أعلن المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، استمرار المتابعة اليومية لمستجدات الأعمال الجارية بمواقع وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، والموقف الإقليمي الجديد بمدينة العاشر من رمضان، موجهًا بالاهتمام بالمشروعات الجارية بالمدينة، وتوفير الخدمات المقدمة للمواطن من طرق ومواصلات وحدائق ومتنزهات وإسكان.

وأوضح منيع خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه جارٍ استكمال وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بحي النرجس وتوسعاته بعدد 298 عمارة نموذج 90 مترا مربعا للوحدة كاملة المرافق، بجانب الأعمال الجارية بمواقع سكن لكل المصريين «النموذج الأخضر» المرحلة الخامسة بإجمالي نحو 4372 وحدة سكنية بحي الزقازيق الجديدة.

 

استكمال وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بحي النرجس

وأضاف المهندس منيع، أن نسبة الإنجاز في مشروع الموقف الإقليمي الجديد سيضم خطوط سير خارجية لجميع أنحاء الجمهورية وخطوط أخرى داخلية للمدينة، وصلت لمرحلة متقدمة، وذلك لخدمة قاطني المدينة والمترددين عليها، كما يجري تنفيذ أعمال امتداد للموقف الملحق بالموقف الجديد «محطة الأتوبيس الإقليمية» بمركز المدينة.

وأشار إلى أن المساحة الإجمالية للموقف الإقليمي الجديد تبلغ 74320 مترا مربعا، ويتكون المشروع من الموقع العام بعدد 110 مظلات حديدية بمساحة 4745 م٢، و 182 مظلة خرسانية بمساحة 1660 م، و 11 غرفة أمن واستراحة بمساحة 322 متر مربع، ويتكون من 7 منافذ بيع جرائد بمساحة 91 مترا مربعا، والمبنى الإداري بمساحة 480 مترا مربعا، ومبنى الكافيتريا 1 بمساحة 100 متر مربع، ومبنى المسجد بمساحة 488 مترا مربعا، ومبنى المركز التجاري بمساحة 584 مترا مربعا ويضم محال تجارية، ومبنى صالة الوصول بمساحة 864 مترا مربعا، ومبنى الخدمات بمساحة 380 مترا مربعا، ومن المقرر الافتتاح في العيد القومي لمدينة العاشر من رمضان.

ولفت إلى أنه جارٍ استكمال أعمال تطوير حديقة الكفراوي من أعمال المسطحات الخضراء والصيانة للكافتيريا ودورات المياه والنافورة الداخلية بالحديقة، واستكمال أعمال تطوير مسجد الحديقة بهدف الحفاظ على الواجهة الحضارية والجمالية لمدينة العاشر من رمضان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العاشر من رمضان العيد القومى المبنى الإدارى المسطحات الخضراء توفير الخدمات حدائق ومتنزهات أتوبيس أعمال تطوير سکن لکل المصریین العاشر من رمضان مترا مربعا

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه، لأحدث أعماله الغنائية، التي تحمل اسم "ايه يارمضان"، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ونشر "رمضان" مقطع فيديو له، وعلق عليه قائلا: "لو نفسك في التريند قلد رمضان، ايه يارمضان، قريبا".

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.

أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. شركة تركية تكمل مشروع فلل مسبقة الصنع في أبها
  • «الإسكان» تطرح شقق «التعاوني» بالعاشر من رمضان.. بتقسيط يصل لـ7 سنوات
  • تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق لمحال في العاشر من رمضان
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان: تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق لمحال مخالفة بالمدينة
  • صندوق الإسكان الاجتماعي يستعرض موقف تنفيذ وحدات "سكن لكل المصريين"
  • تنفيذ 21 قرار إزالة لمخالفات وغلق محال في العاشر من رمضان
  • رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتابع موقف وحدات "سكن لكل المصريين" ومشروعات الطرق والكهرباء بالتجمع الثالث
  • رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتابع موقف وحدات "سكن لكل المصريين"
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتابع موقف وحدات «سكن لكل المصريين»