شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن البدء بتنفيذ مشروع القرية الذكية لتعزيز الاقتصاد الأخضر في معان، عبد الدايم يهدف مشروع القرية الذكية للتكيف مع تغير المناخ والتخفيف من انبعاثات غازات الاحتباس الحراريبدأت جمعية شباب معان لحفظ البيئة، .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البدء بتنفيذ مشروع القرية الذكية لتعزيز الاقتصاد الأخضر في معان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البدء بتنفيذ مشروع القرية الذكية لتعزيز الاقتصاد...
عبد الدايم: يهدف مشروع القرية الذكية للتكيف مع تغير المناخ والتخفيف من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري

بدأت جمعية شباب معان لحفظ البيئة، بتنفيذ المراحل الأولى من مشروع "القرية الذكية للتنمية المستدامة"، بهدف تعزيز إنتاج الطاقة الخضراء، والتحول إلى الاقتصاد الأخضر، وتعزيز التنمية المستدامة لمواجهة التغيرات المناخية.

ً : ذوو الإعاقة.. أين وصل الأردن بملف تهيئة المدارس؟

وقال رئيس الجمعية، والمدير التنفيذي للمشروع سامر عبد الدايم، إن القرية الذكية تهدف للتكيف مع تغير المناخ والتدابير الرامية إلى التخفيف من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري واختلافها، والاعتماد على حصاد مياه الأمطار لعمليات الري، إضافة إلى التنوع في زراعة الخضار والفواكه العضوية.

وينفذ المشروع بتمويل من الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD)، ضمن مبادرة مينكا، وبدعم من حاضنة الابتكار وريادة الأعمال الزراعية في المركز الوطني للبحوث الزراعية، ووزارتي الزراعة والبيئة، وبلدية معان الكبرى، ومشاريع كهربة الريف، والصحراء الذكية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البدء بتنفيذ مشروع القرية الذكية لتعزيز الاقتصاد الأخضر في معان وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جوجل تطلق ميزة الردود الذكية من Gemini في Gmail

عندما طرحت Google لوحات Gemini الجانبية لـ Gmail وتطبيقات Workspace الأخرى، كشفت أن روبوت الدردشة المولد للذكاء الاصطناعي الخاص بها سيكون قادرًا أيضًا على تقديم ردود ذكية سياقية لخدمة البريد الإلكتروني الخاصة بها في المستقبل. الآن، أطلقت الشركة هذه الميزة رسميًا. 

كانت الردود الذكية موجودة في Gmail منذ عام 2017، مما يمنحك طريقة سريعة، وإن كانت غير شخصية، للرد على الرسائل، حتى إذا كنت في عجلة من أمرك أو أثناء التنقل. ومع ذلك، فإن هذه الردود التي تم إنشاؤها بواسطة الآلة محدودة للغاية، وغالبًا ما تكون مجرد سطر واحد لإخبار المتلقي بأنك تفهم ما يقوله أو أنك توافق على أي شيء يقترحه.

تأخذ الردود الذكية الجديدة التي تم إنشاؤها بواسطة Gemini المحتوى الكامل لسلسلة البريد الإلكتروني في الاعتبار. وبينما قد لا يزال يتعين عليك تحريرها قليلاً إذا كنت تريد أن تكون أقرب ما يمكن إلى شيء تكتبه، إلا أنها أكثر تفصيلاً وأكثر شخصية. عند حصولك على هذه الميزة، سترى عدة خيارات للرد أسفل الشاشة عند الرد عبر تطبيق Gmail. 

ما عليك سوى تحريك المؤشر فوق كل منها للحصول على معاينة مفصلة قبل اختيار الخيار الذي تعتقد أنه يوفر أفضل استجابة.

ستتمكن من الوصول إلى هذه الميزة إذا كان لديك إضافة Gemini Business أو Enterprise أو Education أو Education Premium، أو إذا كان لديك اشتراك Google One AI Premium. 

تقول Google إن الأمر قد يستغرق ما يصل إلى 15 يومًا قبل أن ترى ردود Gemini الذكية في تطبيقك - فقط تأكد من تحديد "الميزات الذكية والتخصيص" في صفحة إعدادات تطبيق Gmail.

مقالات مشابهة

  • البدء في رفع كفاءة حديقة بيرم التونسي بطريق الكورنيش بحي وسط
  • رحلة إنتاج «كوب اللبن» من القرية والمزرعة لمراكز «التجميع والتصنيع»
  • الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء تناقش المواضيع المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع
  • مشروع أوروبي لتعزيز التدريب المهني والتوظيف بين مصر وإيطاليا وإسبانيا
  • البدء بتسجيل 239.348 قطعة عقارية في “الرياض والمدينة المنورة وبريدة”
  • العرفي: نتوقع بعد الاتفاق بشأن المركزي البدء بسياسة تقوية الدينار أمام الدولار
  • جوجل تطلق ميزة الردود الذكية من Gemini في Gmail
  • البرهان: لا شروط مسبقة للحوار ونطالب بتنفيذ «اتفاق جدة» .. السعودية قدمت 3 مليارات دولار والولايات المتحدة تطالب بـ«هدن إنسانية» في الفاشر
  • الصين تخفّض نسبة الاحتياطي الإلزامي للبنوك لتعزيز الاقتصاد
  • جامعة أسيوط تفوز بمركزين بالمبادرة الوطنية للمشروعات الذكية على مستوى 3 محافظات