، وجئنا كي نساعد في هذا النمو، ويمكنك مشاهدة التطور شهرًا بعد الآخر».

وكشف لاعب الوسط عن خوضه مباراة الشباب والهلال، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن، بجاهزية منقوصة، ما أدى إلى تفاقم الإصابة التي كان يعاني منها مسبقًا.

وواصل في هذا الصدد: «عانيت من إصابة صغيرة، وكنت أود المشاركة، وضغطت على نفسي، وعندما تفعل ذلك فإنّ جسدك لا يقاوم، وتعود الإصابة مجددًا، ولكنها ليست بالخطيرة، وسأعود إلى التدريبات في غضون يومين، استعدادًا للقاء المقبل».

وبشأن خطط مشاركته في دوري الصالات الإسباني، علق بالقول: «تحدثت مع بيكيه، وإذا أرادني يجب أن يبقيني على اطّلاع، وإذا لم يفعل، فلديّ عروض أخرى من ألمانيا».

وأشار اللاعب المعتزل دوليًا إلى وجود مفاوضات لتسجيله ضمن البطولة، يجريها معه الدولي الغاني السابق كيفن برينس بواتينج، الذي زامله في برشلونة أيضًا.

وأردف: «انضممت إلى برنامج الإدارة الرياضية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وأجري الكثير من الاتصالات مع شخصيات كبرى في الاتحادين الدولي والأوروبي، وغيرهما. ولدي رغبة في استخراج رخصة التدريب، وقدمت أوراقي لدى الاتحاد الكرواتي لأجل ذلك، لكني لم أتخذ قراري بعد».

وأعرب نجم الشباب عن سعادته بمستوى برشلونة، فريقه السابق، تحت قيادة أيقونته تشافي هيرنانديز، وقال: «لا يوجد شخصٌ يعرف برشلونة أكثر من تشافي،

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إيفان راكيتيتش برشلونة تشافي دوري روشن كرة الصالات نجم الشباب

إقرأ أيضاً:

أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يواجه القادسية السعودي غدا بدبي

 يلتقي فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة، يوم غد الجمعة، ضيفه فريق نادي القادسية السعودي لكرة القدم النسائية، في مباراة ودية على ملعب اتحاد الكرة بدبي.
وتأتي المواجهة الودية ضمن استعدادات ممثل كرة القدم الإماراتية والعربية للمرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للسيدات لموسم 2024 – 2025.

يذكر أن فريق أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يبدأ مبارياته في المجموعة الأولى ضمن المرحلة الثانية من دور المجموعات الآسيوي، يوم 3 أكتوبر المقبل، أمام فريق جامعة ووهان جيانجهان الصيني مستضيف التصفيات، تليها مواجهته أمام فريق هيونداي أنجليس الكوري الجنوبي، يوم 6 أكتوبر، ثم يختتم هذه المرحلة بلقاء فريق صباح الماليزي يوم 9 أكتوبر.وام


مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يعين رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول
  • اتحاد الكرة يعيد رشيد جابر مدربا للمنتخب الوطني الأول
  • أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة يواجه القادسية السعودي غدا بدبي
  • الفراج: وجود سعود عبدالحميد في دوري روشن أفضل من الاحتراف والبقاء احتياطيا .. فيديو
  • مولر يحطم رقم تشافي في دوري أبطال أوروبا
  • إصابة جديدة تضرب برشلونة بعد أولمو قبل المشاركة في دوري الأبطال
  • تحديد بديل أولمو.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • رئيس رابطة كتاب الكرة الإنجليزية: صلاح من أفضل 10 لاعبين في تاريخ إنجلترا
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • لاعب الأهلي السابق : إيهاب جلال شخصية راقية .. وربط ضغوطات الكرة بحالات الوفاة غير منطقي