شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو لست خائفا من كريستيانو رونالدو وأسعى لتتويج الزمالك بالبطولة العربية، 11 31 ص السبت 29 يوليو 2023 أوسوريو مدرب الزمالك خرج الكولومبي خوان .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو: لست خائفا من كريستيانو رونالدو .. وأسعى لتتويج الزمالك بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو: لست خائفا من كريستيانو رونالدو.. وأسعى...

11:31 ص | السبت 29 يوليو 2023

أوسوريو مدرب الزمالك

خرج الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، بشأن المنافسة في البطولة العربية وتطلعاته وآماله ومواجهة الشباب والنصر السعودي واللعب أمام كريستانيو رونالدو، بعد الفوز برباعية نظيفة على الاتحاد المنستيري في الجولة الأولى.

وقال أوسوريو، في تصريحات خلال حواره مع صحيفة «الرياضية» السعودية: «لا أخشى النصر، النصر فريق كبير، ونكن له كل الاحترام ويضم بين صفوفه نخبة من اللاعبين المتميزين خاصة المحليين، لكنه في الأخير فريقٌ يواجه فريقًا وثقتي كبيرةٌ في لاعبي الزمالك بأن يقدموا كل ما لديهم في كافة مباريات البطولة وليست مباراةً بعينها».

وأضاف: «على الرغم من أن لاعبي الزمالك لم يكونوا الأفضل في الموسم الماضي، إلا أنهم لن يكونوا منافسين ضعفاء في هذه البطولة، حتى في ظل تسلح النصر باللاعب العالمي كريستيانو رونالدو وهو لا يخيفني إطلاقًا، رونالدو لاعب كبير وصاحب مهارات فنية وتهديفية عالية، وأضاف لفريقه النصر الكثير لكني لا أخشاه، لأنني واجهته مرتين من قبل في تصفيات كأس العالم بروسيا 2017، ولم ينجح في الفوز على منتخبي».

أوسوريو: رونالدو لا يزعجني بقدر ما يقلقني في النصر التحولات الهجومية 

وتابع: «رونالدو لا يزعجني بقدر ما يقلقني في النصر التحولات الهجومية التي تسبِّب غالبًا خطورةً كبيرة، لكن دعنا نترك الأمور الفنية إلى يوم المباراة، ولا نتوقَّع، ولا نستبق الأحداث».

وواصل: «ليس هناك خطورة على الزمالك، اللاعبون يدركون تمامًا حجم المسؤولية المُلقاة على عاتقهم، ومن الرائع أنهم يجتهدون في التدريبات، ما أسهم في تحسين مستواهم وتطوير أدائهم بشكل لافت، على رأسهم الرباعي عمر جابر، وعمرو السيسي، وروقا، ودونجا، فهم أعمدةٌ أساسيةٌ بالفريق».

مدرب الزمالك: أتمنى العودة بكأس البطولة العربية 

وأردف: «أتمنى أن نعود بالكأس حتى تكون بدايةً إيجابيةً للفريق، تساعده في مشواره المحلي والدولي المقبلين، وأتسلَّح بالقوة الضاربة للاعبي فريقي، وسنلعب المباريات كافة بكل جدية لتحقيق الانتصارات».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسوريو: لست خائفا من كريستيانو رونالدو.. وأسعى لتتويج الزمالك بالبطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو

ماجد محمد

ظهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، برفقة الدكتور إبراهيم الفريان، الملقب بـ “ملك الفلاشات”، خلال مقطع مرئي بعد مباراة أمس.

وجاء الفريان مع رونالدو، في الفيديو، وهو يلتقط معه صورة تذكارية، ليقول له كريستيانو:” أنت رقم واحد “، ليعبر بعدها الفريات عن سعادته الكبيرة بهذا التصريح من النجم البرتغالي.

وتمكن فريق النصر من تحقيق الانتصار القاري الأول لهم، بالفوز أمام الريان القطري، بهدفين لهدف، على خلفية الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/PUfE6SpCnkyv0FzX.mp4

مقالات مشابهة

  • رونالدو يحزن جمهور النصر .. والأخير يحسم مصير أندرسون تاليسكا
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • رونالدو لـ الفريان: أنت رقم واحد .. فيديو
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة