شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن داخلية مصر تعلق على ادعاءات الإخوان المسلمين بشأن إضراب نزيلات عن الطعام بمراكز الإصلاح والتأهيل، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN — نفت وزارة الداخلية المصرية، مساء الجمعة، صحة قيام نزيلات بمراكز الإصلاح والتأهيل بإضراب عن الطعام ، وأوضحت .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات داخلية مصر تعلق على "ادعاءات" الإخوان المسلمين بشأن إضراب نزيلات عن الطعام بمراكز الإصلاح والتأهيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

داخلية مصر تعلق على "ادعاءات" الإخوان المسلمين بشأن...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نفت وزارة الداخلية المصرية، مساء الجمعة، "صحة قيام نزيلات بمراكز الإصلاح والتأهيل بإضراب عن الطعام"، وأوضحت الوزارة أن تلك الأنباء مجرد "ادعاءات" تم تداولها عبر صفحات تابعة لجماعة الإخوان المسلمين.

وقالت الوزارة في بيان عبر حسابها الرسمي على تويتر: "نفى صحة ما تم تداوله بعدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، من ادعاءات حول إضراب نزيلات عن الطعام بمراكز الإصلاح والتأهيل".

وأضافت الوزارة "أن ذلك يأتي ضمن الحملة المنظمة للجماعة الإرهابية، لنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق، لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام".

وكانت وزارة الداخلية المصرية نفت في وقت سابق، عبر تويتر "صحة ما تداولته بعض الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الادعاء بوفاة أحد الأشخاص داخل أحد مراكز الشرطة بالدقهلية بزعم تعرضه لانتهاكات".

وأوضحت الوزارة أنه "تُوفي أثناء تلقيه العلاج بإحدى المستشفيات نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل داخلية مصر تعلق على "ادعاءات" الإخوان المسلمين بشأن إضراب نزيلات عن الطعام بمراكز الإصلاح والتأهيل وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صراعات داخلية تعجل باستمرار تصدع أغلبية الأحرار في جماعة تغازوت

يبدو أن قيادات حزب التجمع الوطني للأحرار قد فشلت في نزع فتيل الانقلاب الذي شنه أعضاء منتمون للحزب نفسه ضد رئيسهم التجمعي محمد بوهرست، إثر استمرار مقاطعة 09 أعضاء (من بينهم ثلاثة نواب للرئيس) لدورات المجلس للمرة الثانية، رغم وساطة عدد من القيادات المحلية والوطنية، وعقد جلسة صلح بين الرئيس والأعضاء.

ونظرا لتواتر مخاوف القيادات الحزبية التجمعية من فقدان الحزب لمعقله الانتخابي بشمال أكادير، خصوصا بعد فقدان التجمع لرئاسة جماعة أورير قبل مدة ليست بالقصيرة، حاول كل من مصطفى بايتاس ورشيد الطالبي العلمي، رأب الصدع الحاصل بين الرئيس وأعضائه الغاضبين في يوليوز الماضي، ومحاولة عقد صلح وتفاهم بين الأطراف .

غير أن اللقاء وحسب مصادر « اليوم24″، لم يخرج بأي نتيجة تذكر، بعد مقاطعة بعض من الأعضاء الغاضبين له وعدم تفهم الحاضرين لردود الرئيس، ليستمر مسلسل مقاطعة الأغلبية لدورات المجلس للمرة الثانية، وعدم تحقق النصاب القانوني لعقد دورة المجلس صبيحة الخميس، حيث حضر سبعة أعضاء فقط، بينما غاب تسعة آخرون.

وبينما يستمر رئيس الجماعة في رفضه الحديث عن الموضوع لوسائل الإعلام، خرج الأعضاء الغاضبون ببيان للرأي العام، يتهمون من خلاله الرئيس بمسؤوليته على ما آلت إليه الأوضاع في جماعة تغازوت باعتباره المسؤول الأول عن السير العادي لشؤون الجماعة.

وأشار الأعضاء الغاضبون لمرور ثلاث سنوات من ولاية المجلس دون تنزيل برنامج عمل الجماعة الذي لم ير النور بعد، واستمرار الرئيس في خرق القانون، على سبيل المثال توقيع اتفاقية شراكة دون الرجوع لمقرر المجلس، وتماطله في تنفيذ مقررات المجلس رغم وجود اعتمادات مالية مهمة، وعدم صرف منح الجمعيات وغيرها من الاعتبارات.

من جانب آخر، قالت مصادر « اليوم24″، إن فتيل الصراع الخفي بين الأعضاء والرئيس جاء مباشرة بعد سحب هذا الأخير لتفويضات وامتيازات سابقة لأحد النواب، من بينها سحب استغلال سيارة الجماعة، حيث امتد الصراع إلى مقاطعة النواب لأشغال الدورات التي ينتظر من خلالها المصادقة على عدة نقاط مهمة، من بينها اقتناء ثلاث سيارات للنقل المدرسي، وتعميم شبكة الماء الصالح للشرب على مختلف دواوير الجماعة، والدراسة، والمصادقة على مشروع ميزانية الجماعة برسم سنة 2025.

 

 

 

 

كلمات دلالية الأحرار التجمع الوطني للأحرار المغرب اورير تغازوت جماعات سياسة شمال اكادير محمد بوهريست

مقالات مشابهة

  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان.. لك الله يامصر (8)
  • الداخلية تنفى وجود انتهاكات بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • بمناسبة انتصارات 6 أكتوبر.. عفو رئاسي عن 3610 نزلاء بمراكز الإصلاح (فيديو)
  • «مزاعم إخوان».. الداخلية تنفي ادعاءات وجود انتهاكات لنزلاء وأسرهم
  • مصدر أمني ينفي ادعاءات حول وجود رسائل بشأن الأوضاع داخل مراكز الإصلاح والتأهيل
  • مصدر أمني ينفي شائعات جماعة الإخوان الإرهابية بشأن مراكز الإصلاح والتأهيل
  • داخلية غزة تدعو المواطنين لعدم الإستجابة لتهديدات الاحتلال بالإخلاء
  • حماس ترد على ادعاءات إسرائيل بشأن المرأة الايزيدية في غزة
  • ناقشت الحرب في غزة ولبنان.. هاريس تلتقي قيادات من الأميركيين المسلمين وذوي الأصول العربية
  • صراعات داخلية تعجل باستمرار تصدع أغلبية الأحرار في جماعة تغازوت