شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن نصر الله المنطقة لن ترتاح قبل اقتلاع الاحتلال ونؤكد دعمنا للفلسطينيين، بيروت صفاقال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله يوم السبت، إن المنطقة لن ترتاح قبل اقتلاع الغدة السرطانية، واليوم الشعب الفلسطيني .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نصر الله: المنطقة لن ترتاح قبل اقتلاع الاحتلال ونؤكد دعمنا للفلسطينيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نصر الله: المنطقة لن ترتاح قبل اقتلاع الاحتلال ونؤكد...

بيروت - صفا

قال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله يوم السبت، إن المنطقة لن ترتاح قبل اقتلاع الغدة السرطانية، واليوم الشعب الفلسطيني يمشي في خيار المقاومة ويقاتل الاحتلال.

وأكد نصر الله في بيان وصل وكالة "صفا"، أنه يجب أن يسمع الاحتلال من جميع المسلمين موقفًا حاسمًا بموضوع الإصرار على تدنيس المسجد الأقصى.

وأضاف "هنا من الضاحية نؤكد وقوفنا في حزب الله والمقاومة الى جانب الشعب الفلسطيني بكل ما نملك.

وتابع "إسرائيل" تتحدث بوقاحة عن استفزازات المقاومة، بينما هي من يستمر في احتلال الأرض ولاسيما في الغجر اللبنانية.

وأكد نصر الله أن المقاومة في لبنان لن تتهاون،"وستكون جاهزة للردع والمواجهة والتحرير أمام أي حماقة إسرائيلية".

وقال أمام كل التحديات القائمة واجبنا يفرض علينا أن نكون حاضرين في كل الميادين مهما كانت التضحيات، فهذه المعركة هي معركة مفتوحة دفاعًا عن لبنان وشعوبنا في وجه الحصار والعقوبات ونهب الثروات".

وشدد نصر الله على أنه "عندما يضعنا عدونا بين خيارين بين الحرب والذلة فإننا نختار ونقول للعالم: هيهات منا الذلة".

نصر الله حزب الله الاحتلال

م غ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نصر الله: المنطقة لن ترتاح قبل اقتلاع الاحتلال ونؤكد دعمنا للفلسطينيين وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نصر الله

إقرأ أيضاً:

حماس تدين بشدة العدوان الصهيوني الإرهابي على الضاحية الجنوبية لبيروت

الثورة نت/..
أدانت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) بأشد العبارات العدوان والتصعيد الصهيوني الوحشي المتواصل ضدَّ الشعب اللبناني الشقيق، عبر الغارات الهمجية، التي كان آخرها غارة صهيونية استهدفت مبانيَ سكنية في حارة حريك بالضاحية الجنوبية لبيروت، وادعاء العدو استهداف السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله.

وقالت الحركة في بيان لها، مساء اليوم الجمعة: الإرهاب الصهيوني المتصاعد ضدَّ الشعب اللبناني الشقيق بسبب إسناده للشعب الفلسطيني ووقوفه ضد الإبادة الجماعية في قطاع غزَّة، والدماء التي تسيل بفعل هذا الإجرام الصهيوني في كلّ من فلسطين ولبنان، يتطلّب من أمتنا العربية والإسلامية مغادرة مربع الصمت، والتحرّك بكل الوسائل وفي كل المحافل الدولية، رفضاً للانحياز والدعم الأمريكي لهذا العدوان الغاشم، وانتصاراً لقيم النخوة والشهامة في الوقوف مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ضد مخططات الاحتلال الصهيوني العدوانية.

وجدّدت حماس تضامنها المطلق مع الشعب اللبناني الشقيق والإخوة في حزب الله والمقاومة الإسلامية في لبنان.

وأضافت: نشاركهم الألم والأمل بالنصر على هذا العدو الصيهونازي.. مثمنة ومشيدة بتضحياتهم وصمودهم في ملحمة الحساب المفتوح إسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته، ورداً ودفاعاً عن الشعب اللبناني الشقيق.

وأكدت أنَّ كيان الاحتلالَ وقادتَه النازيين يتوهَّمون حالمين؛ أنَّهم بممارستهم أبشع المجازر ضدَّ الشعبين الفلسطيني واللبناني، أو باستهدافهم قادة المقاومة ورجالاتها، سيحقّقون أهدافهم الخبيثة، أو سيحرزون نصراً موهوماً يقضي على جذوة المقاومة وقوّتها واستمرارها، وعلى الحاضنة الشعبية الداعمة والمؤيّدة لها.

مقالات مشابهة

  • هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني: إيران منعت حزب الله من الرد على نتنياهو
  • رئيس «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: سياسة إيران فتحت شهية نتنياهو للردود القوية
  • مصطفى بكري يكشف عن مخطط جديد في المنطقة (فيديو)
  • «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: الاحتلال الإسرائيلي يخطط لتوسيع الصراع الإقليمي
  • أستاذ علوم سياسية: الاحتلال الإسرائيلي اغتال الصف الأول لحزب الله بأكمله
  • الاحتلال يقصف الضاحية الجنوبية في بيروت مجددًا
  • حسن نصر الله.. حرب شاملة وحسابات جديدة!
  • المؤتمر الوطني: مهتمون بمقاومة الميليشيا ونؤكد موقفنا بأن تُوكل السلطة التنفيذية خلال الفترة الانتقالية لأكفاء مهنيين غير حزبيين
  • حماس تدين بشدة العدوان الصهيوني الإرهابي على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • حماس تدين بأشد العبارات العدوان الصهيوني على الضاحية الجنوبية لبيروت