شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن البيت الأبيض أمريكا تقدم مساعدات عسكرية لتايوان بقيمة 345 مليون دولار، واشنطن في 29 يوليو العُمانية قال البيت الأبيض اليوم إن الولايات المتحدة ستقدم لتايوان مساعدات عسكرية تصل قيمتها إلى 345 مليون دولار .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البيت الأبيض: أمريكا تقدم مساعدات عسكرية لتايوان بقيمة 345 مليون دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البيت الأبيض: أمريكا تقدم مساعدات عسكرية لتايوان...

واشنطن في 29 يوليو /العُمانية/ قال البيت الأبيض اليوم إن الولايات المتحدة ستقدم لتايوان مساعدات عسكرية تصل قيمتها إلى 345 مليون دولار أمريكي.

وكان الكونجرس قد اعتمد في ميزانية عام 2023 ما يصل إلى مليار دولار من مساعدات الأسلحة لتايوان بموجب سلطة السحب الرئاسي، وهي آلية تتيح للحكومة تقديم المساعدة العسكرية الطارئة لحلفاء الولايات المتحدة وشركائها في وقت الأزمات.

وترفض تايوان بشدة ما تقوله الصين بأن لها الحق في السيادة عليها.

من جهتها، طالبت بكين مرارا الولايات المتحدة، أهم مورد للأسلحة إلى تايوان، بوقف بيع الأسلحة للجزيرة.

وفي الأسابيع الأخيرة قالت أربعة مصادر لرويترز إنه من المتوقع أن تشمل حزمة مساعدات الأسلحة لتايوان أربع طائرات استطلاع مسيرة من طراز إم كيو-9إيه لكن الإعلان الرسمي لم يتضمن قائمة بأنظمة الأسلحة التي سيتم تقديمها لتايوان.

/العُمانية/

طلال الحارثي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البيت الأبيض: أمريكا تقدم مساعدات عسكرية لتايوان بقيمة 345 مليون دولار وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الولایات المتحدة البیت الأبیض

إقرأ أيضاً:

نماء تنجح في إصدار صكوك بقيمة 750 مليون دولار أمريكي

العُمانية: أعلنت شركة "نماء لتوزيع الكهرباء" عن نجاحها في إصدار صكوك بقيمة 750 مليون دولار أمريكي ما يعادل 288.75 مليون ريال عُماني لمدة سبع سنوات بمعدل ربح 5.250 بالمائة، والذي لاقى إقبالا واسعا بمقدار ثلاثة أضعاف حجم الاكتتاب؛ ما يؤكد ثقة المستثمرين بقطاع الكهرباء في سلطنة عُمان والتوجه الإستراتيجي لمجموعة نماء. ويمثل هذا الإصدار إنجازًا ماليًا مهمًا لشركة "نماء لتوزيع الكهرباء"، ويعتبر الإصدار الثاني خلال هذا العام، حيث تواصل الشركة سعيها نحو جذب الاستثمارات الأجنبية إلى سلطنة عُمان، خاصة مع أن النظرة المستقبلية للشركة تم تصنيفها بالمستقرة، ومنحت "وكالة موديز" هذا الإصدار تصنيف "Ba1" بنظرة مستقبلية مستقرة بينما صنفتها وكالة فيتش بـ"bb+". ويأتي هذا الإصدار كجزء من إعادة تنظيم قطاع الكهرباء، حيث سيتم توجيه عوائد إصدار الصكوك لإعادة تمويل جزء من الديون قصيرة الأجل، وتنفيذ مشروعات استثمارية التي تتبنى التقنيات الحديثة لتطوير البنية الأساسية، الأمر الذي سيسهم في تحسين كفاءة العمليات التشغيلية للشركة وضمان توفير خدمات كهرباء آمنة وموثوقة.

وقال أحمد بن عامر المحرزي الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء: إن نجاح إصدار هذه الصكوك يشكل خطوة مهمة في إستراتيجية المجموعة لجذب الاستثمارات الدولية وتعزيز المكانة المالية للشركة، موضحًا أنه بفضل هذه الصكوك ستتمكن المجموعة من مواصلة الاستثمار في المشروعات الرئيسة لتطوير البنية الأساسية، إضافة إلى صيانة وتوسيع شبكات الكهرباء في سلطنة عُمان. يُذكر أن شركة "نماء لتوزيع الكهرباء" عينت بنكي "سيتي جروب" و"جيه. بي مورجان" كمنسقين عالميين، وبنوك الإمارات "دبي الوطني كابيتال" و"جي.آي بي كابيتال" و"المشرق" و"ستاندرد تشارترد" كمديري دفاتر مشتركين لإدارة عملية البيع من خلال تنظيم سلسلة من الاجتماعات مع مجموعة من المستثمرين المؤهلين منذ بداية العام الجاري.

مقالات مشابهة

  • مساعدات أوروبية إضافية بقيمة 30 مليون يورو لدعم لبنان
  • المفوضية الأوروبية تمنح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو
  • أوروبا تقدم مساعدات إنسانية إضافية للبنان بـ30 مليون يورو
  • نماء تنجح في إصدار صكوك بقيمة 750 مليون دولار أمريكي
  • الاتحاد الأوروبي يعلن مساعدات إضافية بقيمة 33 مليون دولار للبنان
  • بقيمة 30 مليون يورو.. الاتحاد الأوروبي يعلن تقديم مساعدات إنسانية إلى لبنان
  • المفوضية الأوروبية: منح لبنان مساعدات بقيمة 30 مليون يورو
  • شارقة الخير تدعم محدودي الدخل بقيمة 10.1 مليون درهم
  • أمريكا تعلن تقديم 336 مليون دولار مساعدات إنسانية لدعم الفلسطينيين في غزة والضفة الغربية
  • لمساعدة لبنان.. الأمم المتحدة تطلق نداء إنسانيًا بقيمة 531 مليون دولار