خاص

أثارت التيك توكر المصرية سوزي الأردنية ، الجدل مرة أخرى ، بعد أن ظهرت في مقطع فيديو محمولة على الأكتاف عقب صلاة العيد .

وأظهر مقطع فيديو متداول التيك توكر الشهيرة وهي على ظهر إحدى الفتيات وسط تكدس عدد كبير من الناس بعد صلاة العيد ، وتتراقص على أغاني المهرجانات ، وسط مشاحنات جانبية بين السيدات والرجال أغضبت مستخدمي وسائل التواصل الإجتماعي .

كما أرصد المقطع سوزي الأردنية وهي تلتقط الصور والسيلفي مع الفتيات من حولها بعد أداء صلاة عيد الفطر المبارك ، فيما الزحام يحيطها من كل جانب .

وانتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تصرف سوزي الأردنية ، مشيرين إلى أن هذا التصرف ما هو إلا لزيادة المشاهدات .

وفي وقت سابق ، أخلت النيابة العامة سبيل التيك توكر سوزي الأردنية بعد إلقاء القبض عليها بتهمة التعدي على القيم الأسرية ، ونشر محتوى غير لائق على تطبيق «تيك توك» .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/04/st.coP86GNVUR7h.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: سوزي الأردنية صلاة العيد مصر سوزی الأردنیة

إقرأ أيضاً:

العثور على أعمال سحر بأحد المقابر ضد مؤمن زكريا

ماجد محمد

تصدر اسم نجم الأهلي والزمالك الأسبق، مؤمن زكريا، المشهد في الساعات القليلة الماضية بعد الكشف عن واقعة غريبة انتشرت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى صورة ظهر فيها اللععب مع بعض أفراد أسرته في أحد المقابر، قبل أن يُكشَف النقاب عن عثوره على أعمال سحر ضده بأوراق مكتوب عليها طلاسم وبها اسمه.

ولم يعلق مؤمن زكريا على الأمر كما رفضت مصادر مقربة من اللاعب التعليق على هذه الواقعة.

وتوقفت مسيرة زكريا كلاعب كرة قدم في شهر فبراير 2019 بعد أيام من إتمام انتقاله إلى فريق احد، بعد ان اكتشف مسؤولو النادي عن معاناته من مشاكل صحية، بعد خضوع اللاعب لفحوصات طبية.

وتم تشخيص حالة زكريا بأنها مرض “التصلب الجانبي الضموري في العضلات” وهو ما تسبب في إنهاء مشواره كلاعب بعدما دافع عن ألوان العديد من الأندية على رأسها الأهلي والزمالك بجانب المصري البورسعيدي وإنبي والإنتاج الحربي كما لعب للأهلي السعودي.

ويعمل مؤمن زكريا حالياً في منصب المدرب المساعد في الجهاز الفني لفريق سموحة بقيادة أحمد سامي.

مقالات مشابهة

  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • العثور على أعمال سحر بأحد المقابر ضد مؤمن زكريا
  • قرار قضائي بشأن التيك توكر «وحش الكون»
  • شاهد بالفيديو.. رواد مواقع التواصل ينشرون مقطع للناشط “الدعامي” صلاح سندالة يتغزل من خلاله في البرهان والجيش والأخير يرد: (ده في الجاهلية قبل الإسلام)
  • شاهد بالفيديو.. تيكتوكر مصرية تبهر جمهور مواقع التواصل بإجادتها التحدث الدارجية السودانية بطلاقة ومتابعيها: (تتكلم سوداني أحسن من السودانيين أعطوها الجنسية السودانية)
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • بعد حفل زفافهما.. معلومات عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي
  • مصر.. ضجة وغضب بسبب فيديو لأطباء يتحرشون بفتيات مريضات والداخلية تتحرك
  • محاكمات الأسبوع| البلوجر سوزي الأردنية ومضيفة الطيران التونسية.. الأبرز
  • مسن يمني يشعل مواقع التواصل بمشاركته في احتفالات ثورة 26 سبتمبر