شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن عضو مجلس الشيوخ الفرنسي لودريان لم يلتق ميقاتي لهذا السبب !، غرّدت عضو في مجلس الشيوخ الفرنسي ناتالي غوليه في حسابها عبر تويتر وقالت في حين التقى السياسيّون في لبنان جميعهم المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عضو مجلس الشيوخ الفرنسي: لودريان لم يلتق ميقاتي لهذا السبب.

.!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عضو مجلس الشيوخ الفرنسي: لودريان لم يلتق ميقاتي لهذا...

غرّدت عضو في مجلس الشيوخ الفرنسي ناتالي غوليه في حسابها عبر تويتر وقالت: "في حين التقى السياسيّون في لبنان جميعهم المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي جان ايف لودريان, لم يلتق الأخير رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي." 

وأضافت عبر تويتر: "هذه إشارة تحذير في الوقت الذي تُباشَر فيه الإجراءات القانونية ضد الرئيس ميقاتي واتهامه بالتلاعب بالعدالة لصالحه ضد القاضية غادة عون وصاحب مبادرة الجمهوريّة الثالثة عمر حرفوش اللذان يحاربان الفساد."

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عضو مجلس الشيوخ الفرنسي: لودريان لم يلتق ميقاتي لهذا السبب..! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب نجل الأسطورة زيدان يقرر اعتزال كرة القدم مبكرا

ذكرت تقارير صحفية أن الفرنسي إنزو زيدان لاعب ريال مدريد السابق، والابن الأكبر للأسطورة زين الدين زيدان، قرر اعتزال كرة القدم، في سن مبكرة نسبيا.

وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير لها أن عدم وجود حافز كان السبب الرئيسي وراء اتخاذ إنزو نجل الأسطورة الفرنسية قراره بتعليق الحذاء في سن صغيرة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إنزو سيركز الآن على رعاية استثماراته الاقتصادية وأسرته وتربية أبنائه، سيا وجوليا وكايا.

وكان إنزو زيدان (29 عاما" قد لعب مع فريق ريال مدريد في مرحلة الناشئين ما بين عامي 2004 و2014 قبل أن يتم تصعيده لفريق الرديف بالنادي خلال الفترة من 2014 إلى 2017.

ومنح زين الدين زيدان، عندما كان مدربا لريال مدريد، الفرصة لنجله الأكبر إنزو في الموسم 2016-2017 للعب مع الفريق الأول.

وشارك إنزو في أول مباراة رسمية له مع ريال مدريد ضمن مسابقة كأس ملك إسبانيا يوم 30 تشرين الثاني/ نوفمبر 2016، وسجل هدفا من تسديدة على حدود منطقة الجزاء ليساهم في فوز "الميرينغي" على فريق كولوتورال ليونسيا (6-1).

ولكن بعد ذلك، رحل إنزو إلى صفوف فريق ألافيس ولوزان سبورت السويسري قبل أن يلعب مع ألميريا في عام 2020 ثم روس (2021-2022) وفيونالبرادا الإسباني (2022-2023).

ومنذ رحيله عن فريق فيونالبرادا في آخر تجاربه مع عالم كرة القدم في 2023 وفكرة الاعتزال تراوض نجل زيدان.

يذكر أن زيدان لديه 3 أبناء آخرون يواصلون لعب كرة القدم، وهم لوكا مع غرناطة وثيو رفقة قرطبة وإلياز يدافع عن ألوان فريق ريال بيتيس.

مقالات مشابهة

  • وليد فواز: تخوفت من تقديم دوري في «برغم القانون» لهذا السبب
  • الزهراني: جيسوس لن يعتمد على الحمدان كمهاجم لهذا السبب.. فيديو
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث مع وفد مجلس الشيوخ الفرنسي تعزيز علاقات التعاون
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث مع وفد «الشيوخ الفرنسي» تعزيز التعاون الأكاديمي
  • ماذا سمع ميقاتي من لودريان؟
  • لأول مرة منذ عزله .. البشير خارج الخرطوم لهذا السبب
  • لهذا السبب نجل الأسطورة زيدان يقرر اعتزال كرة القدم مبكرا
  • ليفربول يتردد في تجديد عقد محمد صلاح لهذا السبب
  • لهذا السبب.. عباس أبو الحسن يتصدر تريند "جوجل"
  • الرئيس ميقاتي يلتقي لودريان