صحافة العرب:
2024-09-17@14:00:35 GMT

- مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ناثان أكي

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ناثان أكي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ناثان أكي، أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صباح اليوم السبت تجديد عقد الهولندي ناثان أكي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك لمدة أربع مواسم حتي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ناثان أكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ناثان أكي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي صباح اليوم السبت تجديد عقد الهولندي ناثان أكي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك لمدة أربع مواسم حتي 2027.

إقرأ أيضًا..

ونشر الحساب الرسمي لنادي  مانشستر سيتي  عبر موقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”  : "  ناثان أكي يمدد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2027.

وشارك أكي مع الفريق السماوي في 41 مباراة في بمختلف المسابقات سجل خلالها ثلاثة أهداف ، وتوج مع المان سيتي بالثلاثية التاريخية.

وفي سياق متصل أعلن نادي مانشستر سيتي  رحيل النجم الجزائري رياض محرز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكتب نادي مانشستر سيتي عبر حسابه الرسمي على تويتر: "كل التوفيق في المستقبل يا رياض، محرز ينهي إقامته لمدة خمس سنوات في السيتي، لينضم إلى صفوف الأهلي السعودي لكرة القدم".

من جانبه، أكد نادي أهلي جدة السعودي تعاقده بشكل رسمي مع الدولي الجزائري رياض محرز قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، بعقد يمتد حتى عام 2027.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ناثان أكي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی مانشستر سیتی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على نظيره برينتفورد بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024/2025.

هالاند يُسطر تاريخ جديد في الدوري الإنجليزي

تقدم برينتفورد في النتيجة سريعًا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة عن طريق اللاعب يوان ويسا، فيما جاء هدف التعادل لمانشستر سيتي من خلال الللاعب النرويجي إرلينج هالاند في الدقيقة 19.

واستطاع هالاند تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول من المباراة، وذلك بعد المستويات الكبيرة التي قدمها لاعبي السيتي.

بهذه النتيجة، يرفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط لـ 12 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، بينما يتجمد رصيد برينتفورد عند النقطة الـ 6 في المركز السابع.

وكان مانشستر سيتي، قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: كايل وواكر، جون ستونز، مانويل أكانجي، ريكو لويس.

وسط الملعب: إيلكاي جوندوجان، ماتيو كوفاسيتش.

وسط الملعب الهجومي: سافينيو، كيفين دي بروين، جاك جريليتش.                      

الهجوم: إيرلينج هالاند.

مقالات مشابهة

  • هل يستمر رودري مع مانشستر سيتي ؟
  • تعرف على حكم قمة آرسنال ومانشستر سيتي
  • برشلونة يعلن تجديد عقد بونماتي حتى 2028
  • دي فري: مانشستر سيتي ليس هالاند فقط.. وهذه طريقة إيقافه
  • محمد كركوتي يكتب: سوق لندن و«مانشستر سيتي»
  • مدافع برينتفورد: قدمنا مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي
  • أكاديمية مانشستر سيتي تدعو غزل المحلة لعمل توأمة
  • هالاند يقود جوارديولا لرقم تاريخي مع مانشستر سيتي
  • هالاند يقود مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع في البريميرليغ
  • هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على برينتفورد بـ البريميرليج